طاهر علام
مرحبا بك عزيزي الزائر. اذا كنت عضو لدينا فمرحبا بك وتفضل بالدخول. إن لم يكن لديك حساب بعد ,
نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا ويسعدنا انضمامك لاسرتنا

طاهر علام


&;`·.¸¸.·´´¯`··._.· ( منتدى طاهر علام ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`&
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
مرحبا بكم فى منتدى طاهر علام نتمنى ان نرى مساهمتك وأن تجد عندنا كل مايسرك .. مطلوب مشرفين : لو شايف فى نفسك انك هتقدر تبقى مشرف معانا وتحب تنضم لفريق عمل المنتدى اضغط هنا انتظروا مفاجأااااااات المنتدى قريباااااااااااااااااا

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 مباراة لاتنسى بالنسبة للجمهور المصرى " مصر * البرازيل "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق تريكة
عضو كده متميز
عضو كده متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 41
العمر : 32
نشاطى :
0 / 1000 / 100

دولتى :
مزاجى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3456
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 10
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: مباراة لاتنسى بالنسبة للجمهور المصرى " مصر * البرازيل "   الأربعاء يونيو 17, 2009 2:12 pm

مباراة لاتنسى بالنسبة للجمهور المصرى " مصر * البرازيل "
حقا لاتنسى فلقد شرفنا المنتخب باداء ولا اروع ورغم النتيجة 3-4 ولكن يكيفينا الاداء ويكيفينا شهادة المنافس
تصريحات بعد مباراة : مصر- البرازيل



مدرب البرازيل دونجا: "قبل مجيئنا إلى جنوب أفريقيا لعبنا مباراتين صعبتين للغاية في تصفيات أمريكا الجنوبية وبالتالي فإن الحصص التدريبية التي أجريناها قبل مواجهة المنتخب المصري كانت بمثابة فرصة لاسترجاع اللياقة البدنية للاعبين. ولقد دفعنا ثمن ذلك في مباراة اليوم إذ لم يكن من السهل كسب النقاط الثلاث. وما أثار إعجابي أكثر هو سعينا وراء الفوز حتى الرمق الأخير."



مساعد مدرب المنتخب المصري شوقي غريب: "نحن فخورون بالطريقة التي لعبنا بها أمام أحد أفضل المنتخبات في العالم. لقد تأثرنا بالهدفين اللذين دخلا مرمانا مع بداية المباراة ولكن عندما عدنا إلى غرفة الملابس متخلفين بنتيجة 3-1 تمكنا من استعادة حماسنا وعزيمتنا للبقاء في دائرة التنافس. وفي الأخر كدنا أن نحقق نقطة ثمينة بفضل هذه الروح المعنوية العالية."



مهاجم البرازيل روبينيو: "كان بإمكاننا تحقيق فوز سهل ولكن يجب الإشادة بالمنتخب المصري على وقوفه نداً للند في الشوط الثاني. ربما فقدنا تركيزنا خلال بعض الدقائق ولكن الأهم هو أننا نجحنا في تحقيق الفوز. وبالنسبة للمباراة المقبلة أمام الولايات المتحدة الأمريكية فإننا سنعمل على تفادي مثل هذه الأخطاء لأننا سنواجه فريقاً كبيراً مرة أخرى."



حارس مرمى البرازيل جوليو سيزار: "ليس من المعتاد أن تتلقى شباكنا ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، وهو أمر نعرفه جيداً. كل ما هناك أننا فقدنا تركيزنا خلال الشوط الثاني حيث كدنا نفقد فرصة الفوز بسبب ذلك. نتمنى ألا يتكرر هذا السيناريو في مباراتنا القادمة أمام الولايات المتحدة الأمريكية إذ نتمنى أن نستعيد إيقاعنا ومستوانا المعهود تماما كما كان الحال في مبارياتنا الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم FIFA."



صانع ألعاب منتخب البرازيل كاكا: "أعتقد أن هدف الفوز في الدقائق الأخيرة كان منصفاً بالنظر إلى الأداء الرائع الذي قدمناه في الشوط الأول، وخاصة بالنظر إلى عزيمتنا وإصرارنا على امتداد فترات اللقاء. لقد تعودت على تنفيذ ركلات الجزاء الحاسمة خلال المواسم الأخيرة التي لعبتها في إي سي ميلان وبالتالي لم أتردد ولو للحظة في تحمل هذه المسؤولية في مباراة اليوم. كما كنا نتوقع كانت مباراتنا الأولى غاية في التعقيد و نحن سعداء لتحقيق الأهم في هذه المجموعة الصعبة وأقصد بذلك حصد النقاط الثلاث وتعزيز حظوظنا في التأهل إلى نصف النهائي."



مهاجم منتخب مصر والفائز بجائزة رجل المباراة Budweiser محمد زيدان: "رغم بدايتنا المتعثرة إلا أن فريقنا قدم أداء جيداً على العموم. للأسف ارتكبنا بعض الأخطاء على مستوى المراقبة ثم تلقينا هدفين من كرتين ثابتتين ولكننا تحدثنا بشكل جدي وصريح في غرفة الملابس خلال فترة الاستراحة وأعتقد أن ذلك كان حاسماً في الرفع من معنوياتنا وحشد همتنا في الشوط الثاني حيث أظهرنا للجميع أننا لا نستسلم بسهولة. وفي الحقيقة، كنا نستحق الخروج بنقطة من المباراة."



كابتن المنتخب المصري أحمد حسن: "أظهر هذا اللقاء للجميع أن مصر لم تأت إلى كأس القارات كمنافس من الدرجة الثانية ولقد أظهرنا روحا قتالية عالية وقدمنا أداء فنيا رائعاً رغم هزيمتنا في نهاية المطاف. ستكون مباراتنا المقبلة أمام إيطاليا صعبة للغاية وربما أصعب من موقعة اليوم ولكننا سندخل بعزم كبير على الظهور بالمستوى نفسه."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباراة لاتنسى بالنسبة للجمهور المصرى " مصر * البرازيل "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاهر علام  :: المنتدى العام :: القسم الرياضي-
انتقل الى: