طاهر علام
مرحبا بك عزيزي الزائر. اذا كنت عضو لدينا فمرحبا بك وتفضل بالدخول. إن لم يكن لديك حساب بعد ,
نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا ويسعدنا انضمامك لاسرتنا
طاهر علام
مرحبا بك عزيزي الزائر. اذا كنت عضو لدينا فمرحبا بك وتفضل بالدخول. إن لم يكن لديك حساب بعد ,
نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا ويسعدنا انضمامك لاسرتنا
طاهر علام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طاهر علام


&;`·.¸¸.·´´¯`··._.· ( منتدى طاهر علام ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·`&
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتدى طاهر علام نتمنى ان نرى مساهمتك وأن تجد عندنا كل مايسرك .. مطلوب مشرفين : لو شايف فى نفسك انك هتقدر تبقى مشرف معانا وتحب تنضم لفريق عمل المنتدى اضغط هنا انتظروا مفاجأااااااات المنتدى قريباااااااااااااااااا

شاطر
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:29 am

هذه رواايه بعنـــوان
((أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك))
روايه جديده روماااانسيه ورااائعه ومشوووقه جدااا وان شاء الله تنال اعجابكمـ ..


((الجـــزء الأولـــــــ..))
في صباح يوم الخميس وبعد الفطور كانت العائله كلهم مجتمعين في بيت الأسره اللي هو بيت عائلة السلطان..(رجاء-تركي-فهد-ليلى-أميره)كانوا الأخوه قاعدين في صاله والبنات في المجلس والشباب في المجلس الخارجي المجاور للحديقه وفي صالة البنات...
أميره:بناات انا طفشانه وبروح للحديقه ايش رايكم؟
الكل وافق بلا اي اعتراض..
(أميره خالة البنات وعمرها بعمر رهف وهي مررره قريبه من عيال اخوانها واخواتها لأنها بنفس عمرهم اضافة الى انها حبوبه وبتتعرفوا عليها اكتر من خلال الأحداث)
وطلعوا البنات للحديقه وجلسوا فيها بعد مااتأكدوا ان مجلس الرجال بابه مغلق..
رهف:تصدقي يااميره اني اشتقت لهالحديقه والله من زمان عنها
اميره(بملل):بلا تعالي مكاني انا مليت من كثر مااني اشوفها كل صباح وكل مساا
رهف:ههههههه والله ياليت تصدقي مااقول لا
اميره:اي هذا انتي ولا انا من كثر مااشوفها بدأت أمل منها
رهام:اي الواحد مايحس بالنعمه لما يفقدها
اميره(ضربتها على راسها):اقول انتي اسكتي احسن بلا لقافه
رهام:ضربتيني ها ؟الله يعينك على تروك اتحملي اللي يجيك منه
(طبعا تركي اب رهامـ واكبر اخ لأميره)
اميره:هين انا اللي بوريكِ ترووك هذا بخليه يوقف لقافتك
رهام:ههههههه بالعكس ابوي طيووب وعسلللللللللل
رهف:خلاص بالله فكونامن هالازعاج كل واحده ولسانها اطول من التانيه
اميره:شوفي اختك هذه اطول لسان فينا
رهام(تستهبل):كم طوله؟
الكل ضحك على رهاامـ وحتى اميره معهمـ..
في مجلس الشباب الكل قاعد مبسوط ومستاانس ماعدا عدنان حس بضيق وقرر انه يقوم يشرب له شي يعدل مزاجه شوي
عدنان:يلا عن اذنكمـ بروح اشرب لي كوب قهوه احس مزاجي مقلووب
سامي:البنات قاعدين براا ماتقدر تطلع الحين
عدنان(بضيق):اوووف مرره مو وقتهم هذا
سامي:ههههههههه اللي يسمعك يقول المسأله مسألة وقت
عدنان نادى راما وهي بنت خالته ليلى بنوته صغيره عمرها 8 سنوات بس طنشته وماردت عليه
عدنان:عبدالله شوف بنتك صارت تطنشني اكيد انت اللي معلمها صح؟
(عبدالله زوج خالتهمـ ليلى اللي عمرها 25 سنه وعندها بنتين ريم 10 سنوات وراما 8 سنوات)
عبدالله:اها وليش ماتقول خالتك اللي معلمتها الطنااش
عدنان:لا الا خالتي مااتوقع منها هالحركات
عبدالله(يضربه على راسه):وانا اللي متوقع مني اي شي ها؟
عدنان:هههههههه بالله خلي بنتك تجي تسعفني ترى مزاجي صااير صفر
عبدالله نادى بنته:تعالي ياعيون بابا
راما:نعمـ
عبدالله:شوفي حبيبتي في احد في الطريق؟
راما راحت شافت ورجعت:لا
عدنان:والله كنت حاس انهم قاعدين في الجهه المعاكسه يعني حتى اذا مريت مابشوفهم ولابشوفوني
سامي:ولو الاحتياط واجب
عدنان(يقوم):طيب يلا عن اذنكمـ(يكلمـ ريمـ):وانتي يادبه تعالي معاي
ريمـ:لا بقعد مع بابا
عدنان (رفع حاجبه):اقول من زينه عاد اقعدي معااه احسن
عبدالله:ههههههه هين اوريك من يشوفلك الطريق بعد هالمره
عدنان:لا كله ولا هذه افاا عليك انت الغالي
عبدالله(يبتسمـ):اي كثر منها الان صرت غالي وقبل شوي من زينه
عدنان(ابتسمـ):لا طول عمرك غالي يلا عن اذنك
ويروح عدنان للمطبخ يطلب من (رينـا) كوب قهوه بالحليب ويرجع يقعد في الصاله الداخليه يشوف التلفزيون..
في الحديقه عند البنات..
أميره:ايش رايكم بنات نطلع نتغدى براا؟
رهف:فكرره جناان بس متى نقدر؟
اميره:الأحد ان شاء الله
رهامـ:ايش عندك ماتاكلي في البيت؟شاطره في اكل المطاعمـ بس؟
اميره:رهومه فكينا من طولة لسانك وقومي جيبي القهوه احسن
رهام:هههههههه من عيوني بس تصدقي تصريفه حلوه(وتقوم..
اميره:ها الأحد موافقين او لا؟
رهف:عن نفسي مااقدر لأن الأحد بيكون عندي دوام
اميره:وانتوا بناات؟
نوف:انا ماعندي شي وان شاء الله اقدر اطلع معاكِ
وجود:انا كمان ماعندي شي
اميره:وانتي ورود؟
ورود:ماعندي شي وحتى لو عندي بكنسله اهم شي اطلع واستااانس
اميره:بس ها تعالي لوحدك من غير ماتجيبي لسانك معك
ورود:هههههه لا الا هذا مااخليه في البيت اقعد انا ولايقعد لساني
اميره:والله ماطالع لرهام غيرك انتي الله يستر منكمـ بس
نوف:بسمـ الله علينا(نوف الأخت الكبيره لوجود وورود وهي تكره بنات خالها تركي لسبب بتعرفوه بعديــن)
اميره(وهي تضيع الموضوع):خلاص نلتقي الأحد باذن الله
الكل:ان شاء الله
في المطبخ رينا تجهز كوب القهوه لعدنان ورهامـ تغرف الحلا في الصحون ,في هالوقت دخل عدنان وشاف بنوته نحيفه مررره وعيونها سودااء وواسعه وانبهر فيها وفي جمالها,فجأه التفتت رهام عشان تاخذ الصحون للحديقه واول ماشافت عدنان انصدمت وطاح الصحن من يدها..
رينا:اوووف الحين في شغل كتير انا
رهامـ(بتوتر):سوري رينا
عدنان:سوري اربكتك .رينا اعطيني الكوب
رينا طنشته لأنها قاعده تمسح الأرض وتنظفها
عدنان:لو سمحتي ممكن كوب القهوه ؟
رهامـ:اي كوب؟
عدنان(ابتسمـ):موجود وراكِ على الطاوله اذا مافي مانع؟
رهام اخذت الكوب واعطته هو ..عدنان:تسلمي وسوري مره تانيه
وخرج عدنان لمجلس الشباب وهو يفكر مين هي هالملاك اللي شافها اليوم هو عارف انها من بنات خاله تركي بس مو عارف مين فيهم بالضبط؟!!
ورهامـ راحت افكارها يمين ويسار وهي تفكر هو مين هل هو سامي او عدنان
رهام:انا ايش علي مين يكون فيهمـ (واخذت الصحون والقهوه وطلعت للحديقه..
في بيت محمد خالد(أبو ماجد) الكل كان مجتمع ع الغداا ماعدا مها وهاني..
ام ماجد:اماني حبيبتي روحي نادي مها وهاني
اماني:اوكِ
قامت اماني وراحت لغرفة مها دقت الباب ودخلت
مها كانت تتكلمـ بالجوال مع صديقتها خلود:هههههههههه لاياخلود كله ولا هذه الأمور مااحبها..اي خذي معاكِ غدير تعرفيها ماتقصر..يلا اكلمك بعدين..في امان الله(وتقفل)
أماني:مها
مها(تبتسمـ):نعم
اماني:الغداا جاهز وامي قالتلي أناديكِ
مها:اوكِ دقايق بس وانزل
اماني:اوكِ(وخرجت راحت لغرفة هاني دقت الباب
هاني:ادخل
اماني:هاني الغداا جاهز وامي قالت اناديك
هاني:اوكِ شوي بجي
اماني:اوكِ(وخرجت للصاله
ابو ماجد:وين مها وهاني؟
في هالوقت نزلت مها تجري:انا وصللللت وسورري ع التأخير
ام ماجد:ايش فيكِ تجري خير؟
نزل هاني:اوريكِ يامها
ام ماجد:خير ايش فيكمـ؟
مها(بمرح):مادري ايش فيه
هاني(بكل جديه):بعد الغداا تدري
مها:ههههههههه بابا شوف هاني ناوي يضربني
ابو ماجد:لا مابيضربك
مها:طيب قوله
ابو ماجد:هاني لاتضربها خلاص اتركها عشاني
هاني:ان شاء الله
فرحت مها:cheersو يااحلى بابا في الدنياا
(طبعا هذه عيلة ابو ماجد الولد الكبير وبعده آمال-مها-هاني-أماني وبتعرفوهم اكترمن خلال الروايه)..
بعد الغداا ..
راح فهد لغرفته وفتح النت عشان يشوف آخر اخبار الطقس في فنزويلا وبعد دقايق سمع الباب يدق..
فهد:ادخــل
دخلت شيماء:مساء الخير عمي ممكن ادخل(بنت تركي والأخت الصغرى لرهف ورهام..
فهد(ابتسم):اي ممكن تعالي
دخلت شيماء:مشغول؟
فهد:لا ياقلبي تعالي خلاص بأجل الشغل بعدين(وترك النت
شيماء:عمي انت بتسافر؟
فهد:اي ان شاء الله بسافر
شيماء(بحزن):متى؟
فهد:يوم الاثنين ان شاء الله
شيماء(بحزن):اوكِ
فهد شاف ان بنت اخوه حزينه على سفره وحب انه يواسيها شوي:شيماا
شيماء:نعمـ
فهد(ابتسمـ):ترى هالمره مو مطول في السفر
شيماء(فرررحت):بجد؟
فهد:اي والله بجد كلها 3 أيام وراجع
شيماء:3 ايامـ كتيره
فهد:والله اعرف بس اقل من اللي قبل ع الأقل
شيماء:...............
فهد:شيماا بس ابغى اطلب منك طلب
شيماء:اوكِ
فهد:بعد ماأسافر اهتمي بنفسك ودراستك ولاتشغلي بالك ها
شيما(ابتسمت):ان شاء الله بحاوول
فهد(ابتسمـ):وان شاء الله انا بتصل عليكِ وأكلمك اول مااكون فاضي
شيماء:اوكِ(وتقومـ):يلا عن اذنك بنزل للمجلس
فهد:اوكِ على راحتك
شيماء:مع السلامه(خرجت شيماء من الغرفه وفهد كمل شغله ع النت)..
^تبغوا تعرفوا سبب تعلق شيماء بعمها فهد تابعوني من خلال بقية الأحـــداث..^
بعد صلاة العصر ..الكل رجع لبيته تركي ورجاء وليلى ورجع البيت فاضي ومافيه غير فهد وأميره قاعدين في الصاله..
اميره:فهد انت متى بتسافر؟
فهد:يوم الاثنين ان شاء الله
اميره:يلا الله يعينك وتروح وترجع بالسلامه يارب
فهد:آمين..بس تصدقي شي واحد شاغل لي بالي في هالسفر
اميره(باستغراب):خير؟
فهد:خير ان شاء الله اللي شاغل بالي شيماء
اميره(استغربت):شيماء بنت تركي ماغيرها؟
فهد:اي شيماء
اميره:ليش ايش فيها؟
فهد:مادري احسها متعلقه فيني ولو بيدها ماتخليني اسافر واتركها
اميره(بحزن):اي والله صادق لو بيدها ماتخليك تروح
فهد:بس هذا شغل لو انه مو شغل مابروح واتركها ابد
اميره:اعرف ياخوي بس حاول تتصل عليها وتطمنها عليك
فهد:ان شاء الله بتصل عليها واكلمها
اميره:تصدق يافهد لاحظت تعلقها فيك من ذاك اليوم الله لايعيده يارب
فهد:اااه اي والله صادقه وعشان كذا انا كمان اتعلقت فيها ومستحيل ازعلها بشي
اميره:ان شاء الله ياارب
(طبعاا سبب تعلق شيماء بعمها فهد ان فهد لما بدأ يشتغل في الطيران صار له حادث مرعب ادى لتنومه في العنايه المركزه لمدة شهر وهو كان المقرب لها من صغرهااا هو الوحيد اللي كان يشتري لها الحلويات والعصيرات ولما صار له الحادث حست شيماء ان الدنيا ماتسوى من دون عمها فهد ومن هذيك الفتره والى الان وهي في عمر الـ 17 سنه وهي متعلقه بعمها وعمها نفس الشي)..
في بيت ابو سامي قعد عدنان في غرفته ويفكر :يااربي لازم اعرف مين هي اللي شفتها اليوم هي اكيد رهف او رهام وحده فيهم اااخ بس لو اعرف مين هي يرتاح بالي وارتاااح
قطع تفكيره صوت الجواال يرن شاف الاتصال من صديقه احمد
عدنان:هلا احمد..الحمدلله بخير وانت كيفك وش اخبارك؟!!
احمد:الحمدلله اقول عدنان ايش رايك نطلع نتمشى اليوم بعد صلاة العشاا
عدنان:اوكِ ان شاء الله يلا في امان الله..
في بيت ابو ماجد..
مها:ماجد متى بتبدأ دراستك
ماجد:بعد اسبوعين ليش؟
مها:بس مجرد سؤال
هاني:ومتى بتسافر؟
ماجد:والله مادري يمكن الأربعاء
هاني:يلا الله يكون بعونك
ماجد:آمين..اجمعين يارب
الكل:آمين
مها:والله بنفتقدك ياماجد
ماجد(بثقه):اكيد طبعاا بس الحمدلله هذه آخر سنه
مها:اموووت ع الثقه
ماجد:طبعاا واااثق اعجبك بثقتي
مها(بملل):اووف خلني اروح غرفتي احسن
هاني:يكون احســــن
مها راحت لغرفتها وماردت عليه لأنها مالها خلق تتناقر معااه..
بعد العشاا خرجت ليلى من غرفة بناتها ريم وراما
عبدالله:ناموا البنات؟
ليلى:اي الحمدلله
عبدالله:الحمدلله..حبيبتي ابغى اكلمك في موضوع
ليلى:اوكِ
وراحوا جلسوا في الصاله
عبدالله:حبيبتي احس اننا هالفتره ابتعدنا كتير عن بعض
ليلى(بملل):اووف من هالموال كل شهر اسمعه
عبدالله:ليلى اسمعيني رجااءا اسمعيني
ليلى:...............
عبدالله:حبيبتي انا عارف ان الانسان احيان تكون له مشاغل ومايلقى وقت يتنفس فيه بس مو معناها انه يهمل اهم طرف في حياته
ليلى(قامت بزعل):قصدك انا اهملتك
عبدالله(ابتسم بهدووء):تبغي الصراحه ايوه
ليلى زعلت وراحت لغرفة النوم وعبدالله تبعها :ليلى
ليلى:نعمـ
عبدالله:ليش الزعل الحين انا قلتلك عشان نتفاهم مو عشان يكبر الموضوع
ليلى:............
عبدالله بكل هدوووء ضمها :لاتزعلي قلبي والله ماعاش من يزعلك
ليلى(بحزن):عبدالله آسفــه ابتعدت عنك بس والله مو بيدي وانت عارف
عبدالله(بكل طيبه):اوكِ حبيبتي والله اعرف ان مو بيدك بس حاولي
ليلى:ان شاء الله
عبدالله:قومي غسلي وجهك وتعالي
ليلى:أوكِ(وراحت ليلى تغسل وجهها..
في يوم الأحد ع الساعه 1 ونص ظهراا طلعت اميره للمطعمـ مع نوف ووجود وورود وكانوا مبسوطين ومستاااانسين وخصوصا انهم كلهم بنااات ومافي اي شباب معاهمـ..
في بيت ابو مشعل(تركي) :مشعل قوم شوف اختك قولها الغداا جاهز
رهام:بابا صار لي ساعه اقولها تقولي مالي نفس وماابغى اتغدى
ابو مشعل:لاحول ولاقوة الابالله
ام مشعل:هذه هي حالتها كل مافهد قال يبغى يسافر
ابو مشعل:بس هو هالمره مو مطول كلها 3 ايام وبنتك ذابحه نفسها(ويقوم..
ام مشعل:وين رايح؟
ابو مشعل:بكلمـ فهد يشوف لنا حل ماصارت
راح ابو مشعل لغرفته واتصل على فهد:الوو السلام عليكمـ..اخبارك فهد؟
فهد:الحمدلله وانت شخبارك واخبار العيال وامهمـ
ابو مشعل:الحمدلله كلنا بخير
فهد:ايش فيك ابو مشعل متضااايق من شي؟
ابو مشعل:شيماء يافهد
فهد(خااف):ايش فيها؟
ابو مشعل:صار لنا ساعه نحاول فيها تجي تتغدى مارضت تاكل وحتى فطور مافطرت
فهد:لاحول ولاقوة الابالله خلاص انا بكلمها واشوف ..اوكِ في أمان الله..
قفل فهد من اخوه واتصل على شيماء(الدلووووووعه)..شيماء اول ماشافت الرقمـ ردت
فهد:الووو هلا شوشو اخبارك؟
شيماء:الحمدلله وانت؟
فهد(بزعل):مو تمااام
شيماء(خاافت):ليش ايش فيك؟
فهد:زعلان منك ليش ماتاكلي؟
شيماء:عمي والله مــ ـ ـ ـ
فهد:مالك نفس صح؟حفظناها..شيماء ترى بجد بزعل منك والله
شيماء:..............
فهد:روحي كلي اهتمي بصحتك
شيماء(بحزن):ان شاء الله
فهد:يلا باي(وقفل من قبل لاترد..
(فهد مررره حنووون مع الكل وبالذات مع شيماء بس اتعمد يقفل في وجهها عشان تسمع كلامه وتهتم بصحتها..بس قلبه ماطاوعه وقرر انه يروح بيت اخوه ويكلمها احسن..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:32 am

((الجـــــزء الثانــي))

وبالفعل بعد ربع ساعه وصل فهد ’فتح تركي الباب:اهلين بفهد
فهد:اهلين ها بشر نزلت أكلت؟
ابو مشعل:لا والله مارضت تاكل
فهد:اوكِ انا بروح اشوفها
ابو مشعل:عنييييده هالبنت وكل هالعناد منك انت السبب انت اللي مدلعها الظاهر اني بقسى عليها عشان تقدرني وتسمع كلامي
فهد:لا ياابو مشعل هدي الأمور ماتستااهل اهدا بس وانا بروح أكلمها
راح فهد لغرفة شيماء ودق الباب ’شيماء:ادخل
دخل فهد بزعل:ليش مااكلتي
شيماء(ابتسمت):جيت؟
فهد(بزعلل):ليش مااكلتي؟
شيماء:عمي والله مالي نفس
فهد(بقهر):اووف من هالكلمه ترى والله اذا ماتنزلي تاكلي بطول السفر اسبوع سمعتي؟
شيماء:لا عمي الا هذه لا
فهد:طيب يلا قومي كلي
شيماء(بدلع):طيب فهودي لاتزعل
فهد:عنيييييييده لا وصرت فهودي بعد
شيماء:............
فهد(ابتسمـ):عمي فهودي لاتقوليها لوحدها مره تانيه
شيماء(بملل):طيب
فهد:يلا شوشو انتي كلي وانا بروح
شيماء:وين؟
فهد:اجهز للسفر نسيتي انه يوم الاثنين؟
شيماء(بحزن):اي اوكِ
فهد:يلا ياعيوون عموو(وباسها من خدها):اشوفك على خير باي
شيماء(بحزن):باي
نزل فهد وودع اخوه وعيال اخوه ورجع للبيت..
في العصر عدنان قاعد في غرفته ويفكر في البنوته اللي شافها واللي شاغله اكتر انه يبغى يعرف مين هي:مالي غير وجود اكيد هي اللي بتقولي من غير اي تحقيق
وقاام طاااير على غرفة وجود .دق الباب
وجود:ادخل
عدنان دخل:هلا جوجو مشغوله؟
وجود:لا ماعندي شي
عدنان:ايش قاعده تسوي؟
وجود:اطلع بحث الجغرافيا..ليش تبغى شي؟
عدنان:اي بس ابغى اسألك سؤال
وجود(طالعت فيه باستغراب):خير
عدنان:جوجو تذكري لما رحنا بيت جدي؟
وجود:اي
عدنان:طيب مين اللي كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه برتقالي؟
وجود(رفعت حاجبها):ليش؟
عدنان:ههههههه قوليلي مييييييين؟
وجود:رهامـ بنت خالي تركي
عدنان(ابتسمـ):ااها مشكوووووره والله ماقصررررتي
وقاام وراح لغرفته بسرررعه ’وجود استغربت منه بس مااهتمت للموضوع وكملت ابحاثها..
عدنان:ااها وطلعتي رهامـ والله انك قمررر بجد ماشalbinoِ (ويبتسمـ وهو يتذكر الموقف اللي صار له معاها..
بعد صلاة العصر خلص فهد من تجهيز اغراضه البسيطه ونزل للصاله شاف اخته اميره قاعده عند التلفزيون
فهد:مساء الخير
اميره:مساء النور
فهد:مبين من وجهك انك انبسطتي من الطلعه اليوم
اميره(بفرح):اي والله مرره مبسووطه
فهد:دووم يارب..ليش مااخذتوا شيماء معاكم؟
اميره:والله قلتلهم كلهم بس مادري ايش فيها رفضت
فهد:اوكِ
اميره:والله هالبنت تدلللع وصايره دلووعه بزياده هالفتره
فهد(ابتسم):ادري لأني مسافر صح؟
اميره:اكيد طبعاا ماشalbino عارفها
فهد:اافا عليكِ هذه دلوعتي لازم اعرفها تمااام
اميره(تقوم):انت ودلوعتك هذه اللي ازعجتنا بها بروح اسوي لك كوب شاي قبل ماتروح
فهد:تسلم ايدك والله(وتروح اميره للمطبخ..
عدنان قاعد مع صديقه احمد
احمد:هييييه عدنان وين صلت؟
عدنان(طالع في الساعه):اووف الساعه 5 العصر
احمد:اي ليش خير ايش عندك؟
عدنان:لا ماعندي شي بس لأن خالي مسافر
احمد:مين فيهمـ؟
عدنان:خالي فهد
احمد:ااها يروح ويرجع بالسلامه يارب
عدنان:آمين..احمد ابغى اكلمك في موضوع
احمد:قول
عدنان:تصدق اني لمحت بنت خالي وابغى اتقرب منها بس مو عارف كيف
احمد:بسيطه خذ رقمها وكلمها
عدنان:لا اخاف تزعل مني وانا اروح فيها
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Graaam%20(186)




احمد:امووت انا ع العاشق
عدنان(ضربه على راسه):اقول اسكت فضحتنا
احمد:ههههههههههه تبغى الصراحه اذا تحبها ماتبغى تزعلها اتحمل لين يجي الوقت المناسب
عدنان(يبتسمـ):وانا بتحمل لعيونها هي وبس
احمد:شكله الأخ رايح فيهاا
عدنان:راايح مرره مو شوي
احمد:هههههههههههه الله يوفقكمـ يارب
عدنان:على خير ان شاء الله..
في بيت ام بدر روان قاعده في غرفتها تكلمـ صديقتها ندى بالجوال
روان:ندى انا الخميس مااقدر عندي عزيمه في بيت جيراننا واذا رفضت امي بتشك وتقولي ليش وتحقق معاي طول اليومـ..ايش رايك نخليها في يوم تاني احسن؟
ندى:اوكِ السبت لاتقولي لي عندك شي كمان؟
روان:خلاص السبت ان شاء الله
ندى:في اي وقت؟
روان:بعد المغرب اكون عندك ان شاء الله
ندى:اوكِ ان شاء الله
روان:اتصلي على آيات وأكدي لها على الموعد
ندى:ان شاء الله الحين بقولها
روان:يلا باايوو(وتقفل الخط..وتقعد ع السرير تفكر ايش تلبس في مناسبة يوم الخميس..
في بيت ابو مشعل وفي الصاله
رهامـ:مامي ايش المناسبه طيب؟
ام مشعل:من غير مناسبه صارت لنا فتره مااجتمعناا وقلت نجتمع هالخميس
رهف:بس تصدقي فكره حلووه اننا نجتمع
رهام:تتوقعي ان نوف بتجي يوم الخميس
رهف:ان شاء الله وليش لا
رهام(بملل):ان شاء الله
ام مشعل:انتوا جهزوا انفسكمـ وحاولوا تروحوا السوق من بدري عشان تخلصوا المقاضي كلها
رهام:بدري يمى باقي وقت اليومـ الاثنين وباقي يومين
ام مشعل:وهاليومين يمكن ماتكفيناا
رهام:اوكِ انا اخلص بحوثاتي اليوم عشان نقدر نروح السوق بكره
ام مشعل:اوكِ على راحتك اهم شي مايجي الخميس الا ونحنا جهزنا كل شي
البنات:ان شاء الله..
في بيت ام سامي كانوا البنات قاعدين في الصاله..نزل سامي:مساء الخير
البنات:مساء النور
نوف:سامي بتطلع؟
سامي:اي بطلع
نوف:طيب طلعنا معك والله ملينا من البيت
سامي:امس طلعتوا مع اميره مداكِ مليتِ من البيت؟
نوف:والله ملل
سامي(بقهر):طلعه مافي لأن الخميس ان شاء الله كلنا بنطلع ونروح لبيت خالي تركي(وخرج من البيت
نوف(بقهر):اوووف من هالحيااه بجد ملل
وجود(تقومـ):عن اذنكمـ بروح غرفتي
راحت وجود غرفتها وشافت جوالها 3 مكالمات من رهامـ..واخذت جوالها اتصلت على جوال رهام لقته مغلق وعلى طوول اتصلت على تلفون البيت
ردت رهام:الووو..وعليكم السلام..بدري الحين شفتي مكالماتي؟
وجود:والله آسفه رهام كنت في الصاله والجوال تركته في الغرفه
رهام:المهمـ حبيت اقولك لاتتأخروا علينا يوم الخميس وبالذات انتي حاولي تجي قبل 10
وجود(باستغراب):ليش؟في شي؟
رهام:مافي شي بس لأني ماابغى اقعد لوحدي واروح فيها من كتر الشغل
وجود:هههههههه اوكِ
رهام:اضحكي المهم انك تجي وياويلك اذا تأخرتي
وجود:لا مابتأخر ان شاء الله
رهام:تسلمي يلا باي
وجود:مع السلامـه..
تقفل رهامـ وتروح لغرفتها وتاخذ جوالها وتتصل على بيت خالها محمد
يرد ماجد:الوو هلا مين؟
رهام:بقهر):آمال وينها؟
ماجد(بهدووء):شوي شوي لاتروح اذني
رهام:اوووف الظاهر انك مطوول
ماجد(بعصبيه):رهاام عن الغلط
رهام:ماغلطت اعطيني آمال
ماجد(بقهر):آمال نامت اتصلي عليها بعد ساعتين
رهام:اوك مع السلامه(وقفلت الخط:اوووف انسان ممل بمعنى الكلمه
واتمددت على السرير ونامــت..
في صباح يوم الثلاثاء قامت شيماء ولبست ملابس المدرسه وفكرت تتصل على عمها فهد بس خافت يكون نايم وتزعجه وفي الأخير قررت انها تتصل عليه,فهد كان نايمـ بس قام من النوم واخذ الجوال ورد:هلا شوشو اخبارك؟
شيماء(حست انها طاايره من الفرح لأنها اتوقعته نايم و مايرد عليها):بخييييييير انت ايش اخبارك؟
فهد:الحمدلله تمااام لاتقولي مو مداومه اليوم؟
شيماء(ابتسمت):الا مداومه بس قلت اكلمك بعدين اروح
فهد:ياروح عمك انتي طيب قوليلي فطرتي؟
شيماء(بتردد):بصراحه
فهد:اي
شيماء:بصراحه لا
فهد(بزعل):شيماء لمتى بظل اعيد نفس الكلام؟
شيماء:............
فهد:خلاص زعلللت منك بجد هالمره ليش مافطرتي؟عنااد صح؟
شيماء:لا مو عناد
فهد:الا عناااد طيب ايش السبب قولي؟
شيماء:عمي والله مو عنااد
فهد:اااه منك بس طيب توعديني تروحي تفطري الحين؟
شيماء:اوعدك والله انا كنت بكلمك بعدين افطر
فهد:لا اول شي الفطور بعدين المكالمه
شيماء:اوكِ يلا بس حبيت اسلم
فهد(مبتسمـ):الله يسلمك لاتنسي الفطور
شيماء:ان شاء الله..يلا في امان الله
فهد:مع السلامه(قفل فهد وشاف الساعه 7:ااه منك شوشو يااحلى بنت اخو فالدنيا كلها ويقوم يغسل وجهه..وهو مبسووط..
في المستشفى رهف كانت قاعده في الغرفه مع صديقتها عبير
(طبعاا رهف ممرضه ومجتهده في عملها)
عبير:رهف نفسي في امنيه واحده بس
رهف:اللي هي
عبير(بقهر):هالمريضه اللي في غرفة 75 اللي في السرير الثاني تطلع وتفكنا من الشغل اللي ماله داعي
رهف:هههههههههههههههه
عبير:ايش فيكِ تضحكي؟
رهف:من امنياتك المضحكه
عبير:هذا بدل ماتقولي ان شاء الله تطلع ونفتك منها
رهف:هههه اوكِ ان شاء الله تطلع
عبير(من قلبها):آمييييييييين
وشوي يرن الجرس ..عبير:اوووف من هالمريضه والله انها امرضتنا معاها(وتقوم تروح لها و رهف ميته من الضحك عليها..
في بيت ابو سامي كان سامي قاعد في الصاله مع امه
سامي:يمى
ام سامي:نعم ياولدي
سامي:يمى ترى احتمال كبير اسافر الاثنين ان شاء الله
ام سامي:ليش متى دراستك بتبدا؟
سامي:بتبدأ السبت ان شاء الله
ام سامي:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
سامي:آمين يالغاليه يلا عن اذنك(ويقوم
ام سامي:ماكملت كوب الشاي
سامي:آسف يمى مستعجل بروح اشوف الرحلات واحجز من بدري
ام سامي:الله معك ياولدي
سامي:مع السلامه(وطلع من البيت على سيارة صديقه اللي كان ينتظره عند الباب
سامي:السلام عليكمـ
بدر:وعليكم السلام
سامي:اتأخرت عليك؟
بدر:لا والله بالعكس ماشalbino طااااير
سامي:هههههههه يلا مشينا
وحرك بدر السياره وراحوا..
في شركة محمد خالد(ابو ماجد) اتصل ابو ماجد ع السكرتير وطلب منه يجيب له كل المعاملات وبعد دقايق دق غالب الباب:السلام عليكم
ابو ماجد:وعليكم السلام
غالب(وهو يحط بعض الملفات):هذه جزء منها طال عمرك والجزء التاني بعد 10 دقايق تخلص واجيبها لك
ابو ماجد:يعطيك العافيه
غالب:الله يعافيك يلا عن اذنك
ابو ماجد:تفضل
ويروح غالب لمكتبه ..ويبدأ ابو ماجد يشوف المعاملات ويتفقدها بحرص وتدقيق..
في بيت ابو مشعل وبعد الغداا..قام ابو ماجد:شيماء يابنتي تعالي شوي ابغى اكلمك
شيماء(باستغراب):ان شاء الله
دخل ابو مشعل المكتب وبعد ثواني دقت شيماء الباب
ابو مشعل:ادخلي
دخلت شيماء:هلا بابا
ابو مشعل:اهلين شيماء ابغى اكلمك في موضوع عنك عن سفريات عمك فهد
شيماء(خافت):ايش فيه صار له شي؟
ابو مشعل:لا الحمدلله ماصار له شي بس انتي تعرفي ان عمك الان طيار وكلنا لازم نتعود على سفره ع الأقل كل شهر مره
شيماء:اوكِ
ابو مشعل:يعني يابنتي حاولي انك تهتمي بنفسك بصحتك بمستقبلك عشان ان شاء الله تصيري مثله بمستقبل زاهر
شيماء(ابتسمت):ان شاء الله
ابو مشعل:وعـــــــد؟
شيماء(بتردد):اوعدك بابا ان شالله بحاول
ابو مشعل:اوكِ حاولي وان شاء الله ربي يسهل دربك للخير
شيماء:آمين وياك يارب
ابو مشعل:آمين ..تقدري تروحي غرفتك
قامت شيماء:اوكِ يلا عن اذنك(وتخرج من المكتب وهي تفكر في كلام ابوهـا وهي مقتنعه..
في صباح يوم الخميس كان الكل صاحي في بيت ابو مشعل ..ابو مشعل كان يتصل بالمطاعم ويأكد ع العشا الليله وام مشعل كانت تجهز ترتيب الأغراض في المطبخ والبنات معاها ,اما مشعل كان في السوق يكمل الأشياء الناقصه هو واخته رهام..
وفي بيت ام بدر..ام بدر قاعده في الصاله تنادي :رواان رووااااان
بدر:خير يمى ايش فيكِ؟
ام بدر:نادي اختك هالبلوى خليها تنزل للصاله
راح بدر لغرفة روان ودق الباب مرره ومرتين وفي الأخير دق الباب بصوت عالي..روان كانت السماعات في اذنها واول ماسمعت صوت الباب خافت وقامت بسرعه فتحت الباب
بدر(بقهر):انتي ماتسمعي امي صار لها ساعه تناديكِ وانا من اول أدق الباب ايش فيكِ ماتسمعي؟
روان:ههههههههه بدر كنت قاعده اسمع بالسماعات وماسمعت اصواتكمـ
بدر:يلا انزلي لأمي في الصاله صار لها ساعه تنتظرك
روان:ان شاء الله
راح بدر لغرفته ونزلت روان لأمها:هلا مامي
ام بدر(معصبه):مامي في عينك تعالي معاي نجهز الصواني
روان(باستهزاء):وين الخدامه ليش ماتجهزها هي؟
ام بدر(بقهر):الخدامه رسلتها السوق مع وائل وانتي تعالي شوفي الصواني
روان:اوكِ(ودخلت للمطبخ تشوف شغلها..وهي مقهوره ليش مو هي اللي نزلت السوق مع وائل والخدامه قعدت عند هالفرن..
في السياره ماجد وبدر..
ماجد:اووووه صح نسيت؟
بدر:خير ايش فيك؟
ماجد:اليوم عندي موعد اسوي فيه التحليل
بدر:ااها الله يعينك الحمدلله انك تذكرت
ماجد:اي والله الحمدلله لف بدر لمستشفى الـ.... عشان اخلص التحاليل من بدري
لف بدر لطريق المستشفى وماجد طفشان من هالتحاليل..
في الظهر وفي بيت ابو مشعل اجتمع الكل ع الغداا ماعدا رهف لأنها في الدوام وبعد الغداا
ام مشعل:مشعل ياولدي بعد ماتخلص غداك روح جيب رهف من الدوام
مشعل:ووين السواق؟
ام مشعل:السواق رسلته يجيب لي اغراض
مشعل:يمى غير الأغراض اللي جبتها لك؟
ام مشعل:اي غيرها انت روح جيب اختك من غير اي كلمه
مشعل:اوكِ يمى ان شاء الله..
وصلوا ماجد وبدر للمستشفى..
ماجد:بتنزل معاي ولا بتروح؟
بدر:بنتظرك في السياره لين تخلص
ماجد:اوكِ
نزل ماجد واتوجه للاستقبال ودلوه على مكان التحاليل ..راح ماجد لمكان التحاليل واول مادخل سمع صوت رهف تضحك وكان في دكتور يشوف التحاليل ويضحك معاها
رهف التفتت واول ماشافت ماجد انصدمــــــت!!!! ووقفت الضحك!!!!!!
(طبعا ماجد يصير ولد خال رهف وهي تصير بنت عمته)..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:35 am

((الجــــزء الثالــث))..

الدكتور خلص شغله وطلع من الغرفه وصار ماباقي في الغرفه غير رهف وماجد..رهف كملت شغلها واتظاهرت باللامبالاه اما ماجد فكانت نظراته عليها وناداها
ماجد:رهـــــــف
رهف(بدون ماتلتفت):نعمـ
اعطاها ماجد الورقه وهو مانزل عينه عنها وهي ميته من الخجل:دقايق انادي الدكتور
ماجد:وايش دخل الدكتور في التحاليل؟
رهف:عشان ياخذلك عينه من دمك
ماجد(باستهزاء):ااها عشان ياخذ لي عينه طيب ايش رايك لو قلتلك ماابغى غيرك ياخذ لي العينه
رهف:..................
ماجد:رهف تراني مستعجل وصاحبي ينتظرني تحت خذي لي العينه انتي
رهف استسلمت للأمر الواقع وسحبت عينه من دم ماجد
ماجد(يقوم):متى تظهر النتيجه؟
رهف:بكره
ماجد:خلاص يصير بكره انتي قوليلي عن النتيجه ماله داعي اضرب مشوار واجي
رهف(بخجل من الموقف اللي صار):ان شاء الله
ماجد:رهـــف
رهف(من غير ماتطالع فيه):نعم
ماجد:ممكن اعرف ايش سبب الضحك ؟
رهف(بقهر):موقف مضحك وضحكت فيه
ماجد(بعصبيه):ماقلتلك لاتضحكي بس مهما كان يكون الضحك بصوت منخفض مو واصل للممراات الخارجيه
رهف وهي شوي وتبكي ماردت عليه وكانت تبغى تطلع من الغرفه مسكها ماجد من يدها بقووه:رهف اتركي العنااد لما اتكلم اوقفي واسمعيني انا مو قاعد اهزئ فيكِ انا قاعد انصحك لأني اخاف عليكِ(ودفع ايدها بقوه وتركها وراح ورهف من حسااسيتها الزايده بكت لاشعوريا..
نزل ماجد للسياره وهو متضااايق ..
بدر:خير ايش فيك؟
ماجد(بضيق):مافيني شي
بدر تركه لأنه ماحب يكدر عليه اكتر من اللي هو فيه..
وجود قاعده في غرفتها وتدور على لبس بمناسبة العشا الليله واخيرا لقت تنوره قصيره باللون الأسود وبلوزه باللون الفضي وعلقتها خارج الدولاب وراحت تاخذ لها شور..
بعد العصر وصلت رهف للبيت ودخلت:السلام عليكمـ
الكل:وعليكمـ السلامـ
رهف:يمى انا بروح أنام الحين وارتاح شوي
ام مشعل:اوك يابنتي بس ها لاتطولي في النوم
رهف:بقوم الساعه 9 ايش رايك؟
ام مشعل:اوكِ على راحتك
تروح رهف لغرفتها وكل ماتتذكر موقف ماجد اللي صار معاها تنقهر من نفسها وتحتقر نفسها ولما تتذكر انه يخاف عليها تبتسمـ ..دخلت الحمام تاخذ لها شور..
وصل ماجد للبيت :السلام عليكمـ
الكل:وعليكم السلام
ماجد:وين آمال؟
ام ماجد:في غرفتها
راح ماجد لغرفة اخته آمال ودق الباب:ادخـل؟
آمال:ادخل ياماجد
دخل ماجد وباين الضيق في وجهه:مشغوله؟
آمال:لا ماجد ايش فيك؟
ماجد(بضيق):مافيني شي
آمال(بحرص):ماجد باين عليك متضايق
ماجد:عندك رقم رهف بنت عمتي سميحه؟
آمال:اي عندي خير؟
ماجد:اعطيني الرقمـ
آمال(باستغراب):ليش في شي؟
ماجد(بقهر):تبغي تعطيني الرقم ولا انزل آخذه من مها
آمال وهي تبحث في جوالها ع الرقم:خذ الجوال هذا هو رقمها
اخذ ماجد الجوال ومازال الضيق في وجهه سجل الرقم عنده ورجع الجوال لأخته:شكراا
آمال:العفوو
طلع ماجد من غرفة آمال وراح لغرفته اغلق الباب وقعد ع السرير ومن غير اي تردد اتصل على رهف,رهف كانت تبغى تنام:اوووف من هالمزعجه اللي متصله عليه هالوقت لا ورقم غريب اكيد عبير ماغيرها وردت:الووو
ماجد:هلا رهف
رهف(خافت من الصوت):مين معاي؟
ماجد(بكل ثقه):ماجد
رهف:من وين.....
ماجد(قاطعها):اسمعي بكره بتصل عليكِ من نفس الرقم هذا عشان تبلغيني نتائج التحليل حق اليوم
رهف:ان شاء الله
ماجد(بضيق):رهف
رهف:نعمـ
ماجد:اهتمي بنفسك واتمنى مايتكرر موقف اليوم
رهف بكت من كثر ماهي مقهوره من الموقف وماجد عرف انها تبكي:لارهف لاتبكي صدقيني مو قصدي اضايقك
رهف:................
ماجد(بضيق):رهف بليييز لاتبكي والله مو ناقص ضيق فوق ضيقي
رهف(بحزن):اوكِ
ماجد:بعدين تعالي انتي المفروض تكوني مبسوطه لأن اليوم العشا عندكم مو تبكي
رهف(ابتسمت):اوكِ
ماجد:ههههههه يلا روحي نامي عشان تقدري تسهري الليله
رهف:اوكِ..مع السلامه(قفلت رهف وهي تفكر في كل حرف قاله ماجد لها)..
وماجد نفس الحال قاعد يفكر في رهف وبينه وبين نفسه:لايكون حبيتها لا اناا اكيد ماحبيتها بس هذا كله مجرد خوف عليها وبس لااكتر ولااقل وقطع تفكيره صوت الباب
ماجد:ادخل
دخلت آمال وهي تطالعه بنظرات شك
ماجد:ايش فيكِ تطالعيني؟
آمال:كلمتها؟
ماجد:مين؟
آمال:رهووفه
ماجد(ابتسمـ):اي كلمتها
آمال(بمرح وهي تقعد):مجود لايكون حبيتها
ماجد(بقهر):آمال
قامت آمال بسرعه:المهم اذا تحبها قولي عشان ابلغها الليله
قام ماجد يبغى يوريها بس آمال ركضت ودخلت غرفتها وقفلت الباب وهي تتنفس بسرعه:
اووف منه متوحش ااه بس خلني اشوف لي لبس وراحت لدولاب الملابس..
بعد صلاة المغرب نزلت رهام للصاله وكانت لابسه فستان تركوازي وعليه خطوط عشوائيه باللون الكحلي والاصفر وهو قصير وواصل لتحت الركبه ولبست اكسسوارات باللون الكحلي وميك اب تركوازي وكان شعرها مرفوع ومجعد وطلع شكلها جنااااان
ام مشعل:ماشalbinoِ يابنتي شكلك طالع جنآآن
رهام(تبتسمـ):مشكووره يمى فرحتيني والله
ام مشعل:وين اخواتك ماخلصوا؟
رهام:رهف نايمه وشيماء حابسه نفسها في غرفتها بس اعتقد انها قاعده تلبس
ام مشعل:ان شاء الله تخلص قبل لايجوا الناس
رهام:ان شاء الله..يمى
ام مشعل:نعمـ
رهام:مو عمي فهد قال بيجي اليوم؟
ام مشعل(بعد تفكير):اي صح
رهام:ومعقوله للآن ماوصل
ام مشعل(تقوم):يلا الله كريم ان شالله يجي وتكمل الفرحه
رهام:ان شالله
تروح ام مشعل للمطبخ ورهام توقف عند المرايه وهي مبسوووطه من شكلها لأنها بجد اليووم طالعه قمــــــرررررر..
شيماء لبست فستان اسود لتحت الركبه وكانت عليه نقوش فضيه وحزام فضي وسيحت شعرها وحطت ميك اب خفيف باللون الأسـود والفضي وبعد ثواني سمعت جوالها يرن اخذته وشافت المتصل عمها فهد((غلا روحــي)) ردت وهي طايره من الفرح:هلاااا فهوووودي
فهد:اهلييين شوشو اخبارك
شيماء:بخير وانت كيفك؟
فهد:الحمدلله بس مره زعلان
شيماء:ليييش؟
فهد:لأنك قلتي فهوودي من غير عمي
شيماء(بلا مبالاه):وصلت للسعوديه ولا؟
فهد:اي وصلت للمطار وان شاء الله بعد نص ساعه اوصل
شيماء:عمي
فهد:عيون عمك انتي
شيماء:اليوم عندنا عشا والكل جاي اول ماترجع للبيت البس وتعال عندنا
فهد:لا شيمااء انا برجع انام وارتاح
شيماء(بزعل):يعني مالي خاطر
فهد(ابتسمـ):لخاطرك ولخاطر تروووك بس
شيماء:ههههههه cheers يااحلى عم
فهد:الله يسلمك يلا بقفل وان شاء الله بعد ساعه تلقيني نطيت لبيتكم
شيماء:تنور البيت والله ..يلا مع السلامه
قفلت شيماء وهي طااايره من الفرح:الله يخليك لي ولايحرمني منك وخرجت من الغرفه نزلت للصاله شافت رهام وانبهرت بشكلها:رهوومه
رهام:نعمـ
شيماء:ماشالله اليوم قمر
رهام:هييه انا كل يوم قمر مو بس اليوم
شيماء:احلى يالواثقه
رهام:واحلى واثقه
شيماء:المهم فكينا منك واسمعي الخبر الحلوو
رهام:قولي
شيماء:عمي فهد جا من السفر وبعد ساعه بيكون عندنا
رهام فرررحت:والله بجد؟
شيماء(تبتسمـ):اي والله قبل شوي كلمني وقلتله قالي ساعه وانط عندكم في البيت
رهام:والله اني انتظر رجوعه عشان ازعجه
شيماء:اقوول ازعجي العالم كله الا هة
رهام(تطالعها وهي رافعه حاجب):ماصارت تراه عمك يالخبله
شيماء:ادري انه عمي يااكبر خبله
ام مشعل(تصرخ):تعالوا ساعدوني بدل هالكلام اللي ماله داعي,خافوا من الصوت وبعد كذا راحوا لأمهم وكل وحده ميته من الضحك على التانيه..
بعد صلاة العشا خلصت وجود وكانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه سماوي طالعه عليها نعوومه مررره زياااده وماحطت ميك اب لأنها ماتحبه ورفعت شعرها بشكل عشوائي بس طلعت التسريحه نعومه عليها وخلتها حلووه اكتر وراحت للصاله شافت الكل جاهز وقاعد ينتظرها
وجود(بهدووء):مااشالله متى خلصتوا؟
نوف(بقهر):طبعاا ابرد منك مافي روحي البسي عبايتك يلا اتـأخرنا
راحت وجود تجيب عبايتها,سامي:يلا انا في السياره(وخرج..
ام سامي:يلا ياعدنان خذ اخواتك معاك وانا بروح مع ابوك وسامي
عدنان:ان شاء الله
خرجت ام سامي ,عدنان:وجوود يلا سنه
وجود:خلاص جيت يلا..وطلعوا وركبوا السياره واتجهوا على بيت خالهمـ تركي..
في بيت ابو ماجد..ماجد لبس الثوب ولبس ساعته الجذابه وراح للصاله
آمال:بصراحه صرت اشك ان ماجد رايح يخطب الليله
ماجد جا يبغى يضربها جرت آمال ورى ابوها:بابا شوف ماجد
ابو ماجد:خلاص ياولدي اتركها
ماجد(ابتسمـ):اوريكِ(وبكل ثقه):من يكون اللي رايح يخطب الليله
ام ماجد:يلا خلنا نروح عن الكلام الزايد
آمال:بابا
ابو ماجد:هلا
آمال:ابغى اروح معاك في السياره ماابغى اروح مع ماجد
ابو ماجد:اوكِ تعالي معانا انا وامك
ماجد:وليش ماتروحي مع هاني
آمال:هاني سيارته مادري ايش فيها وراح يصلحها
ماجد(همس في اذنها):اوريكِ حسابك بعدين
آمال(بنفس الهمس):مو منك من رهووفه
ماجد ضحك واستأذن وطلع وراحوا معاه اخواته مها وأماني..
بعد ربع ساعه وصلوا عائلة ام سامي لبيت ام مشعل وسلموا البنات على بعض ونفس الشي الشباب سلموا على بعض في مجلس الرجال..
عند البنات في المجلس..
اميره:رهاموو قوليلي ايش مسويه في نفسك
رهام:مو مسويه شي ليش؟
اميره:ماشالله بجد اليوم قمر
رهام(بغرور):انا من يومي قمر(وقامت تصب القهوه
اميره:حركات وصرنا نشتغل لايكون انخطبتي وانا مادري
رهام:هههههههه لاتخافي بدري علي
ام مشعل:وين بدري اللي مثلك كلهم اتزوجوا
رهام(بدلع):اي يمى بدري بعدين ليش عينكم علي زوجوا رهف بعدين انا
رهف:اقول صبي القهوه وانتي سااكته
رهام:اموت اعرف ليش هالبنت تكره مواضيع الزواج
رهف(تقوم):لأنها ممله وغثيثه يلا عن اذنكمـ(وتروح لغرفتها..تتصل على عبير..
وبعد دقايق وصلوا عائلة ام ماجد والكل سلم واستاانس بوصولهمـ
في مجلس الرجال..
مشعل:هاني ايش فيك اليوم صاير عسل؟
ماجد فهم انه يدقه بالكلام:مشعللللل
مشعل:هههههههه لاتعصب علي تراني مااحب المشاكل
ماجد:وانا راعي المشاكل ها؟
دخل فهد في هالوقت:السلام عليكم
الكل فرح بجيته وقاموا سلموا عليه ولما وصل لمشعل حضنه وهمس باذنه:شخبار دلوعتي؟
مشعل(ابتسمـ):بخير تبغى تشوفها؟
فهد:لا خليها بعدين
مشعل قام وصب قهوه لهم واستااانسوا بالجلسه الحلوووه..
عند البنات..شيماء:بنات نطلع غرفتي نغير شوي
مها(قامت):يلا
راحت شيماء لغرفتها ومعاها مها واماني ووجود وورود
مها اخذت جوال شيماء وقاعده تشوف المكالمات:حركات ومن هذا غلا روووووحي
شيماء اخذت الجوال منها:ياعيني ع اللقافه
مها:يلا اعترفي وخلصيني
شيماء:عمي خلاص عرفتي؟
مها:احلللللللللللللللللفي
شيماء:والله عمي ايش فيكِ
ورود:ماشالله عمره طويل
شيماء:ميين
ورود تمد لها الجوال:غلا روحــك
سحبت شيماء الجوال من عند ورود:مسرع متى اخذتيه؟
ورود:هههههههه بطريقتي الخاصه
مها:لايكون قريتي عليها
ورود:طبعاا شي اكيد
مها:تعالي قوليلي ايش قريتي والكل ضحك عليهم
ردت شيماء:هلا عمي وصلت ؟اوك الحمدلله على السلامه..لا انا قاعده فوق في غرفتي..
قاعده مع البنات..خلاص اوك بس لاتروح لما اشوفك..يلا مع السلامه(وقفلت..
مها:لا ورود مااصدق بجد هذه تكلم عمها
ورود:اي والله هذا خالي فهد
مها:مااعرفه
ورود:لا وناويه تتعرف عليه الاخت
شيماء:لا واللي يسلمك ماابغى عمي يتجنن
مها:اقول اعطيتك وجه
شيماء:وماتقدري تسحبيه(وتطلع لسانها..
مها:هههههههه اقول دخلي لسانك بسم الله شكلك يخووف ويضحك هههههههههههههه
شيماء:ههههههههههه
وكملوا ضحك وسوااالف وونااااسه..
بعد ثواني دق جوال ماجد وكان المتصل بدر طلع ماجد للحديقه عشان يقدر يسمع بدر
ماجد:هلا بدر الحمدلله وانت اخبارك
بدر:الحمدلله تمااام
ماجد:ايش فيك اتأخرت؟
بدر:خلاص انا جاي مع الأهل بس اتصلت عشان تستقبلني
ماجد:ههههههههههههههه حلوه استقبلك ليش خاايف؟
بدر(بتوتر)):ياخي مو خايف بس انت تعرفني مااحب ادخل على الناس من دون مرافق
ماجد:هههههه اوكِ يلا انتظرك..في امان الله..
اتصلت روان على رهام..رهام:هلا روان
روان:يلا انا وصلت اطلعي لي براا
رهام:عنيييده ليش ماجيتي مع امك من اول؟
روان:رهومي ماقدرت اخلص بسرعه ويلا اطلعي بدون فلسفه
رهام:ههههههه اوكِ عناادا فيكِ مو طالعه
روان:رهام الله يخليكِ
رهام:بخلي رهف تطلعلك
روان:اووف منك ماتتنازلي ابداا
رهام:طبعاا يلا بقول لرهوفه تطلع
روان:اوكِ
رهام قفلت وطالعت في رهف:ترى روان عند الباب وصلت
رهف:اوك روحي لها
رهام:والله مااروح عشان ماتطول لسانها مره تانيه
رهف(قامت):انا بروح لها
طلعت رهف للحديقه وفجأه انتبه لها ماجد وانبهر بشكلها كانت رهف جذابه بسمارها وكانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه ماسكه باللون الوردي وجعدت شعرها وبانت نعومه اكتر بالميك اب الخفيف اللي حطته وفجأه انتبهت لماجد ونظراته واتيبست مكانها من غير ماتقوله ولا كلمه..ابتسم ماجد:اخبارك يابنت عمتي؟
رهف(بخجل):الحمدلله
ماجد(بغيره):خير ايش عندك طالعه؟
رهف:انتظر جارتنا
ماجد:وانا انتظر صديقي ..ادخلي داخل
رهف:خلاص البنت ثواني وتوصل
ماجد(بغيره واضحه):قلتلك ادخلي سمعتي؟
رهف انقهرت منه وطنشته
وفي هاللحظه دخل بدر واول ماشاف رهف لف على الجهه المعاكسه..ماجد انقهر ومسك ذراع رهف بالقووه:قلتلك ادخلي عاجبك اللي صارر ؟؟!!!!دخلت رهف من غير ماتقول اي حرف..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:42 am

((الجـــزء الـــرابـع))

دخلت رهف وماجد اعتذر لبدر ودخل معاه ودخلت روان لمجلس البنات..
روان:السلام عليكمـ

الكل رد السلام ورهام عرفت روان على الأهل
روان:وشيماء وينها؟
رهام:يعني بالله ماتعرفي شيماء؟
روان:من زمان ماشفتها
رهام(وهي تحط رجل على رجل):والله شيماء فوق في غرفتها تبغيها اطلعيلها برجلك
اميره:اووف من هاللسان والله يبغى له قص
رهام:اي انتي موتي من الغيره لأني طالعه احلى منك
اميره:رهاموه قصري لسانك
رهام:هههههههههه ان شالله
وكملوا ضحك ووناااااسه ومرح..
في مجلس الرجال ماجد قاعد يفكر في رهف"ياربي عسى ماتكون زعلت مافي غير اني اقوم ادق عليها "..وبالفعل استأذن ماجد وطلع للحديقه..
رهف كانت قاعده مع آمال وتضحك معاها وفجأة شافت جوالها يرن وعرفت رهف الرقمـ
استأذنت وطلعت لغرفتها
ردت رهف:.............
ماجد:اهلين
رهف:خير؟
ماجد(ابتسمـ):بس اتصلت اعتذر لك على تصرفي اول قلت يمكن عورت ذراعك وانا مادري
رهف:لا حصل خير ان شالله
ماجد:ولاتنسي النتايج بكره اتصلي وقوليلي عليها
رهف:ان شالله
ماجد:يلا محتاجه شي؟
رهف:لا مشكور
ماجد:اوك بايات
رهف:باي
قفل ماجد وهو مبسوووط ورجع للمجلس وكمل ونااسته مع الشبااااب ورهف استغربت من تصرفات ماجد بس مااهتمت له كتير رتبت نفسها وراحت للبنات واستاانست معاهمـ..
بعد دقايق جهزوا العشا وكان عباره عن كبسه مع كباب دجاج مشوي اضافة الى المعجنات وورق العنب وانواع الكيك والشوكولاته و الخضروات والفواكه والعصيرات الطازجه والكل اتعشى وقال:الحمدلله
ام بدر:يلا ياام مشعل انا استأذن الان
ام مشعل:بدري ياام بدر
ام بدر:من عمرك والله مااتعشيت الا عشان خاطرك
ام مشعل:يلا بالعافيه ياقلبي
ام بدر(تقوم):الله يعافيكِ يلا في امان الله
ام مشعل:مع السلامه
ونفس الشي ودعت روان البنات وراحوا للبيت مع بدر..
وفي نفس الوقت ودعت ام ماجد ام مشعل والبنات ودعوا بعضهم والشباب كمان وراحوا عائلة ام ماجد للبيت..
نوف قاعده جنب امها وكل شوي مزعجتها:يلا يمى متى نروح البيت
ام سامي:ابوكِ بيرجع الان ينام اذا تبغي تروحي معاه روحي
ورن جوال ام سامي:الوو هلا ابو سامي..لا والله نحنا بنقعد بس نوف تبغى ترجع اوك الحين اقولها تطلع يلا في امان الله(وتقفل وتلتفت على نوف:يلا اطلعي ابوكِ بره ينتظر..طبعاا نوف طاايره من الفرح ماصدقت انها بتروح البيت ودعت الكل بسرعه ولما جات تبغى تطلع شافت خالها فهد
فهد:اهلين نوف ليش ماتقعدي معانا؟
نوف:اهلين خالي والله تعبانه وابغى ارتاح
فهد(ابتسمـ):سلامتك ماتشوفي شر..نوف:الله يسلمك..يلا مع السلامه
فهد:مع السلامه(وراحت نوف للسياره..
دق فهد الباب يستأذن للدخول,وراحت له رهام:اهليين الحمدلله على السلامه
فهد(ابتسمـ):الله يسلمك..ايش اخبارك؟
رهام:تماام يلا اخلص وقولي ايش جبت لي هديه؟
فهد:هههههههههه وانتي هذا همك طبعاا
رهام:اي طبعاا هذا شي اكيد مافيه كلام
فهد:شوفي لي الطريق وبعدين كلميني في الهدايا
رهام:بشوفلك الطريق بس ياويلك اذا ماشفت منك شي
فهد:انتي مايبغى لك الا ترووووك وبس
رهام:اسمه تركي او ابو مشعل مو ترووك
فهد:اخوي وانا حر ادلعه على كيفي غيرانه لأني مادلعتك
رهام:ماباقي الا انت..لحظه اشوف الطريق
وراحت شافت له الطريق وقالت له يدخل مافي احد غريب ..وبعد ثواني دخل فهد
فهد:السلام عليكم..الكل:وعليكمـ السلامـ الحمدلله على السلامه
فهد(بابتسامه عريضه):الله يسلمكمـ يارب
جلس فهد مع اخوانه واخواته وبنات اخته رجاء(ماعدا نوف)وبنات اخوه تركي
رهام:ها عموو وين الهدايا؟
تركي:رهامووو
رهام:خلاص آسفه
تركي:قومي جيبي الشاي
رهام(بدلع):ضروري اقوم الان؟
تركي(بجديه):اي يلا قومي جيبيه
رهام(تقوم):اوك ان شالله
تجلس شيماء بين ابوها وعمها فهد:فهوودي اشتقنالك
فهد:وانا اكتر والله
تركي:شيمااء اسمه عمي فهودي مو فهووودي لحالها
شيماء(بدلع):خلاص بابا هو راضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:49 am

تركي:انا مو راضي حتى لو كان هو راضي الاحترام لازم يكون موجود
شيماء سكتت وماردت بأي حرف

تركي:ها فهد ماقررت؟
فهد فهم قصد اخوه انه يتزوج:لا ماقررت
تركي:ومتى ان شاء الله؟
فهد:كل شي بوقته حلو وبعدين انا كذا مرتاح ولله الحمد
تركي:يافهد طيعني واسمع كلامي قرر وبترتاح اكتر ان شالله
فهد:لما يجي وقت هالقرار اقولك
تركي:وان شالله مايصير الا الخير
جابت رهام الشاي وصبت للكل ماعدا الشباب لأنهم كانوا في المجلس المجاور
مشعل:افا ونحنا محنا ناس؟
رهام:عندك يد قوم صب لهم واشربوا
مشعل(يقوم):اوكِ هين يارهام
رهام:ايش بتسوي يعني؟
مشعل:مابسوي شي لأني حبوووب ومااحب المشاكل
رهام:ماشالله عاد انا عااشقة المشاكل
مشعل سكت ومارد عليها وصب الشاي واخذه للمجلس عندهمـ
عدنان:تسلم مشعل والله مالي نفس فيه
مشعل:اشرب ولا بقوم وابلغ اللي سوته اقولها عدنان مارضي يشرب منه..عدنان:ماعلي منها هي سوته للكل مو خصيصا عشان عدنان
مشعل(بصوت عاالي):رهاام الحقي
رهام:خير؟
مشعل:عدنان يقول مين هذه اللي ماتعرف تسوي شاي حتى لونه كأنه مويه فيها زعفران
رهام(بقهر):والله المطبخ قدامه خله يقوم ويشتغل بنفسه
مشعل ماااات من الضحك وعدنان انقهر من مشعل
عدنان:مشعلللللل ترى مو ناقصك ابد
مشعل:ههههههههههه ايش رايك بالله؟ اكيد خفت صح؟ ههههههههههه
عدنان:ماباقي الا هي لو 10 مثلها ماخفت منهم مو هي وحده
مشعل:اشرب ياولد العمه اشرب الله يهديك
عدنان(بقهر):وانت خليت فيها نفس للشرب سديت نفسي اعوذبالله
مشعل(يقوم):عن اذنكمـ
عدنان:وين بتروح؟
مشعل:اخلي رهام تقنعك بشرب الشاي
عدنان:اقعد انطق مكانك بشرب والله صرت اشك انه فيه شي من كثر الحاحك اشرب اشرب
مشعل:هههههههههههههههههههههههه
عدنان طالع فيه بنظره وبدأ يشرب الشااي..
راح ماجد لأمه:يمى ممكن اكلمك في موضوع؟
ام ماجد:ماعندي مانع بس ماينفع يتأجل لبكره
ماجد:لا يمى لازم الحييييييييين
ام ماجد:خير ايش عندك؟
ماجد:يمى انا قررت اخطب
ام ماجد(بفرح):والله هذه الساعه المباركه ومن الأسبوع الجاي بروح اختار لك احسن بنت في العالم كله
ماجد(بخجل):بس انا في راسي وحده وماابغى غيرها
ام ماجد:مين هي؟
ماجد:رهف بنت عمتي سميحه
ام ماجد(مرره فرحت):والله وعرفت تختار ياولدي خلاص الخميس الجاي نروح لهم والله يتمم على خير
ماجد:لا يمى ايش رايك تكلميهمـ الأحد والخميس انا اروح اشوفها
ام ماجد(مبسسوطه):من عيووووني ياولدي واعتبر من الان ان كلامك بيصير
ماجد باس راس امه :الله يخليكِ لي ولايحرمني منك
ام ماجد:ويخليك لي ولايحرمني منك بس ياولدي انت بتسافر الاثنين متى تقدر تلحق تشوفها
ماجد(بثقه):مو مشكله يمى أأجل السفر للاثنين اللي بعده اهم شي هالموضوع يمشي
ام ماجد:ودراستك ياولدي؟
ماجد:يمى الدراسه تبدأ بعد اسبوعين يعني في قدامي 4 أيام ع بال ماتبدأ الدراسه
ام ماجد:خلاص ياولدي يصير خير بس بكلم ابوك واشوف رأيه في الموضوع
ماجد(يقوم):حصل خيران شاء الله وياليت نملك ونرتاح
ام ماجد(استغربت):خير ايش فيك مستعجل ياولدي؟
ماجد:يمى خير البر عاجله خلاص اشوفها الخميس ونملك الأحد والاثنين اسافر
ام ماجد:خلاص انت روح وانا أكلم ابوك في الموضوع
ماجد:يلا في امان الله(ويروح لغرفته..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:49 am

وبعد ثواني يدخل ابو ماجد للغرفه
ام ماجد:ابو ماجد

ابو ماجد:هلااا
ام ماجد:ابغى أكلمك في موضوع
ابو ماجد:قولي
ام ماجد:اوكِ وتقوله عن الموضوع كلـه
ابو ماجد:بس هو اذا ملك عليها الأحد بيسافر الاثنين ويمكن هي ماترضى
ام ماجد:والله مادري عنه انت كلمه بكره وشوف ايش يقولك
ابو ماجد(وهو يفكر في الموضوع):ان شاء الله..بكلمه واشوف..
في بيت ابو مشعل..قامت رهف:يلا تصبحوا على خير
فهد:بدري رهووفه
رهف:من عمرك بس خلاص النوم وصل ولازم انام
تركي:على راحتك يابنتي
رهف:تصبحوا على خير
الكل:وانتي من اهله
تركي:شيماء يابنتي روحي نامي باين عليكِ نعساانه
شيماء:لا بقعد مع عمي بعدين أنام
فهد:لا شوشو قومي نامي الان
شيماء(تقوم):اوك بس بتصل عليك بكره
فهد(يبتسمـ):لاتخافي انا بتصل عليكِ ان شالله
شيماء:اوكِ تصبحوا على خير
الكل:وانتِ من اهل الخير
وتروح شيماء لغرفتها تطفي الأنوار وتنااااااااااام..
كانت أحلى سهره للكل وخصوصا لماجد اللي شاف رهف وروان اللي انبسطت مع البنات وشيماء اللي حضر عشانها عمها فهد والكل فرح بهالاجتماع واتمنى يصير مثله كل اسبوع..بس هل بتتحقق لهم هالأمنيه او لا؟؟!!!!
في ظهر اليوم الثاني وبعد صلاة الجمعه دخل البيت ابو ماجد وعياله ماجد وهاني:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلسوا العيال وقامت ام ماجد:يلا يابنات قوموا نجهز الغداا,وبالفعل راحوا البنات للمطبخ مع امهم
ابو ماجد:ماجد تعال ابغاك شوي في غرفتي
ماجد:ان شالله
راح ابو ماجد للمكتب وبعد ثواني دخل ماجد:هلا يبى طلبتني
ابو ماجد:اي ياولدي اقعد
قعد ماجد ومباشرة ابوه كلمه في الموضوع وقاله:انت الاحد بتملك والاثنين بتسافر يمكن البنت ماتوافق
ماجد(بثقه):وليش ماتوافق ايش المانع؟
ابو ماجد:يعني انت مابتقعد هنا معاها مده كافيه ثاني يوم من ملكتك بتسافر ويمكن هي ترفض هالشي
ماجد:لا ان شالله ماتررفض بعدين يبى ولو نجرب محنا خسرانين شي
ابو ماجد(يطالع في ولده):بكلم عمتك اليوم واشوف اذا نقدر نزورهم الخميس او لا
ماجد(باس راس ابوه):الله يخليك لي ولايحرمني منك
ابو ماجد(ابتسمـ):ولو ماسوينا شي
في هالوقت دقت مها الباب
ابو ماجد:ادخل
دخلت مها(وبروح المرح):اكييييد في موضوع مهم يلا قولولي عنه
ماجد:الغدا جهز؟
مها(قعدت):اووف ناس ماهمها الا بطونها وبس الله يعين زوجة المستقبل
ابو ماجد(ابتسم):مهاوي اتركيه تراه مو ناقص ضيق
مها:لا مااصدق اخوي متضايق ومايقولي قولي وانا احل المشكله
ماجد(قام بثقه):لو مافي الا انتي تحليها عنها ماانحلت عن اذنكم(ويطلع من المكتب
مها:بجد متوحش الله يعين عيالك بكره
رجع ماجد وجرت مها ورى ابوها:بابا كلمه خليه يبتعد هالوحش
ابو ماجد:ههههههههه خلاص ياولدي اتركها عشان خاطري
ماجد(يبتسمـ):عشان خاطرك وبس ولاكان وريتها
وبعد ثواني طلعوا للصاله والكل قعد ع الغــداا..
في بيت ابو مشعل خلصت رهام الغداا وراحت لغرفتها واتصلت على روان
رهام:هلا رورو
روان:هلا رهومه اخبارك؟
رهام:اكيد تماام
روان:مبسوطه؟
رهام:دام انك بعيده عني اكيد مبسوطه
روان(انقهرت):والله انك ماتستحي بجد هذا جزاي اتطمن عليك
رهام(تبغى تنرفزها):لاحبيبتي بما انك بعيده فتأكدي اني انا بخييييييييير
روان:هين رهاموووه اورريكِ
رهام:اقول ايش رايك نطلع نتمشى؟
روان:متى؟
رهام:بكره الساعه 7 نروح السوق ايش رايك؟
روان:والله مادري اكلم امي وارد عليك
رهام:ان شالله ماتوافق ياااارب
روان(بعصبيه):رهاااااااام
رهام:هههههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك ياحلوه
روان:وانتي خليتي فيها اعصاب
رهام:يلا ياقمر لاتعصبي
روان:ان شالله
رهام:لاتنسي انتظر ردك
روان:اوكِ
رهام:يلا مع السلامه..قفلت رهام وفتحت النت تتفقد المواقع..
في العصر اتصل ابو ماجد على اخته ام مشعل وبلغها الموضوع كامل وام مشعل اكدت له انه بتكلم رهف اليوم في هالموضوع وترد له خبر..
الساعه 5 العصر قامت رهف من النوم ونزلت للصاله شافت امها قاعده
رهف(بإبتسامه):السلام عليكم
ام مشعل:اهلين ببنتي وعليكم السلام
رهف:غريبه وين اهل البيت راحوا؟
ام مشعل:ابوك واخوانك راحوا يزوروا صديق ابوكِ لأنه مريض
رهف:ااها الله يقومه بالسلامه يارب
ام مشعل:آمين
رهف:طيب وين رهام وشيماء
ام مشعل:كل وحده في غرفتها مادري عنهم صاحيين او نايمين
رهف هزت راسها والتزمت بالصمــت
ام مشعل:رهف
رهف(التفتت لأمها):نعم
ام مشعل:حبيبتي ابغى اكلمك في موضوع يخصك
رهف(باستغراب):خير ماما
ام مشعل(ابتسمت):ان شالله خير يابنتي خالك محمد كلمني اليوم وقالي انهم بيزورونا يوم الأحد الجاي عشان ماجد ناوي يتقدم لك ويخطبك
طبعا رهف خالطها شعور من جميع الاحاسيس فرحت وانصدمت واستغربت في وقت واحد وماقالت لأمها ولاكلمه
ام مشعل(تبتسم):ها ايش رايك اكلم خالك اخليهم يزورونا ولا؟
رهف:والله يمى مدري مو عارفه خليني افكر بالموضوع
ام مشعل:على راحتك بس حاولي يابنتي تردي علي اليوم
رهف(هزت راسها ):ان شالله
وبعد ثواني..رهف:ماما ابوي يدري عن الموضوع؟
ام مشعل:لا اول مايرجع بقوله
رهف:اوكِ..
دخل ماجد للبيت وراح للمطبخ شاف امه
ماجد:السلام عليكم
ام ماجد:وعليكم السلام
ماجد:ها يمى بشري ايش صار في موضوعي؟
ام ماجد:انا كلمت ابوك وهو كلم عمتك روح كلمه شوف ايش صار
ماجد:اوكِ عن اذنك
ويروح ماجد للغرفه عند ابوه ويدق الباب
ابو ماجد:ادخل
يدخل ماجد:السلام عليكم
ابو ماجد(مبتسم):وعليكم السلام
ماجد:ها يبى بشرني ايش صار؟
ابو ماجد:هههه شوي شوي ايش فيك مستعجل قبل شوي كلمت عمتك
ماجد:وللحين ماردت؟
ابو ماجد:ماجد اصبر مالي ساعتين من كلمتها
ماجد(بقهر):اوووف ايش فيهم طولوا
ابو ماجد مستغرب من ولده وماقاله شي ولا عارضه..
بعد المغرب كلمت ام مشعل ابو مشعل عن موضوع رهف
ابو مشعل:ورهف ايش قالتلك رأيها؟
ام مشعل:للحين ماردت علي بس انا قلتلها اعطيني رد اليوم عشان اشوف يقدروا يزورونا او لا
ابو مشعل:يلا حصل خير ان شالله
ام مشعل:ان شالله
وفي هالوقت دقت رهف الباب
ابو مشعل:ادخل
دخلت رهف للمكتب :السلام عليكم
الأم والأب:وعليكم السلام
ام مشعل:ها يابنتي بشري
رهف(بتردد(:يمى انا.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:50 am

((الجـــزء الخــامــــــس))
...........................................

رهف(بتردد):يمى انا قررت اني موافقه
امها وابوها طاروا من الفرحه وسلموا عليها وباركولها
ابو مشعل:خلاص يابنتي بما انك وافقتي احتمال كبير نلغي الزياره ونخلي بينكم الشوفه يوم الخميس ولا ايش رايك يا ام مشعل؟
ام مشعل:اي والله فكره حلوه الله يتمم لكم على خير
رهف وابو مشعل:آمييييييين
ابو مشعل:خلاص بتصل على ام ماجد واعطيها الخبر
رهف:اوك عن اذنكمـ(وتروح لغرفتها وهي مبسوووطه..
اتصل ابو مشعل على ام ماجد واعطاها الأخبار كلها وام ماجد وافقت على انهم يلغوا الزياره وتكون الشوفه يوم الخميس..بعد ماقفلت ام ماجد من اخوها ابو مشعل
ابو ماجد:ها بشري
ام ماجد(بفرح):الحمدلله وافقت رهف
ابو ماجد(فرح)"الله يوفقهم يارب ويخليهم لبعض
ام ماجد:آمين يارب..يلا بروح ابلغ ماجد اكيد منتظر على نآآر
ابو ماجد:اي والله روحي بلغيه ع الأقل يقلل من هالتفكير اللي شاغله
تروح ام ماجد لغرفة ولدها ماجد وتدق الباب
ماجد:ادخـــل
تدخل امه مبتسمه:مبرووووك ياولدي عسى الله يتممـ لكمـ على خير
ماجد شعور ممتزج من الفرح والاستغرااب:الله يبارك فيكِ يمى ويخليكِ
ام ماجد:الخميس ان شالله تروح تشوفها
ماجد(ابتسم):ان شالله يمى..وسكت شوي
ام ماجد:خير ياماجد في شي؟
ماجد(ابتسمـ):لا يمى سلامتك
ام ماجد:ها بدينا نفكر من الآن من قدك يارهف
ماجد(خجلل):..................
ام ماجد:هههههه يلابتصير زوجتك ان شالله وماغيرها تشغل بالك(وتقوم):يلا عن اذنك..
خرجت ام ماجد من الغرفه وماجد مسك جواله ويفكر يرسل لها مسج او يتصل وفي الأخير
قرر انه يتصل عليها يوم الملكه..
بعد صلاة العصر..راحت نوف لغرفة اخواتها وجود وورود
نوف:ها ايش عندكم؟
وجود(وهي قاعده ع النت):انا قاعده اشوف بحث الجغرافيا
ورود(بملل):وانا اشوف واجب الكيميا
نوف:الله يوفقكمـ يارب
وجود+ورود:آمين
ورود:ايش رايكمـ نطلع لأي مطعم ونغير جو شوي؟
وجود:والله فكره حلوه بكلمـ شيماء تطلع معانا
نوف:ماله داعي لاشيماء ولاغيرها يكفي لو نحنا طلعنا بس
ورود:بس الأفضل لما نطلع كلنا مع بعض
وجود:فعلا حتى بتزيد الونااسه وخآصة بوجود رهام
نوف (بقهر):قلت لكم ماله داعي والوناسه موجوده عند الكل مو بس عند رهام
ورود:ممكن اعرف ايش فيكِ عليهم؟
نوف(بقهر):انتي مالك دخل واذا بنطلع نطلع نحنا وبس من غير مااي شخص يشاركنا وهو من خآرج البيت(وتروح لغرفتها وهي مقهووره
وجود(باستغراب):ايش فيها على بنات خالي تركي؟
ورود:مادري عنها احس انها تكرههم وماتطيق تشوفهم
وجود:حتى اسمائهم ماتطيقها مو بس اشكالهم
ورود:يلا ماعلينا منها خلنا نشوف مستقبلنا احسن
وجود:اي والله صادقه
(وكل وحده فيهم كملت بحوثاتها وواجباتها)..
بعد صلاة المغرب رهام وشيماء قاعدين في غرفة رهف
رهام:مين قدك يامجووود
شيماء:وصرنا نفكر فيك والله
رهف(ابتسمت):اقووول عن الحركات اللي مالها داعي
رهام:انتي الصادقه لها داعي ونص
شيماء:مااصدق صراحه ان موضوع يحتوي على اسم
رهام:ماااااااااااااااجد
شيماء:ويعتبر غير مهم بالنسبة اليكي يا
رهام:رهووووووووفه
رهف ضحكت عليهم:اقووول فكونا منه قوموا خلنا نشرب قهوه
رهام:تصريفه محترمه
رهف:اي وان شالله تنفع معاكم
ضحكوا عليها وقاموا نزلوا للصاله عشان يشربوا القهوه
اتصلت روان على رهام
رهام ردت:لاحول ولاقوة الابالله قولي ايش عندك
روان:بسم الله الرحمن الرحيم شوي شوي الناس يقولوا هلا وغلا
رهام:بنفسك قلتي الناااااااس مو انا
روان:يعني انتي من الجن مو من الناس؟
رهام(انقهرت):اقول انا ملاااااك ..جني في عينك ان شالله
روان:جني اللي ياخذك اسمعي
رهام:خير؟
روان:امي سمحت لي اطلع السوق معاكِ بس ساعه لااكتر ولااقل
رهام:اوك ربع ساعه واكون عندك ان شالله..يلا بايووو(وتقفل..
رهف:اكيد روان صح؟
رهام:اي هذه روان
شيماء:على وين الرحله ان شالله؟
رهام:اوووف من اللقافه وحده تبدأ وحده تخلص
شيماء:يلا جاوبيني
رهام:على ارض الله الوااسعه
ام مشعل:رهامووه وين بتروحوا؟
رهام:يمى السووق والله السووق
ام مشعل:ايش عندك ناقص عشان تروحي السوق
رهام:اكسسوارات وملابس واشياء مااتذكرها الان
ام مشعل:اوك بس لاتتأخري
رهام:لا ان شالله مابتأخر بالكثير سااعه بس..((وتقوم)):يلا بروح
وتروح غرفتها تلبس عبايتها وتنزل للسياره وتقول للسواق يقدم السياره لبيت ام بدر وبعد ثواني نزلت روان وركبت السياره وراحوا للسوق..
مها كانت قاعده في غرفتها ومتضااايقه راحت لغرفة اخوها ماجد ودقت الباب
ماجد:ادخل
دخلت مها بابتسامتها:مساء الخير
ماجد(ابتسم):مساء النور
مها:ماجد
ماجد:هلا
مها:ممكن طلب؟
ماجد:اوكِ اطلبي
مها:ابغى نطلع نتمشى ونغير جو شوي
ماجد(واختفت ابتسامته):تبغي تغيري جو غيريه وانتي وسط البيت ماله داعي تطلعي بره
مها انقهرت منه وقالت له:انا كنت طالعه مع رهف بس رهام اخذت السواق وراحت
ماجد اول ماسمع رهف انجن ولاشعوريا ابتسمـ:مع رهف؟
مها(وهي تخفي ضحكتها):اي هي قالتلي نطلع ولما جات الفرصه رهام سوت فيها نذاله واخذت السواق وطلعت وكل مادقت عليها قالتلها بدري مو الحين راجعه البيت
ماجد(اخذ مفاتيح السياره):اوكِ يلا انتظرك في السياره لاتتأخري
مها(وهي طايره من الفرح):ان شالله
طلع ماجد من الغرفه ومها طيرااان على غرفتها واتصلت برهف وقالتلها اللي صار وانها بعد دقايق بتكون عندها
رهف قعدت تفكر في كلام مها وماحبت تضيع فرصتين الأولى:انها تشوف ماجد والثانيه:انها تغير جو وماتكسر كلمة مها..وقامت تجهز نفسها..
في السياره مها وماجد في الطريق لبيت خالتهمـ سميحه..اتصلت مها على رهف
مها:هلا رهووفه..يلا انزلي نحنا بره ننتظرك
وبعد دقايق نزلت رهف وركبت السياره:السلام عليكم
مها+ماجد=وعليكم السلام
مها(تمزح):يا الله يارهف سنه ونحنا ننتظرك
رهف(ببراءه):سوري ع التأخير
مها(وهي تمسك ضحكتها):بلييز مره تانيه عجلي شوي ملينا من كثر الانتظار حتى ماجد مل
رهف خجللت ومااتكلمت وماجد طالع في مها بنظره سكتتها ’مها ماقدرت تمنع نفسها
مها:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد:خير ايش فيكِ؟
مها:هههه مافيني شي
ماجد(بقهر):عن الحركات اللي مالها داعي
مها:خلاص بسكت (وبصوت منخفض)"اوووف
ماجد طالع فيها بقهر:مهااا
مها:خلاص سوري والله بسكت
رهف استغربت من اسلوب ماجد وحست انه جااف لأبعد الحدود وخآصة انه هو يعرف اخته مرحه بس تصرفاته كانت جآفه معها وقاعده تفكر طول الطريق في ماجد واسلوبه
بعد دقايق وصلوا للمطعمـ
ماجد(وهو يطالع اللوحه):مها هذا مطعمـ مو سوق
مها(تنزل من السياره):ادري انه مطعمـ..اهم شي نستاانس شوي
نزلت رهف وهي سااكته وقف ماجد السياره ونزل
ماجد(وهو يطالع في مها):وان شالله وين بتقعدوا والمطعمـ كله شباب؟
مها:في قسم خاص بالعوآئل
ماجد(باستهزاء):ياسلام وقسم العوائل مافيه رجال ها؟
مها(بقهر):خلاص ماجد هذا مو اختياري رهف اختارت المكان وانت اتفاهم معاها
رهف انصدمت من مها بس مااتكلمت لأنها فعلا هي اللي اختارت المكان بعد ماسألتها مها ..
ماجد(التفت لرهف):وانتي مافي غير هالمكان تختاريه ؟
رهف(وهي شوي وتبكي):هو اللي عاجبني
ماجد(بقهر):ولو عاجبك ماتشوفي الشباب ايش كثرهم في المطعم؟مو عاجبك غيره يعني؟
رهف ماقدرت تمسك نفسها وبكت..مها حست بتأنيب الضمير
مها:خلاص رهف لاتبكي ماحصل الا الخييير
ماجد اول ماعرف انها بكت قلبه عوره:خلاص يلا ندخل للمطعم
رهف(بصوت ممزوج بالدموع):خلاص ماابغى مها انا برجع البيت
مها:لا يارهف والله مابنطول كلها نص ساعه
رهف:لا ماابغى
ماجد حزن على رهف وعرف انها غير عن اخواااته وانها تتميز بحساسيتها وطيبتها
ماجد(بحزن):خلاص انتوا روحوا انا بنتظركم في السياره
رهف(بقهر):مالي نفس(وطلعت جوالها واتصلت على مشعل)
مشعل(بهدووءه المعروف به):شوي شوي رهووفه قوليلي ايش صار؟
رهف ماقدرت تقوله كل شي وخآصة انه ماجد كان واقف
مشعل:رهوف خلاص كلها نص ساعه بعدين ماله داعي كل هالدمووع
رهف:مشعل الله يخليك تعال خذني ابغى ارجع للبيت
ماجد اتألللللم كل حرف من حروفها يحسه طعنه في قلبه:رهف رهف اهدي شوي خلاص انا بكلم مشعل
قفلت رهف من مشعل وهي متضااايقه ..ومها تحاول تخفف عليها’ماجد على كثر ماقلبه عوره بس كبريائه يمنعه انه يقول اي كلمة اعتذار ..
راح مشعل لغرفته وهو يفكر في رهف وبعد ثواني رن جواله شاف المتصل ماجد ورد عليه
مشعل:هلا ماجد..بخير الحمد لله..بجد؟اوك اعطيني اكلمها
ماجد مد الجوال لرهف’رهف:مين؟
ماجد:اخوكِ مشعل
اخذت رهف الجوال وهي متضاااايقه:الو مشعل..مالي نفس
مشعل:رهووف عشان خآطري بس يلا عشان خاطري اوكِ؟
رهف:اوك ..في امان الله(قفلت رهف واعطت الجوال لمها ومها اعطته لماجد
ودخلوا المطعمـ,حجزوا لهم طاوله وماجد استأذن عنهم وقعد بعيد عنهم
مها:آسفه رهف مااتوقعت ان كل هذا الشي بيحصل
رهف:بالعكس يامها انا المفروض اشكرك
مها(استغربت):رهف ايش فيكِ والله مااتوقعت منه يتصرف كذا
رهف:اعرف يامها وعشان كذا انا اشكرك لأنك خليتيني اعرف طبعه قبل لاتتم اي خطوه تربطنا ببعض
مها(انصدمــــــــــــــت!!!):رهف لاتقولي بلييز ترى ماجد حبووب اكتر من هاني واكبر دليل اني اتجرأت وطلبت منه يوصلنا عكس هاني اللي مافكرت اقرب لباب غرفته
رهف(باستهزاء):مااظن انه احسن ..عموما الحمدلله ان ربي عرفني فيه قبل لايصير اي شي وياليت تقوليله كلامي يمكن يقدر يحس شوي
مها هزت راسها بحزن:ان شالله بقوله بس صدقيني يارهف والله ماجد طيووووب وتقدري تتأكدي بنفسك من هالشي
رهف سكتت وماردت عليها هي صح بدأت تحب ماجد بس مو لدرجة ان كرامتها تنهان
ولازم تتعمد انها تطنشه عشان يحس بقيمتها وقدرها عنده..
في تماام الساعه 9 رجعت رهام للبيت ومعاها اكياس التسوق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهام:وين رهووفه وشوشو؟
ابو مشعل:شيماء في غرفتها ورهف طلعت مع بنت خالك
رهام:اوكِ عن اذنكمـ
ام مشعل:اتفضلي
راحت رهام لغرفتها وحطت الأكياس في الدولاب ودخلت تاخذ لها شور..
روان قعدت تشوف الأشياء اللي اشترتها وهي مبسووطه:والله انك عسووله يارهام الله يسعدك ياارب(وقاامت تاخذ لها شور.. بعد ماحطت الأكياس في مكانها المخصص..
خرجوا رهف ومها وماجد من المطعم وركبوا السياره وفي الطريق..
ماجد:بالعافيه عليكمـ
مها:الله يعافيك..ليش ماأكلت؟
ماجد(بضيق):مالي نفس
مها:خير؟
ماجد:اتضايقت من الموضوع اللي حصل قبل العشاا وانسدت نفسي
رهف حست انه يبغى يتقرب منها بكلامه بس حاولت انها تظهر طبيعيه وماتهتم لأي شي..
ماجد:رهف بالعافيه عليكِ
رهف(بصوت غير مسموع):الله يعافيك
مها:مجوود متى بتسافر؟
ماجد:بعد الملكه ان شالله
مها:لاتنسى تاخذ نتايج التحاليل معاك
ماجد:اوووه صح نسيت ..ان شالله باخذها معاي..رهف بشريني كيف طلعت النتيجه؟
رهف:سليمــــــــه
ماجد:الحمدلله ..جبتي النتايج طيب؟
رهف:لاا
ماجد:اوكِ خلاص نوصلك وناخذ التحاليل مره وحده
رهف سكتت وعم الهدووووووء في السياااره..
بدر قاعد في الصاله مع امه:يمى وين وائل؟
ام بدر:والله مادري عنه الله يهديه صار لي يومين مااشوفه الا وهو طالع او داخل
بدر:الله يهديه يارب
ام بدر:آمين
بدر:انا بكلمه قبل مااسافر وان شالله هالمره الكلام يجيب نتيجه معاه
ام بدر(بحزن):ياليييييته مثلك يابدر والله ياليته مثلك
حزن بدر على امه وقام باس راسها:ان شالله يمى بيصير احسن مني مو بس مثلي
ام بدر:الله يوفقك ياولدي الحمدلله ان هذه آخر سنه لك شد حيلك وربي يوفقك يارب
بدر:آميييين..وان شالله بشد حيلي اضعاف السنه اللي راحت
ابتسمت ام بدر:وعقبال الزواج يارب
بدر ابتسم وقال:ان شالله..
وصلت رهف لبيتهم ونزلت تجيب النتايج
مها:ماجد ايش رايك ننزل نسلم على عمتي مره وحده؟
ماجد:اوكِ
مها:بس لحظه ماجد بقولك شي
ماجد:مو وقته لما نوصل البيت قوليلي
مها:لا ماجد الموضوع يخص رهف
ماجد اول ماسمع رهف نبضات قلبه زادت:قولي ايش الموضوع
مها قالت لماجد الموضوع كله اللي قالتلها هو رهف
ماجد(انصدم!!!!):هي قالتلك هالكلام؟
مها(بحزن):اي والله هي قالتلي
ماجد(ويحس انه مشتااق يضمها عشان تنسى كل اللي صار):اوكِ يلا ننزل نسلم على عمتي
مها:يلا
ونزلوا لبيت عمتهم ودخلوا:السلام عليكمـ
لحسن حظ ماجد ماكان موجود في الصاله غير ام مشعل(عمته):وعليكم السلام هلا والله نورتوا البيت
مها:النور نورك عمتي ايش اخبارك؟
ام مشعل:تماام الحمدلله
ماجد:شخبارك عمتي؟
ام مشعل:بما اني شفتكمـ اكيد بخير
ماجد:دووم يارب..عمتي وين مشعل؟
ام مشعل:مشعل في غرفته
ماجد:اقدر اكلمه؟
ام مشعل:اي اتفضل
ماجد:بس عمتي اخاف يكونوا البنات في الطريق واشوفهمـ
ام مشعل:لا رهف رجعت تعبانه ورهام وشيماء نايمين الحين ..روح غرفته وشوفه
ماجد(ابتسمـ):مشكوره عمتي
وراح لغرفة مشعل شاف الباب مفتوح ولقى رهف تبكي
مشعل:خلاص رهوووفه لاتكبري الموضوع لهالدرجه
انتبه مشعل لوجود ماجد:هلا ماجد اخبارك
ماجد:الحمدلله وانت كيفك؟
مشعل:بخير
ماجد:رهف اذا ممكن النتايج وينها؟
قامت رهف والدموع متجمعه في عينها وماجد حزن عليها..رن جوال مشعل وراح للجوال ورد على صديقه المتصل وانشغل بالجوال
خرجت رهف من غرفتها واعطت النتايج لماجد’ماجد اتعمد ان يده تلمس يدها ومسك ايدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:51 am

النوم..
راحت نوف لغرفة اخواتها ودقت الباب ودخلـت
نوف(بملل):وجود..ورود امي تقول بكره بعد العصربنروح للسوق
وجود:ليش؟
نوف(بقهر):عشان ملكة هالخبله
ورود:اها اي والله صح بتصير ملكة رهف
وجود:الله يوفقها يارب
ورود(بفرح):آميييييييييييين
نوف(بقهر):ايش فيكم طايرين من الفرحه اللي يشوفكم يقول هي تدري عنكمـ
ورود:والله رهووفه عسل ويابخت ماجد فيها
نوف:اي باين الا من حظه السيئ انه اخذ وحده مثل هذه
وجود:بصراحه انا ماشفت منها الا كل خير
نوف(بعصبيه):انتي كذا طول عمرك غبيه كل وحده شريره ماتشوفي منها الا كل خير لين متى بتظلي على هالنيه الطيبه؟
وجود خاافت من نوف وسكتت من غير ماترد عليها
نوف:وجود فتحي عقلك هذه رهف مافي احد يعرفها مثلي وان اشوفك تمدحيها قدامي مره تانيه ماتلومي الا نفسك سمعتي؟
وجود(بخوف):ان شالله
خرجت نوف من الغرفه واعصابها ناآر
ورود:عسى مايكون صدقتي كلامها
وجود:اي كلام؟
ورود:ان رهف شريره
وجود(وهي شوي وتبكي):والله ماصدقتها بس مشيتها عليها
ورود:وليش ماتردي هذه المفروض ماتسكتيلها
وجود:ورود انتي ماشalbinoِ تاخذي حقك في وقته بس انا غير
ورود(وهي تضم اختها):وانتي عسل طول عمرك تجمعي وبعدين بيجي يوم تنفجري فيه
وجود(وهي تبكي):مااظن ياورود صدقيني انا مااقدر ارد لأني اخااف تكبر المشكله اكتر واكتر
ورود:صدقيني حبيبتي والله بيجي يوم وتاخذي حقك وقولي ورود ماقالت
وجود(ابتسمت ودموعها في عينها):الله يسمع منك ياارب يجي هذاك اليوم على خير
ابتسمت ورود:ان شالله قومي غسلي وجهك وتعالي نخطط لملكة رهف
قامت وجود وراحت تغسل وجهها..
في بيت ام مشعل لبست رهام عبايتها ونزلت للصاله
ابو مشعل:رهاموه على وين؟
رهام:بروح السوق مع عمتي اميره
ابو مشعل:مين بيوصلكم؟
رهام:السواق
ابو مشعل:اوكِ بس لاتطولوا
رهام:ان شالله يلا في امان الله
ابو مشعل:مع السلامه
خرجت رهام وركبت السياره وقالت للسواق يروح على بيت عمتها اميره..
خرجت ام مشعل من المطبخ وحطت الشاي في الصاله
ابو مشعل:والله اشتقت لهالشاي
ام مشعل(ابتسمت):وهو كمان اشتاق لك
بعد ثواني نزلت شيماء للصاله:السلام عليكمـ
الكل:وعليكمـ السلامـ
ابو مشعل(ابتسمـ):ها حبيبتي كيف دراستك؟
شيماء(مبتسمه):الحمدلله بس معقده شوي هالفتره
ابو مشعل:شدي حيلك يابنتي
شيماء:ان شاء الله
ام مشعل(وهي تمد كوب الشاي لبنتها):خذي شوشو
تاخذ شيماء الكوب:مشكووره يمى
ام مشعل:العفو
راح مشعل لغرفة اخته رهف,رهف:ادخل
دخل مشعل بابتسامته وهدووءه الطبيعي:مساء الخير
رهف:مساء النور هلا مشعل
مشعل:هلا..رهوف بسألك
رهف:اتفضـل
مشعل:لهالوقت زعلانه من ماجد؟
رهف استغربت من السؤال:لا عادي
مشعل:اكيد؟
رهف:اي خلاص اللي صار صار
مشعل:الحمدلله ان الأمور عدت على خير
رهف:اي والله الحمدلله
مشعل(يقوم):يلا بس حبيت اتطمن ع الأوضاع بينكمـ قبل الملكه والله يوفقكمـ يارب
رهف:وياك ان شالله
مشعل:انا بنزل للصاله عن اذنك
رهف(تقوم):وانا كمان بنزل
وينزلوا للصاله :مساء الخير
الكل:مسـااء النور
شيماء:حركات من قدك رهوفه الملكه بعد بكره
ام مشعل:الله يتمم لكم على خير يارب
الكل:آمين
شيماء:خلاص بابا انا بكره مابداوم
ابو مشعل:ليش؟
شيماء:عشان ملكة رهف الأحد
ابو مشعل:لايابنتي داومي السبت والأحد والاثنين غيبي
شيماء(فرحت):خلاص بغيب الأحد والاثنين
رهف:شاطره في الغياب بس
شيماء:افا عليكِ هذه ملكة اختي لازم اتغيب عن العالم كله واحضرها
الكل ضحك على كلام شيماء وكملوا ضحك ولعب وونااااسه..
في السوق عدنان قاعد يتمشى مع صديقه احمد
احمد:عدنان تعال شوي ابغى أشوف العطورات اللي هنا
عدنان:روح انت شوفها انا بروح اشوف الساعات المعروضه هناك
احمد:اوكِ على راحتك
دخل احمد لمكان العطورات وكل شوي يشم ريحة عطر وخرج من المحل ومعاه 4 انواع من العطورات اما عدنان مازال في مكان الساعات وقاعد يتأمل فيها
راح احمد لعدنان:يالاخو للآن ماخلصت؟
عدنان(التفت عليه وطالع الاكياس):ماشalbino مسرع مااشتريت
احمد:ههههههههه اي انا مو مثل الحريم
عدنان(طالع فيه بقهر):حريم في عينك ياخي الله يعطيك حرمه تشتري كل غرض في ساعه كامله
احمد:اعوذبالله منك الله لايقولها يارب
عدنان:انت ماتمشي الابالعين الحمراا
احمد:يلا اخلص واطلع ترى اتأخرنا
عدنان:يلا سديت نفسي مابشتري شي
احمد:ههههههههه يكون احسن
وخرجوا يتمشوا في ممرات السوق وفجأه انتبه عدنان لبنت شكلها مو غريب عليه
عدنان:احمد احمد
احمد:نعمـ
عدنان:البنت هذيك شكلها مو غريب علي
احمد(غمزله):وين قابلتها من قبل؟
عدنان(ضربه على كتفه):اقول اترك عنك هالخرابيط انت عارف اني مااقابل بنات
احمد:مسرع مانسيت ماضيك الأسود
عدنان:ماضي وانت بنفسك قلت ماضي اسود والماضي الأسود لازم اغيره
احمد:الله يوفقك
عدنان:آمين..وانت احمد ماتركت خرابيطك هذه؟
احمد(مبتسمـ):هي بنت وحده والحمدلله من فتره ماكلمتها وحتى لما تتصل ماارد عليها
عدنان(فرح):الحمدلله ان شاء الله دووم يارب
احمد:آمين
في نفس السوق رهام كانت في محل الاكسسوارات قاعده تختار فجأه نطت عليها اميره
رهام:بسم الله ايش فيكِ؟
اميره:مافي شي تدري مين كان هنا قبل شوي؟
رهام:مين يعني؟
اميره:عدنان
رهام(بلامبالاه):طيب ايش فيها يعني
اميره:مافيها شي بس قهرني
رهام:ليش؟
اميره:كنت بلحق عليه بس شفت صديقه معه وماقدرت اكلمه
رهام:هههههههه للذكاء عنون
اميره ضربتها في راسها:وللغباء عنوان
وضحكوا وكملوا التسوق من مكان لمكان..
عدنان:حمود ايش رايك نروح للكوفي نشرب لنا قهوه؟
احمد:اوكِ يلا
عدنان:يلا
وبالفعل راحوا للكوفي وقعدوا وطلبوا لهم كوبين قهـوه بالشوكلاته والحليــب..
اميره(وهي ميته من التعب):رهام خلينا نروح نشرب لنا شي والله ميته من التعب
رهام:اوكِ يلا نروح للكوفي اللي في الزاويه
اميره:يلا
وراحوا للكوفي وجلست اميره وقامت رهام تطلب :وين القهوه؟
اسامه(صاحب الكوفي):لحظه شوي بس
رهام(تمزح):اوف من هالخدمات المفروض انا اول وحده تجيبوا لها طلبها
اسامه(ابتسم لها بابتسامه تذوووب):من عيوووني
رهام ضحكت وقالت له رقم الطاوله وهي تلتفت شافت عدنان جنبها وكانت نظراته ماتبشر بخير وعرفت انه سمع كل الكلام اللي صآر بس مااهتمت له وجات تبغى تمشي ناداها عدنان:رهااامـ
.................................................. .........................................

ايش تتوقعوا رد عدنان بيكون من تصرف رهام !! وهل رهام بتهتم او انها بتطنش وتسوي اللي في راسها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:53 am

(( الجـــــزء الســـــابع))

عدنان:رهامـ
رهام التفتت:نعمـ
عدنان(بصوت منخفض):رهامـ ايش هالأسلوب اللي كنت تتكلمي فيه مـ...
رهام:مهما كان الأسلوب انا كنت امزح
عدنان:والله ادري انك كنتي تمزحي انتي نيتك طيبه بس غيرك مايفكر انك تمزحي يفكر انه من جد تتكلمي بهالطريقه
رهامـ:خلاص ان شالله مايتكرر
عدنان:ان شالله
رهام:يلا عن اذنك(وتروح للطاوله عند اميره
اميره:ايش فيه عدنان؟
رهام:مافيه شي كان يسألني عن امي كيفها وايش اخبارها
اميره:اهـا وماسألك مع مين جيتي هنـا؟
رهام:لاماسأل اكيد انتبه لك
اميره:جايز يكون انتبه لي وانا مادري
رهام:خخخخخخخخخ
اميره:وجع ايش فيكِ تضحكي؟
رهام:ابد الله يسلمك بس شي غريب عمه وتطلع للكوفي لا اكيد فيك شي ههههههههههههه
اميره(ضربتها):وش فيهم العمات رجولهم مقصوصه؟
رهام:يمكـن
اميره:والله انتي اللي لسانك يحتاج له قص
رهام مااتت من الضحك على انفعال عمتها اميره واميره مقهووره منهاا بس حاولت انها ماتنفعل اكتـــــر..
في ناحيه تانيه من نفس السوق الكبير كان في 3 بنات ولاحقينهمـ شابين(غسان و مروان)
(غسان ومروان اصدقاء ...غسان حياته سهله وعاديه بس مروان حياته معقده وبتعرفوا
احداث حياته من خلال الروايه)
غسان:مروان شوف هالقمر اللي قدامي
مروان:لاياغسان مااقدر على كذا اذوووب انا
غسان:لابalbino لاتذووب الحين خلي نسمع الصوت ونذوب سوى
هنا روان وآيات وندى ماقدروا يمسكوا نفسهم وانفجروا من الضحك
غسان راح لجهة البنات:ممكن نقعد شوي
آيات(بجراءتها المعتاده):اوك بس نص ساعه
مروان:ولو ربع موافقين
وبالفعل قعدوا على طاوله كبيره بحيث انهم يكونوا متباعدين شوي عن بعضهمـ..
ام بدر كانت قاعد في غرفتها وفتحت الدرج طلعت صوره اتأملتها لفتره طويله ولاشعوريا الدموع سالت من عيونها ..يمكن الدموع تخفف حرارة النآر اللي قلبها ..ضمت الصوره لصدرها وهي تبكي وتدعي: مادري انت فوق الأرض ولا تحت الأرض بس الله يرجعك لي بالسلامه وان شالله اشوفك قبل لاأموت يارب..وشلال من الدموع انهمر على خدودهااا..
_ هذه ام بدر حياتها كلها آلام وبكى ودموع ومعاناه ومحد مبرد قلبها غير ولدها بدر الله يحفظه لها بس الصوره ايش سر الصوره اللي كانت ام بدر تتأملها وتبكي عليها من قلبها؟!!
تابعوني وان شالله بتعرفـوا الســـر _..
عبير قاعده في الصاله مع امها (اتذكروا عبير صديقة رهف):يمى وين مروان؟
ام ناصر(واللي هي ام عبير):مادري عنه الله يرحمك ياناصر كنت الخير والبركه
عبير(اتذكرت وفاة اخوها ناصر في حادث سياره حصل له وكان الكل معه بس الموت اقرب له وماقدر احد ينقذه):آمين الله يرحمه ويغمد روحه الجنه يارب
ام ناصر(بحزن):آمين يارب
عبير:بتصل على مروان اشوف ايش فيه؟
ام ناصر(بقهر):لاتتصلي عليه انتي ايش عليكِ منه؟
عبير:يمى بس ع الأقل نطمن انه بخير؟
ام ناصر:عساه مايكون بخير اتركيه ولاتتصلي
عبير مااستغربت من كلام امها على مروان بس اللي استغربت منه انه ليش مروان بالذات اللي تعامله بهالطريقه وراحت في دوامه من التفكير..!!
غسان اعطى رقمه لآيات :هذا رقمي
اخذت آيات الرقم وهي مبتسمه:cheersو
غسان(ابتسم):الله يسلمك
آيات وهي تكلمـ مروان:وانت مو ناوي تعطيها الرقم؟
مروان وهو يطالعها بنظراته الساحره:افكر وبعدين اقرر
ندى وهي تتأمل جمآل مروان بشعره الأسود وطوله المتوسط وجسمه الرياضي:ليش تفكر؟
مروان(ابتسمـ):بعدين تعرفي
روان:يلا بنات اتأخررنا
آيات:اووه صح بجد اتأخرنا(وتلتفت على غسان):يلا فرصه سعيده
غسان:وانا اسعـد
مروان(يتسهبل):انت اسعد ولاغسان؟
البنات انفجروا من الضحك وحتى غسان ضحك معهمـ وندى عجبتها خفة دم مروان وصارت تتبعه بنظراتها بس,بعد كذا ودعوهم وراحوا البنات لبيوتهمــ..
في تماام الساعه 12 ونص رجع مروان للبيت :السلام عليكمـ
ام ناصر+عبير:وعليكمـ السلامـ
عبير:الحمدلله ع السلامه والله اقلقتني عليك يامروان
مروان(ابتسمـ):cheersو..عبوره
عبير:نعم
مروان:جيعان وابغى اتعشى
في هالوقت قامت ام ناصر والشرر يتطايرمن عيونها:عبير روحي نامي ولاتجهزي لاعشا ولاغيره
عبير:يمى بس احط له العشا ومابياخذ 5 دقايق
ام ناصر(وهي تشد شعر عبير):اسمعي كلامي ولابكره مافي روحه للملكه سمعتيني؟
عبير:اوكِ(وركضت عبير لغرفتها وهي تبكي)..
التفتت ام ناصر لمروان:وانت البيت صآير عندك قصر مانشوفك الا وانت داخل وطالع او آكل وشارب
مروان:طيب يمى ايش فيها اذا اكلت وشربت؟
ام ناصر(بقهر):تجهيز عشا تجهزه بنفسك كل واحد يخدم نفسه وبس في هالبيت فاهمني؟
مروان:اي فاهمك والله فاهمك
تروح ام ناصر لغرفتها..ومروان يفكر في مقدار الألم اللي هو عآيش فيه.والدموع اتجمعت في عينه مو ضعف منه بس حياته القاسيه تجبره انه يبكي دم مو بس دمـوووع..
دخلت روان لغرفتها ودخلت الحماام تاخذ لها شاور..اما آيات كانت مبسوطه من تفاعل غسان معاها عكس ندى اللي حست انه مروان مااعطاها وجه ولاعبرها..
في صباح اليوم التالي فهد كان قاعد في الصاله يفطر..واول ماخلص فطوره غسل ايده وراح لبيت اخوه تركي عشان يساعدهم في تجهيزات الملكه اللي بتصير في هالليله..
بعد دقايق وصل فهد لبيت اخوه تركي واستقبله مشعل في مجلس الرجال
مشعل:عمي
فهد:نعمـ
مشعل:غريبه جاي بدري
فهد(ابتسمـ):عشان اساعدكمـ
مشعل:مشكور طول عمرك غآلي وماتقصر
فهد:الله يسلمك
بعد ثواني دخلت شيماء وسلمت على عمها وقعدوا يتكلموا ويضحكوا وهم مبسووطين..
خلصت ليلى من غسل الصحون وراحت للغرفه شافت عبدالله متمدد وباله مشغول
ليلى:عبدالله عبدالله ايش فيك؟
عبدالله:مافيني شي
ليلى:اكيد؟
عبدالله:اي اكيد والله اكيد يعني لو في شي بخفيه عنك؟
ليلى:يمكن وليش لا
عبدالله(ابتسمـ):راااضي عنك لو ايش تقولي
ليلى:هههههههه cheers
عبدالله:الله يسلمك
ليلى:عبدالله بروح لبيت اخوي تركي
عبدالله:اوكِ متى بتروحي؟
ليلى:العصر ان شالله
عبدالله:خلاص العصر ان شالله خليكِ جاهزه وبنكون هناك
ليلى:ان شالله..
في الظهر اجتمعت عائلة ابو ماجد ع الغداا..
آمال:مجوود
ماجد:نعمـ
آمال:هالله هالله برهــــف
مها:وياويلك تزعلها او تضايقها
ماجد(التفت لأماني):وانتي ماعندك اي اضافات؟
اماني(ابتسمت):لا
ماجد(ابتسمـ):عسووله لاتصيري مثلهمـ
آمال:ليش ايش فينا نحنا؟
ماجد:ناقصات عقل
مها:اي باين اننا ناقصات عقل من تصرفاتنا مع رهف ذاك اليوم
طالعها ماجد بنظرة قهر:مهااا
مها:هههههههههههه خلاص سكتنا
ماجد:يكون احسن
اماني:الحمدلله..يلا عن اذنكمـ
ماجد:والله اماني ولابلاش هذه العسل بجد
ابتسمت اماني :cheersو(وراحت لغرفتها طفت الأنوار وناااامـت..
في بيت ابو مشعل وبعد الغدا راحت رهام لغرفة اختها رهف دقت الباب
رهف:ادخـل
دخلت رهام مبتسمه:ياهلا بالعروووس
رهف(ابتسمت):هلا فيكِ
رهام:رهوفه متى صحيتِ من النوم؟
رهف(وهي تفكر):يمكن 12 ا 12 ونص تقريبا
رهام:ومابترجعي تنامي؟
رهف:لا مااعتقد
رهام:بالعكس ياشطوره لازم تحاولي تنامي انتي نسيتي ان اليوم ملكتك؟
رهف(بحزن):مانسيت بس تصدقي احس نفسي خايفه ومو قادره أنام تمام
رهام(تبتسم):ترى ماجد مايخوف ..اووه اقصد مجوود
رهف:هههههههههه اقول غرفتك مشتاقتلك
رهام:ياعيني ع التصريفات الحلووه اللي تمشي علينا بس ان شالله ماتمشي على ماجد
رهف جات تضربها بس رهام كانت اسرع وركضت لخارج الغرفه وهي تضحك عليها..
بعد صلاة العصر اخذت عبير شور وقاعده تحوس في دولابها تدور لها فستان ناعم لملكة اعز صديقه لها واللي هي رهف وبعد الحوسه الممله طلعت من الدولاب فستان ناعم باللون العودي والبيج واقتنعت انها تلبسه الليله وجهزت اكسسواراتها وكانت كلها باللون العودي ماعدا الساعه كانت باللون البيج هي والجزمه(الله يكرمكم)بعدها قعدت على المجله تشوف تسريحه تناسب شعرها..
في بيت ام سامي..
وجود:ورود احس هاللون مابيطلع حلو علي مثلك ايش رايك نبدل؟
ورود:بالعكس ياوجود والله بيطلع عليكِ يجنن خآصة ان سمارك ياخذ العقللل
وجود(ابتسمت):بجد؟
ورود:والله بجد حتى اشك ان مشعل اذا شافك بيتخبل من هالجمآل
ضربتها وجود:مالت عليكِ خليه لك ماأبغاه
ورود:يكون احسن صح اني ماافكر فيه بس مع مرور الوقت بيصير شي غير
طالعت وجود فيها بنظرة استغراب:الحمدلله على كل حال
ورود:هههههههههه يلا خلينا نخلص بدل هالكلام اللي مايخلص
وجود:اوكِ يــلا(وبدأوا يجهزوا الملابس والاكسسوارات لملكة رهف..
عدنان قاعد في غرفته ويفكر في رهآم:ااه منها والله انها قمر في كل شي (واتذكر مواقفه معاها,ولاشعوريا ابتسمـ:عقبآال ماأشوفكـ اليووم في ملكة اختك هذه امنيتي وان شالله تتحقق الليلـــــــه ..بعد ثواني دق سامي الباب ودخل شاف اخوه باله مشغول
سامي(بصوت عآلي):عدنااااااااااان
عدنان(انتبه):هلا
سامي:ايش فيك؟
عدنان:مافيني شي انت متى وصلت هنآ؟
سامي(يستهبل):قبل امس ..اسمع حاول بعد العشا مباشرة تكون جاهز
عدنان:خير؟
سامي:أمي قالت بعد العشا مباشرة كلنا بنكون عندهم
عدنان(ابتسم):ان شالله
خرج سامي من غرفة عدنان وراح بلغ اخواته بقرار امه الجديـد واللي لازم يمشي ع البيت كله..
روان قاعده في غرفتها تجهز للملكه ,دق جوالها شافت المتصله صديقتها آيات ردت بسرعه
روان:هلا آيات..الحمدلله وانتي اخبارك؟
آيات:الحمدلله بخير..روان ايش رايك نطلع بكره الصبح؟
روان:لا حبيبتي اعذريني اليوم عندي ملكة جيراننا وبقعدها سهره للصبح
آيات:اها ..اسمعي روونه
روان:هلا
آيات:بيت جيرانكمـ عندهم شباب في نفس عمرك؟
روان:لا ماعندهم
آيات:خساره
روان:ليييش؟
آيات:كنت بخطط لك تاخذي لك واحد من بدري
روان:لا حبيبتي يكفيني اللي عندي
آيات:الله يديمه لك يلا مااطول عليكِ بايات
روان:مع السلامه(قفلت روان وكملت تجهيزات الملكه..
(آيات صديقة روان وهي مثلها في كل شي بس آيات فاشله اكتر من روان وهي اللي فشلت روان معها)..
بعد صلاة العشا لبست رهام فستان ناآعم وطويل باللون الوردي الفاتح وحطت ميك اب خفيف وكان شعرها مجعد ومرفوع وطالعه كعادتها قمـررر نزلت رهام للصاله شافتها امها وانبهرت بجمالها السآحر:ماشalbinoِ يابنتي قريتي على نفسك؟
رهام(ابتسمت):اي يمى قريت
ام مشعل(بابتسامه):عسى الله يوفقك ويحرسك من العين
رهام:آمين
بعد ثواني وصلت عمتها اميره:السلام عليكم
رهام وام مشعل:وعليكم السلام
اميره:رهام بروح غرفتك اكمل تجهيزاتي
رهام:اتفضلي
طلعت اميره لغرفة رهام ورهام بقت في الصاله وبعد ثواني وصلوا بيت خالتهم ام ماجد سلموا البنات على بعضهم وقعدوا مع رهام مستاانسين ومبسوطين
آمال:ماشالله اليوم طالعه قمر
رهام:انا من يومي قمر مو بس اليوم
مها:اووف بتشوف نفسها علينا
آمال:الحمدلله ان رهف بتصير مرة اخوي مو انتي
رهام(بدأت تعصب):اقووول
مها و آمال:ههههههههههههههههههه
رهام:ماباقي الا اخوكِ هذا اللي آخذه ليش مضيعه طريقي انا؟
مها:الله يعيننا على هاللسان
آمال:اقول رهام وين بنات عمتك للحين ماوصلوا
قامت رهام تشوف الشباك:يمكن وصلوا ..الا اكيد هم شفت سامي معهم
مها:الله يحييهم
نزلت شيماء وكانت لابسه فستان قصير باللون التركواز الفاتح ومسويه شعرها تسريحه بسيطه
وسلمت ع البنات وقعدت معاهم
بعد دقايق دخلوا للبيت وسلموا البنات على بعضهم والكل مبسووط ماعدا نوف اللي مو طايقه احد من الموجودين..
في بيت ام ناصر عبير نزلت للصاله واتجهزت
ام ناصر:قولي لأخوكِ يوصلك
عبير:ان شالله
وجات عبير تبغى تنادي مروان الا وشافته قدامها:يلا عبير خلصتي؟
عبير:اي خلصت
مروان:يلا انتظرك في السياره(وخرج للسياره
ام ناصر(والشرر يتطاير من عيونها):اسمعيني انتي بعد الزفه مباشرة تكوني هنا سمعتي؟
عبير(بخوف):ان شالله..يلا في امان الله
ام ناصر:مع السلامه.(خرجت عبير وراحت ام ناصر لغرفتها..
في مجلس الرجال الكل مبسووط وفرحاان الكل يبارك لماجد بمناسبة ملكته الليله
عدنان:سامي
سامي:نعم
عدنان:كم الساعه عندك؟
سامي:12 ونص ليش؟
عدنان:مو كأنهم اتأخروا؟
سامي:لا مااتأخروا وحتى لو انت ايش عندك؟
عدنان:ماعندي شي بس لأنه ماجد بيسافر بكره
سامي:اها اي والله نسيت انه بيسافر الله يوفقه ويروح ويرجع بالسلامه
عدنان:آمين...
في مجلس البنات دخلت ام مشعل :اتفضلوا العشا جهز
قام الكل ماعدا نوف اللي مو طايقه احد
ام مشعل:نوف حبيبتي قومي اتعشي مع البنات
نوف(ابتسمت بالقوه):لا شكرا بالعافيه عليكم
ام مشعل(ابتسمت):الله يعافيكِ
وراحت ام مشعل تتعشى ونوف شوي وتنفجر من كثر ماهي تكره هالبيت واهله
ونفس الشي في صالة الرجال الكل طلع للحديقه واتعشـى وبالعافيه عليهم..
بعد ساعه من الرجه والدجه والوناااااااسه اللي تشرح الصدر وتنسي الأحـزان حان وقت الزفه والكل كان مبسوووط وانزفت رهف بفستانها الفضي الناعم وتسريحتها الناعمه وطالعه اليوم جناااااااااان بشكلها واكسسوراتها وابتسامتها السـااحره,كل البنات اتصوروا معاها ماعدا نوف رفضت بعذر انها ماتحب تتصور والكل قعد مع رهف وهم طااايرين من الفرحه
بعد ثواني دخلت ام مشعل واعطت خبر للبنات ان ماجد بيدخل والكل طلع من الغرفه وماباقي الا رهف ,اول مادخل ماجد ورهف عينها في الارض
دخل ماجد بابتسامته:السلام عليكم
رهف(بهمس):وعليكم السلام
جلس ماجد قرب رهف ’اخذ يدها بين ايدينه:مبرووك ياأحلى عرووس
رهف(طااارت من الفرح وردت بهدوء):الله يبارك فيك
بعد ثواني دقت مها الباب ودخلت ’رهف فرحت بوجود مها عكس ماجد اللي انقهر منها بس حاول انه ماينفعل قدام رهف
سلمت مها على رهف:مبروووك ياقمر
رهف(ابتسمت):الله يبارك فيكِ
ماجد اعطى رهف كرت فيه ارقامه واستأذن وطلع لصالة الشباب..
دخلت عبير وسلمت على صديقة عمرها رهف واستأذنت وراحت للبيت ..بعد ساعه الكل راح لبيته والكل نام وارتاح بعد تعب السهر ماعدا عبير اللي اول مارجعت البيت استلمتها امها
ام ناصر:بدري الحين جيتي؟
عبير(خاافت واستغربت ايش مسهر امها للساعه 2 ومن الخوووف ماقدرت ترد)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:55 am

(( الجـــــزء الثامــــن ))

ام ناصر:بدري الحين جيتي؟
عبير(خاافت واستغربت ايش مسهر امها للساعه 2 ومن الخوووف ماقدرت ترد)..
ام ناصر(بعصبيه):ردي علي ليش اتأخرتي؟
عبير(والخوف واضح في عيونها):يمى انتي قلتي أجي بعد الزفه وهذا انا جيت بعد الزفه مباشرة
سحبتها امها من شعرها:انقلعي اقعدي في غرفتك وانسي بعد كذا انك تروحي لوحده من صديقاتك
ركضت عبير لغرفتها وعيونها تبكي الدمووع بس قلبها يبكي دم وألــــم وعذاااااااب
ام ناصر ماكانت تعامل بنتها عبير بهالأسلوب بس بعد ماشافت طيبتها مع مروان قلبت اسلوبها معاها
بعد ثواني دخل مروان للبيت:السلام عليكم
ام ناصر(على نفس حالتها من العصبيه والقهر):وعليكم السلام ..بدري
مروان هز راسه بيأس وطلع لغرفته ..طلع لغرفته بعد ماسمع انواع من الكلام اللي يجرح ويقطع القلب بس هو كعادته مهما صآر يحاول انه مايرد عليها ولا بأي حرف..
في الصبح قام عدنان من النوم وغسل وجهه ’بعد كذا نزل للصاله ماشاف احد وعرف انهم
كلهم نايمين(اوووف انا ايش اللي قومني هالوقت.؟!) طالع في الساعه شافها 10 ونص وقعد في الصاله يشوف التلفزيون..بعد ثواني رن تلفون الصاله
رد عدنان:الووو
......:السلام عليكم
عدنان(حاول يركز في الصوت اكتر):وعليكم السلام
.......:وجود صاحيه ولا؟
عدنان(اخيرا قدر يجيب الصوت وابتسم):وجود نايمه
رهام:طيب ورود؟
عدنان:ورود كمان نايمه
رهام(لاشعوريا):طيب مين انت؟
عدنان ضحك على سؤالها:اول قوليلي مين انتي
رهام:انا رهام مين انت؟
عدنان(والابتسامه شاقه وجهه):اوكِ انا عدنان
رهام:اها
عدنان:ايش صحاكِ هالوقت؟
رهام:والله مادري ..وانت؟
عدنان:انا اتصالك قومني من النوم
رهام:وايش اللي منومك في الصاله؟
عدنان(وهو بيموت من الضحك):ههههههههههه لاوالله امزح مادري ايش اللي قومني والبيت كله نايم
رهام سكتت وماردت عليه
عدنان:الوو رهاام
رهام(انتبهت):الوو اي يلا خلي وجود تكلمني بعدين
عدنان:ان شالله
رهام:اوك في امان الله
عدنان:مع السلامه
قفلت رهام وقامت للمطبخ تفكر في عدنان والموقف اللي حصلها معاه وتقول في نفسها
(مادري هالانسان احس ان فيه شي مميز عن اخواته واخوه بس ايش هو هالشي؟!!!)
ولاشعوريا ابتسمت واخذت كوب الشاي وطلعت لغرفتها..
عدنان قعد يفكر في احلى مكالمه في عمره من اللي ملكت قلبه وروحه وعمره وابتسم في قلبه قبل لاتبتسم ملامحه المميزه وقال في نفسه(الله يخليكِ لي ويخليني لك )..
في بيت ام بدر وبعد صلاة الظهر اجتمعت العائله ع الغدا
ام بدر:ياولدي لايكون اتأخرت ع الرحله
بدر:لايمى مااتأخرت الرحله تبدأ الساعه 2
وائل:خلاص اتغدى بعدين روح
بدر:ان شالله ..وائل لا أصيك امي وروان خليهم في عينك
وائل(وهو فرحان انه بيتحمل المسئوليه):ان شالله
روان(بمرحها المعتاد):ااخ بس انتظر بدر يرجع ويتزوج ويجيله توأم
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
بدر:ايش فيكِ تبغي الفكه مني لهالدرجه؟
روان:لا مو فكه بس ابغى اصير عمه اليوم قبل بكره
بدر:طيب والتوأم ما اختارتي لهم اسماء كمان؟
روان(وهي تفكر):اممممم الا لقيت اسمين حلووووه وتجنـــــــــــــــن
بدر:قولي
روان:روان ومروان
ام بدر اول ماسمعت اسم((..........)) اتجمعت الدموع في عينها وراحت لغرفتها
الكل استغرب من تصرفها بس بدر حاول يكمل الموضوع:مروان حلو بس رواان لاااا
روان:ليش ايش فيه اسمي؟
بدر:اخاف تطلع على عمتها تجنن خلق الله
روان:تجنن خلق الله بجمالها
وائل:اووف من هالجمال اللي طفشتينا منه
روان:غيررراااان لأني احلى منك بس لو تموت ماتوصل ربع جمآلـــــــــي
بدر:ههههههههههههه الله لايفرق بيننا يارب
الكل:آمين
قام بدر وودع اخته واخوه وراح للغرفه عند امه واول مادخل حاولت ام بدر تخفي الصوره اللي في يدها وبالفعل حطتها في الدرج ومسحت دموعها عشان ماينتبه لها بدر..بس بدر انتبه لدموعها وراح باس راسها وخدها وهي حضنته والدموع على خدها وحاول يصبرها وبعد كذا ودعها وطلع لصديقه ماجد واخوه هاني ومعاهم سامي اللي كانوا ينتظروه في السياره..
وطول الطريق وبدر يفكر في الصوره اللي امه خفتها عنه والموقف تكرر في باله عدة مرات
وقرر بدر انه لما يرجع يحاول يكتشف ايش سر هالصوره اللي امه بكت عشانها..بعد دقايق وصلوا للمطار وسلم هاني على اخوه ماجد وعلى سامي و بدر وودعهم ورجع للبيت..وبعد ربع ساعه جا موعد الرحله وركبوا للطياره متوكلين على الله..
في العصر قامت رهف غسلت وجهها واخذت جوالها تقلب فيه يمكن تشوف رساله من ماجد او اتصال منه لكـن لسوء حظها مالقت شي منه طالعت الساعه شافتها 4 واتأكدت انه سافر خآصة بعد ماقالتها آمال اخته ان رحلته تبدأ الساعه 2 حاولت تخفي حزنها وابتسمت رغم الألم ونزلت للصاله شافت امها واختها شيماء
ام مشعل(ابتسمت):ياهلا بأحلى عروس
رهف اتذكرت كلمة ماجد((أحلــى عروس)) اتذكرته لما قالها هالكلمه امس وابتسمت وقعدت مع اهلها
قامت شيماء:عن اذنكمـ بروح اجيب الشآي
راحت شيماء للمطبخ وام مشعل التفتت لبنتها:ها ايش اخبار ماجد؟
رهف(ابتسمت):الحمدلله بخير
ام مشعل(فرحت ع بالها ان ماجد كلم رهف وطمنها على حاله):الله يخليكم لبعض ويكتب لكم السعاده ياارب
رهف:آميــــــــن..
بعد المغرب في بيت ام سامي نزلت وجود للصاله:مساء الخير
الكل:مساء النور
ابو سامي:ايش فيكِ يابنتي هذا كله نوم؟
وجود:لا بابا صحيت العصر ذاكرت والحين نزلت
ابو سامي(ابتسم):الله يوفقك يابنتي
وجود:آمين
ام سامي:وين ورود؟
وجود:فوق قاعده تذاكر
ام سامي:الله يوفقكم يارب
الكل:آمين
عدنان:وجود
وجود :نعم
عدنان:رهام اتصلت عليكِ وتقولك كلميها ضروري
وجود:ان شالله(وقامت):يلا عن اذنكمـ بروح اكلمها واشوف
راحت وجود لغرفتها وقام عدنان وراها بحجة انه بيشوف دراسته على موقع في النت بس ماراح لغرفته قام وراح لغرفة وجود
ورود:ماشالله كلكم عندي؟
وجود:انا بس ابغى اكلم رهام
عدنان:وانا جيت اسلم عليكم
ورود:سلامك وصل..وجود
وجود:نعم
ورود:كلمي رهام في غرفة نوف
وجود:ورود انتي عارفه ان نوف تكره بنات خالي تركي ومستحيل تخليني اكلمها في غرفتها
اتفاجأ عدنان من الخبر:تكرههم؟!!!
ورود:اي وماتطيق تشوفهم
عدنان(باستغراب):ليش؟
وجود:مادري عنها
ورود:تصدق ياعدنان انها تقول ان ماجد حظه سيئ لأنه اخذ رهف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:56 am

عدنان وكانه مايصدق:لهالدرجه تكره رهف؟
وجود:حتى رهام مو بس رهف

عدنان:والله خالي وبناته طيبين وانا متأكد ان الخلل منها هي
ورود:اي والله اصلا شي واضح
وجود:الحين قوليلي وين اكلم رهام؟
ورود:روحي غرفة سامي
وجود:وانتي ماصدقتي انه سافر شكلك من زمان تبغي الفكه منه
ورود:ههههههههه لا والله بس هي الغرفه اللي فاضيه حالياا
وجود:ياعيني على ذكاء اختي وانتي نسيتي ان سامي قبل لايسافر لازم ياخذ مفتاح غرفته معه
ورود(وهي تتذكر):اي صح بس عموما كلميها في اي مكان غير الغرفه هذه
عدنان:بس انتي وهي لما ابوي قال لكم كل وحده تاخذ لها غرفه مارضيتوا والحين كل وحده فيكم متضايقه من التانيه
وجود+ورود:مو متضايقين
ضحك عدنان عليهم:وجود تعالي كلميها في غرفتي
وجود:اوك
وبالفعل راح عدنان لغرفته يقلب في المجلات ووجود اتصلت على رهام..
ردت رهام:هلا وجود
وجود:اي يقول عدنان اتصلتي علي الصبح
رهام:اي اتصلت
وجود:وانتي ايش اللي قومك الصبح؟
رهام:ههههههههه تصدقي مادري النوم فجأه طارمن عيني
وجود:اي قولي ايش عندك؟
رهام:متضايقه وابغى اطلع
وجود:انتي ماعندك غير الطلعات اقعدي ذاكري شوي
(عدنان عينه ع المجلات واذنه مع اخته وجود)
رهام:خلاص بكره ان شالله بذاكر بس اهم شي اليوم اطلع
وجود:والله حبيبتي انا اليوم بذاكر وسوري مااقدر اطلع معك
رهام:اووووف كل وحده مالها خلق تطلع معآي اليوم
وجود:اجل خلاص اقعدي ذاكري
رهام:يابروووووود أعصـآآبك
عدنان أشر لوجود وقالها:انه هو اليوم بيطلع ..حطيه ع السبيكر
ضحكت وجود ورهام استلمتها تحقيق ليش تضحكي وعلى ايش الضحك؟
وجود:مافي شي بس عدنان يقولك هو بيطلع اليوم
رهام(اتنرفزت):ماباقي الا هو لو اموت مااطلع معاه
عدنان:ليش لهالدرجه عدنان متوحش؟
رهام خالطها شعور خووف وتردد:وجود
عدنان اخذ الجوال:وجود امي نادتها وراحت..جاوبيني
رهام(بكل ثقه):اي مااطلع معاك ليش اطلع معاك ماابغى نفسي قالو لك؟!!
عدنان(ابتسم):بيجي اليوم اللي اطلع معاكِ وقولي عدنان ماقال
رهام خاافت من جرآة عدنان وعمرها مااتوقعته لهالدرجه جريئ وحاولت تصرفه:
امي تناديني يلا باي
عدنان:مع السلامه
قفلت رهام وهي مقهووره من وجود وفي نفس الوقت فرحاانه انها سمعت صوت عدنان
(مادري ليش لما تسمع صوته ترتااح ولما يكلمها تحس انها عايشه في سعااده مالها مثيل تحس ان كل الأحزان رحلت عن عالمها وبقت الأفراح قريبه منها وتحيطها في كل موقف )فجأه قطع تفكيرها دخول رهف لغرفتها
رهام:هلا رهوفه ايش فيكِ متضايقه؟
رهف(بحزن):تصدقي يارهام ان ماجد ماكلف نفسه يرسلي ولا رساله يطمني فيها عن حاله
رهام:لاتستعجلي يمكن بعد شي يتصل عليكِ ومايقفل لين تملي منه
رهف:الله يسمع منك
رهام:آمين
رهف:بس بصراحه مااعتقد انه يفكر يتصل
رهام(باستغراب!!):ليش؟
رهف:لأنه الان الساعه 8 وهو سافر من الساعه 1 ف عشان كذا مااعتقد ان في امل
رهام(وهي تحاول تخفف على اختها):لا صدقيني ماجد مو من هالنوع واذا ماسأل عنك اليوم بيسأل عنك بكره
رهف:ان شالله
رهام(ابتسمت):قومي ننزل نقعد مع امي شوي
رهف:اوك يلا(وقاموا ونزلوا للصاله واستانسوا في هالجلسه الحلوووه اللي بينهم..
في استراليا وبالتحديد في مدينة سيدني كان واقف على الشباك تتساقط عليه نسمات الهواء البارده والثلوج اللي كانت تتساقط في فصل الشتااء كان واقف يفكر في حياته الجديده معاها كيف بتكون وهل بيكون مبسوط ومرتاح معها او لا؟!!
ماجد لاشعوريا ابتسم!!ابتسم!! لأنه اتذكرها واتمنى انها تكون معاه في احلى منظر يغطيها الثلج ومافي شي يشعرها بالدفء غير احضانه اللي تنعم فيها بالراحه والدفء والأمان
طالع ساعته وشاف ان سامي وبدر لهالوقت ماوصلوا وقال:اكيد المكان مزدحم بالناس والماره
راح اخذ جواله من فوق المكتب وقعد عالشباك واتردد هل يتصل عليها او لا؟!!
في الأخير قرر انه يتصل ومسك جواله ودق رقمها وهو يحس بحرارة شوووق لسمآع صوتها
قامت من النوم على رنة الجوال مفزوعه وخايفه مين اللي اتصل عليها في هالوقت المتأخر شافت الرقم عرفت انه ماجد ..ماجد!!اللي شغلها بالها وتفكيرها وطير النوم من عيونها
وردت بعد خامس رنه بصوتها الأنثوي الناعم والممزوج بطبيعتها النآعمه:الووو
ماجد(الأرض مو شايلته من الفرحه انها ردت عليه ويحس انه حياته اتجددت عليه من اول وجديد وحس ان اليوم اسعد ايام عمره وهو يسمع صوتها ويحسسها انه قريب منها مهما زادت المسافات بينهم)
ماجد:هلا رهوفه اخبارك؟
رهف:الحمدلله وانت كيفك؟
ماجد:بخيييييييييييير دام اني سمعت صوتك
رهف(خجلللت):دوم يارب
ماجد:ان شالله اسمع صوتك دووووم
رهف بعد كلمة ماجد حست انها عايشه في دنيا مافيها احزان ولادمووووع كيف لا وهي تكلم رفيق دربها ونور عيونها ومالك فؤادها واحاسيسهاا
ماجد:كم الساعه عندك؟
رهف:2
ماجد:الليل؟
رهف:اي ليل
ماجد:لايكون كنتي نايمه وازعجتك؟
رهف:لا عآدي
وفي هالوقت رجعوا بدر وسامي للشقه
ماجد:اسمعي رهف
رهف:نعم
ماجد:اتصلت اطمنك على حالي واني الحمدلله وصلت بالسلامه
رهف:الحمدلله ع السلامه
ماجد:الله يسلمك..يلا انا بقفل لأني مشغووول تعرفي الدراسه
رهف(بحزن):الله يوفقك
ماجد:آمين يلا في أمان الله
رهف:مع السلامـه
قفل ماجد من رهف وراح اتعشى مع بدر وسامي ,ماجد على قد طيبته الا انه عنييد في بعض الأحيان ومايحب يبين حبه لأحد بالعكس يحب ان رهف تثبت له حبها حتى هو يقدر يحقق لها كل الأحـــــلام اللي تجمعهم مع بعض وتسعدهم..
قفلت رهف وخالطها شعور فرح وحزن فرحت لأنه اتصل عليها وعبرها وحست ان لها مكانه في حياته بس حزنت لأنه قال لها انه مشغووول بدراسته وماطول كتير معاها ’قفلت جوالها ونامـت !!نامت وملامح الحزن غطت وجهها وسكنت قلبهاا ومشاعرهاا..
في الصبح لبست عبير ملابسها ونزلت للصاله
ام ناصر:عندك دوام اليوم؟
عبير:اي عندي
ام ناصر:ووينه اللي بيوصلك؟
عبير:في السياره ينتظرني
ام ناصر:اوكِ
عبير:مع السلامه (خرجت وركبت للسياره بكل هدوووء)..
عدنان وصل وجود لجامعتها وهذا اول يوم يوصل فيه عدنان وجود ,نزلت وجود ودخلت للجامعه شافتها صديقتها أفنان
افنان:اهلين بالغآليين
وجود(ابتسمت):مرحباا
أفنان:وجود ممكن اسألك سؤال؟
وجود:اتفضلي؟
افنان:مين اللي وصلك اليوم؟
وجود:هذا اخوي عدنان
أفنان(ابتسمت):ااها
وجود:غريبه ليش هالسؤال؟!!!
أفنان:بصراحه ياوجود ماشالله عليه يجنن
وجود في نفسها(كل البنات متجننين على هالعدنان لهالدرجه جذااب):وابتسمت:متى المحاضره؟
أفنان(وهي تطالع في ساعتها):باقي نص ساعه عليها
وجود:اوك ايش رايك نروح نشرب لنا قهوه؟
افنان:اوك يلا
ويروحوا للكافتيريا ويطلبوا 2 قهـوه..
افنان:وجوده ممكن اسألك سؤال؟
وجود:اتفضلي
افنان:اخوكِ كم عمره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:57 am

(( الجــــزء التـــاســع ))
ويروحوا للكافتيريا ويطلبوا 2 قهـوه..
افنان:وجوده ممكن اسألك سؤال؟
وجود:اتفضلي
افنان:اخوكِ كم عمره؟
وجود(ابتسمت):ليش؟
افنان:ابد بس مجرد سؤال
وجود:عمره 21
افنان ابتسمت من غير ماتحس في نفسها ووجود فهمت ايش ورى هالابتسامه..
في المستشفى آمال كانت قاعده مع صديقتها عبير
آمال:وين رهف؟
عبير:قاعده تاخذ الضغط
آمال:الحمدلله اليوم الشغل مو كتير
عبير:اي والله صادقه يكون احسن
آمال:احسن بكتييير مو بس احسن
في هالوقت رن جوال آمال شافت المتصل اخوها ماجد ردت:الوو هلا ماجد..الحمدلله كلنا بخير
ماجد:وايش اخبار رهوفه؟
آمال:الحمدلله تمااام وانت ايش اخبارك؟
ماجد:الحمدلله تماام..داومتي اليوم؟
آمال:اي داومت(وفي هالوقت جات رهف وقعدت)
ماجد:ورهوفه داومت؟
آمال:اي داومت خذها كلمها
مدت آمال الجوال لرهف’رهف استغربت:مين؟
آمال:ماجد مين غيره
رهف استغربت بس حاولت انها ماتبين واخذت الجوال وبصوت متردد:الوو
ماجد:اهليين شخبارك؟
رهف:الحمدلله وانت كيفك؟
ماجد:الحمدلله بخير دامك بخير
آمال كانت تضحك ومستانسه مع باقي الممرضات وماجد مرره انزعج من اصواتهم
ماجد:رهووفه
رهف:نعم
ماجد:ابعدي عن هالمزعجات روحي لأي مكان هادئ
رهف(فرحت وعرفت انه بيطول معها بس حزنت لأنه مااتصل على جوالها وسألته):ليش مااتصلت على جوالي
ماجد:رهف ابعدي عنهم مو سآمع شي
قامت رهف وراحت لغرفه مجاوره لهم بس هادئه ومافيها أحد
ماجد:اي كذا الهدووء ولابلاش
رهف:لهالدرجه تحب الهدووء؟
ماجد:واكتر واكتر اسألي آمال عني وهي تقولك كل شي
رهف:وانت اسأل مشعل عني وهو يقولك كل شي
ماجد:سألت مشعل وماشالله عليه ماقصر قالي كل الأشياء اللي يعرفها عنك
رهف(فرحت بس مابينت):طيب ليش مااتصلت على جوآلي؟
ماجد:جوالك اللي قفلتيه من امس لليوم؟!!
رهف استغربت وعرفت انه اتصل مره تانيه عشان يكلمها بس هي غلطت وقفلت الجوال
رهف(بخجل):سوري قفلته عشان أنام ونسيت افتحه
ماجد:يعني انا ازعجتك امس باتصالي؟
رهف:لااا مو كذا قصدي
ماجد:اجل ايش قصدك؟
رهف اتذكرت كلام أخواته عنه واتذكرت كلمة مها لما قالت ماجد يحب ان احد يهتم فيه ويظهر له حبه له
رهف(بجرأه مادري من وين جاتها):بصراحه ماجد انا امس قفلته لأني كنت زعلانه
ماجد(استغرب):زعلانه؟!!
رهف:اي
ماجد:طيب ممكن اعرف من مين؟
رهف:اي ممكن.كنت زعلانه منك
ماجد(انصدم من كلامها!!):مني انا؟! ليش ايش قلتلك وزعلك؟
رهف:بصراحه زعلت لما قلتلي انك مشغول بدراستك وقفلت بسرعه من غير ماتطول
ماجد(ابتسم من قلبه):وانتي زعلتي لأني ماطولت معك؟
رهف:اي
ماجد(طاار من الفرح لأنه حلم حياته احد يحبه والأهم ان احد يبين له حبه ):طيب اسألك سؤال؟
رهف:اتفضـلSmile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 11:58 am

ماجد:بكره عندك دوام؟
رهف:لا
ماجد:وآموله عندها دوام؟
رهف:لا مااعتقد عندها
ماجد:اوك اسمعي انا اليوم الليل بتصل عليكِ على 12 ومابقفل الا الساعه 2 او 3
رهف انفجرت من الضحك:لا عاد بجد تتكلم؟
ماجد(ابتسم):اي والله بجد وترى مابرحمك نوم ماافي الا بعد مااشبع من هالصووت
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Graaam%20(217)





رهف خجللللت وماردت عليه
ماجد:يلا رهوفه بقفل الحين آمال تشهرنا في العالم كله
رهف:ههههههه اوكِ
ماجد:يلا مع السلامه
رهف:مع السلامه(قفلت رهف وهي طااايره من الفرحه ومو مصدقه ان ماجد طيوب لهالدرجه وراحت رجعت الجوآل في شنطة آمال ولحسن حظها آمال ماكانت موجوده ولا كان مابتفكها من التعليقات اللي تحرجها ..
خلص ماجد من احلى مكالمه في حياته وشاف سامي واقف له ع الباب
سامي(ابتسم):تبغى تشبع من هالصوت ها؟
ماجد(انحرج):سامي فكنا ترى مو ناقصك
سامي:ههههههههه واذا مافكيتك مني ايش بتسوي؟
ماجد:بعدين تعرف ايش بسوي
بدر(وهو يناديهم بصوت عآلي):الغداا جاهز الحقووا ولا والله بخلصه
انفجروا من الضحك وراحوا يتغدوا معااه..
في جامعة رهام,كانت رهام قاعده وتتأفف من الحر جات صديقتها منى
منى:خير ايش فيكِ مو طايقه نفسك؟
رهام(بقهر):حرررر
منى:هههههههه واذا حر مو شي جديد يعني
رهام:منى اسكتي ترى اعصآبي صآيره نار
منى:انتي من يومك نآر
رهام(بقهر):منى
منى:هههههههه خلاص بسكت بس قوليلي ايش سويتي في البحث؟
رهام:والله للحين مو عارفه اختار اي موضوع بالتحديد
منى:ولا انا..طيب في احد معك في البحث؟
رهام:لا
منى:طيب ايش رايك نشترك؟
رهام:بتوافق؟
منى:اي اكيد بتوافق سهام والهام اعطوها بحث واحد مفصل واخذته وهي موافقه عليه
رهام:خلاص صار بس متى نبدأ
منى:أنا ببدأ فيه اليوم والاثنين اجيبه لك ان شالله
رهام:خلاص ان شالله..
في نهاية الدوام اتصل عدنان بوجود وقالها تطلع هو ينتظرها عند الباب
وجود:بنات يلا مع السلامه
افنان:وجود اقعدي شوي بعدين روحي
وجود:صدقيني مااقدر اذا اتأخرت عدنان بينفجر علينا اليوم
أفنان اول ماسمعت اسم عدنان ابتسمت ’وجود ابتسمت:يلا مع السلامه
افنان:وجود ممكن اطلب منك طلب؟
وجود:يوووه منك ياأفنان هذا وقت الطلبات؟
افنان:سوري والله بس ابغاكِ توصليني على طريقك اذا ممكن
وجود:اوك يلا قومي بسرعه قبل لايعصب علي عدنان
قامت افناان بسررررررررعه فظيعه ولبست عبايتها وطلعوا للسياره..
في السياره~ قالت وجود لأخوها عدنان عن عنوان افنان عشان يوصلها لنفس الطريق وعدنان وافق من غير اي رفض
وجود:ورود رجعت؟
عدنان:لا مارجعت
وجود:ومين بيرجعها؟
عدنان:السواق نسيتي انه رجع
وجود(تتذكر):اي صح والله نسيت..طيب انا بكره مين بيوصلني؟
عدنان(يفكر): اممممم انتي تبغي مين يوصلك؟
وجود:انا عادي ماتفرق معاي اهم شي اوصل قبل الوقـت
عدنان:بما انها مافرقت معك خلاص بقول للسواق يوصلك بكره
وجود طالعت ملامح اخوها وشكله متضايق كلمته بكل حنان:عدنان متضايق من شي؟
عدنان:لا مافيني شي بس تعبان شوي
وجود(بهمس):سلامتك
عدنان:الله يسلمك
وبعد كذا الكل سكت وعم الهدووووء في السياره الى ان وصلت افنان لبيتهم وشكرت عدنان ونزلت..
رهام قاعده في الجامعه ومتضاايقه من الحر وشوي بتنفجر كانت تكلم امها بالجوال وامها قالتلها انها طلعت مع السواق وان ابوها طلع في شغله مع اخوها مشعل قفلت رهام من امها وهي تفكر مين يرجعها للبيت واخيرا اتصلت على وجود..
وجود:هلا رهومه
رهام(بضيق واضح):وجود مري علي الكليه مافي احد يرجعني الكل مشغوول
وجود :لحظه شوي(استأذنت وجود من اخوها عدنان,عدنان بالرغم من انه متضايق بس مايرفض لأخواته طلب وبالذات وجود يحسها اقرب وحده له من بين كل اخواته وحتى اقرب له من اخوه سامي وحتى وجود نفس الشي مرتاحه لأخوها مرررره)
وبعد دقائق وصلوا لجامعة رهام..ركبت رهام السياره وهي..متضايقه..مقهوره..طفشانه..وتعبانه..وزهقانه وكل شي وشعورها هذا مايقل عن شعور عدنان
رهام(بقهر):السلام عليكم
وجود+عدنان:وعليكم السلام
وجود:اكيد الاخت شوي وبتنفجر
رهام(بضيق):وجود مرره مو فاضيتلك
وجود:اوووف لهالدرجه ؟انا ايش ذنبي طيب؟
رهام(بقهر):وجوود فكينا ترى مو ناقصتك
عدنان(بهدووء):وجود خلاص لاتضايقيها اكتر
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Graaam%20(217)





سكتت وجود’رهام اتفاجأت من كلام عدنان واهتمامه الملحوظ بها..ووجود اتذكرت افنان وابتسمت ااه لو تدري انه يحب غيرك ايش بتكون ردة فعلك؟!!
دخل غرفته وباين عليه ملامح التعب والارهاق واتمدد على سريره يفكر في كلام اخوه ابو مشعل وعن مدى محاولاته في اقناعه انه يتزوج لكـن فهد!!رافض انه يتزوج لين تتزوج اخته اميره اول بعدين هو يفكر في الزوااج..وسرح بأفكاره وهو يسأل نفسه ليش ابو مشعل مصر اني اتزوج وانا مرتاح بعيشتي كذا والحمدلله
قطع تفكيره صوت الجوال يعلن بوصول مسج..فتح الرساله اللي وصلته من صديقه وعرف ان في رحله قريبه بيكون فيها هو قائد الطياره و بيكون معاه رفيق عمره (فيصــل) قفل المسج وحط الجوال مكانه وهو يبتسم ويقول في نفسه رحله مره تانيه لأراضي فنزويلا لا وهالمده بتطول الرحله وبنقعد شهر عشان الشغل الله يستر ويعين يارب,وللمره التانيه الجوال يقطع تفكيره اخذ الجوال والتعب واضح عليه بس رغم التعب ابتسم ابتسامه سآحره تخفي التعب عن ملامحه لأن هالمكالمه من اقرب وحده له من بنات اخوه واللي هي(شيماء)
فهد:اهلين شيماء ايش اخبارك؟
شيماء:الحمدلله وانت كيفك؟
فهد:الحمدلله تماام
شيماء:عمي انا خلصت اختبارات ولازم بهالخبر الحلووو تعشيني بره
فهد:ههههههه والله من عيوني وليش لا بس أجليها لوقت تاني
شيماء(استغربت!)"ليش؟
فهد(بحزن):لأني عندي رحله لفنزويلا وهالمره مطول يمكن اقعد شهر
شيماء انصدمـت!!وحزنت!! وعيونها دمعـت!! بالرغم من سفرات عمها المتعدده الا انها مو قادره تتعود تحس الحياه في بعده فرآغ مايمليه غيره..
فهد قطع هالصمت:يلا شوشو هو شهر وبس عشان الشغل وبعدها برجع لكم بالسلامه
شيماء(بحزن):ان شالله..طيب متى بتسافر؟
فهد:بكره الساعه 8 الصبح تبدأ الرحله
شيماء:يعني بتكون 7 هناك
فهد:اي ان شالله
شيماء:يلا تروح وترجع بالسلامه يارب
فهد:الله يسلمــــك
شيماء:في أمان الله
فهد:مع السلامه
قفل فهد وقام للحمام ياخذ له شــــور..
بعد الغدا راحت وجود لغرفة اخوها عدنان ’دقت الباب ودخلت
وجود:عدنان نايم؟
عدنان قعد:لا مانمت تعالي
دخلت وجود:ايش فيك مااتغديت؟
عدنان:تعبان ومالي نفس آكل
وجود:عدنان انت فيك شي؟
عدنان:لا والله مافيني شي وحتى اذا فيني بجي اقولك مابخفي عنك شي
وجود:اوك بقولك شي
عدنان:قولي
وجود:صديقتي اليوم اللي جات معاي
عدنان:قصدك أفنان؟
وجود(ابتمست):اي افنان سألتني عن عمرك
عدنان(بملل):ايش تبغى بعمري؟
وجود:هههههه مادري عنها المهم قلتلها عمرك والبنت لاشعوريا ابتسمت اشك انها تحبك
عدنان(بكل جرأه):اذا سألتك مره تانيه عن اي شي عني قوليلها عدنان يحب وحده ومايفكر في غيرها
وجود:ااها وممكن اعرف مين هالوحده؟
عدنان:مين غيرها يعني؟رهام بنت خالي تركي
وجود:طيب كلم امي وابوي في الموضوع يمكن يوافقوا
عدنان(بضيق):امك ممكن توافق بس ابوكِ هذا انسي انه يوافق
وجود:ترى ابوي هو ابوك
عدنان(بقهر):ادري بس انا متأكد اذا كلمته بيقول مااتزوج لما يتزوج سامي يعني بقعد لين اوصل لل 60 عشان اتزوج
وجود(حزنت على حال اخوها):الله كريم ياعدنان وان شالله يتحقق اللي في بالك
عدنان(والدموع متحجره في عينه):وجود انا اخاف انتظر لين سامي يتزوج وفي الأخير رهام تروح منـــــي
وجود شافت الدموع في عين اخوها:عدنان ان شالله مابتروح واذا تحتاج شي انا بساعدك ومابتخلى عنك
عدنان:يالييييت تساعديني ياوجود ياليييت
وجود (تقوم):بساعدك بس لاتشغل بالك بهالموضوع
عدنان(ابتسم):ان شالله
راحت وجود لغرفتها وعدنان مازال على حالته حزين بس كل مايتذكر كلام اخته يفرح ويدعي لها ان ربي يحقق لها كل امانيها..
في العصر راحت ام مشعل لأم بدر
ام بدر:نورتي البيت والله
ام مشعل:منور بأهله
أم بدر:ها ايش اخبارك وايش اخبار البنات؟
ام مشعل:الحمدلله كلنا بخير
ام بدر:ايش فيهم البنات ماجو معاكِ؟
ام مشعل:والله كل وحده وهمها رهف رجعت قبل شوي من الدوام ورهام نايمه وشيماء زهقانه عشان عمها بيسافر
ام بدر:يروح ويرجع بالسلامه
ام مشعل:الله يسلمك..
كان مشغل موسيقى كلاسيكيه هادئه ويدور بالسياره في شوارع سيدني ويتأمل الحياه والحركه والنشاط اللي في شوارعها فجأه شاف مكان اكسسوارات واتذكر عشق اخته للاكسسوارات وقرر انه يشتري لها منها لف على جهة المحل ووقف السياره ونزل المحل يشتري دخل المحل سمع صوت بنت تتكلم بالجوال وكان كلامها عربي جذبته هالبنت واكتر شي جذبه فيها طولها ونعومتها ورقتها وصوتها وملامحها الناعمه بعيونها العسليه ووجهها الأبيض وجمالها اللي ياااخذ العقل,اشترى بدر مجموعه من الاكسسوارات واتجه خلف سيارة البنت العربيه لين عرف بيتها وبعدها رجع للبيت وهو يفكر انه يتقرب منها مهما كاان..
بعد صلاة العشا راح مشعل لغرفة اخته رهف
مشعل:هلا رهوفه
رهف:هلا
مشعل:اخبارك؟
رهف:تماام
مشعل(ابتسم):اخبار ماجد؟
رهف(خجللت وردت بهمس):الحمدلله
مشعل:ازعجني زوجك هذا كل شوي وهو يتصل علي
رهف(استغربت):ليش ايش عنده؟
مشعل(وهو يقلد ماجد):اهتم برهف لاتزعلها لاتضايقها اذا احتاجت شي لاتقصر معاها والله زهقني وصرت لما اشوف رقمه ماارد عليه او اعطيه مشغول
رهف:هههههههههه الله يسعدك ياماجد
مشعل:وانتي مبسوطه من الازعاج اللي مزعجني هو
رهف:كل شي منه حلوو
في هالوقت رن جوال مشعل شاف الرقم رقم ماجد
مشعل(بضيق):لاحول ولاقوة الا بالله
رهف:هههههههه اكيد ماجد صح؟
مشعل رمى الجوال لها :خليه عندك لين يفكني هالمزعج(وخرج من الغرفه
رهف ضحكت وردت ع الجوال بنعومتها الطبيعيه:هلا
ماجد استغرب من الصوت بس عرف انها رهف وطاار من الفرحه:هلا حبيبتي وحشتيني
رهف خجلت من كلامه:وانت اكتر
ماجد:بجد ؟
رهف:اي والله مره اشتقتلك
هنا ماااجد خلااص شوي ويمووت من الفرحه !!حلم حياته اتحقق ان احد يبين له حبه واهتمامه وهذا هو الحلم اتحقق مع احب انسانه له
ماجد:رهووفه شوي شوي علي ترى اخاف مااقدر اصبر واجي مشي
رهف:هههههههههه والله ياخوفي تسويها
ماجد:لعيونك اسويها وليش لا
وكملوا ضحكهم وكلامهم اللي مايخلى من تغزل ماجد في رهف ومن خجلللل رهف من كلامه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:00 pm

(( الجـــزء العــاشـر ))

في صبآح اليوم التالي لبس بدلة الطيران وطالع في المرايه رتب نفسه وابتسم..اتأمل غرفته بسرعه واخذ شنطته الصغيره ..شاف اخته اميره حزينه على سفره ولأول مره يشوفها بهالحاله
اميره(بصوت مبحوح):تروح وترجع بالسلامه ياخوي
فهد(ابتسم لها ابتسامته الحلوه):الله يسلمك..بكلمك اذا وصلت
اميره:ان شالله
فهد:في امان الله
اميره(بملامح حزينه):مع السلامه
نزل الدرج وركب سيارته وراح للمطار..
في أرآضي استراليــآ*
قآم من النوم غسل وجهه شاف البيت هادئ عرف ان الكل نايم .. لبس بنطلون جنز وبلوزه باللون الابيض ولبس نظارته الشمسيه وصار شكله يجنن نزل للسياره من قبل لاياكل اي شي واتجه لبيت البنت اللي كان يراقبها في الليله الماضيه وبعد دقايق من زحمة الشوارع اخيرا وصل بدر للبيت ووقف السياره جنب البيت وشاف البنت وهي تنزل من السياره وتدخل البيت وهو سرح فيها ومادري ليه يحس انه يرتاح اذا شافها..
في بيت ام سامي قامت ورود من النوم وغسلت وجهها ونزلت للصاله شافت امها وابوها
ورود:صبآح الخير
امها وابوها:صبآح النور
ورود(قعدت):اليوم بفطر معاكم
ام سامي:بالعافيه عليكِ يابنتي
ورود:الله يعافيكِ
ابو سامي:غريبه ورود صاحيه هالوقت؟
ورود:اي لأني امس نمت من 9
ضحكوا عليها وكملوا فطورهمـ بالعافيه..
قام من النوم بملامحه الحزينه اللي غطت وجهه اتأمل نفسه في المرايه اللي عكست صورته
جسم ضعيف وعيون ذبلانه وملامح غطاها التعب والارهآق ’اتذكر ابتسامته لما كان صغير ولما كان يضحك مع انسانه مو عارف مين كانت بس فجأه اختفت هالابتسامه وحلت محلها الأحزان ..انسان..
سكن قلبه الالم وهزت قوته الأحزان..
مو ضعف منه بالعكس!!هو يعتبر دموعه هي قوته
من كتر الالم اللي عاشه يفكر انه يتزوج ويحلف وهو يفكر:والله مستحيل اعامل احد بهالطريقه
ورجعت الدموع تاخذ مساراتها في ملامح وجهه
مروان!!! قصة حياته كلها احزان في احزان!!الدموع صارت جزء من حياته والبسمه شي كان!!الحزن غطى عليه الابتسامه والمرح وهو اللي كانت ضحكته روح الحياه والعنفوان!!
لبس بنطلون جنز وبلوزه مخططه باللونين الاصفر والكحلي ونزل للصاله
استقبلته العيون اللي يتطايرمنها الشرر مثل كل مره
ام ناصر(بقهر):على وين؟
مروان(ابتسم):صبآح الخير يمى
ام ناصر:هو اللي يشوف وجهك يعرف الخير؟قولي على وين رايح؟
مروان(بحزن ونآر تشتعل في صدره):بروح اتمشى شوي مع غسان وارجع
ام ناصر(تصرخ):وهذا وقت تتمشى فيه مع زملائك لابارك الله فيك ولافيهم ان شالله
مروان:يمى عبير ماعندها دوام وانا ....
ام ناصر(قاطعته):الطب هذا للي يستاهله مو لناس مثلك
مروان(بكي ألم وحزن):يمى ليش ماخليتيني ادرس الطب حالي حال غيري ليش حرمتيني من الطب ليش؟
ام ناصر(بكل حقد):ماعندنا شباب يختلطوا بالبنات
مروان(وصوته كله الم وقهر):وعبير يمى..عبير كيف خليتيها تشتغل وشغلها كله اختلااط
ام ناصر مااهتمت بكلامه:عبير انسانه
مروان(باستغراب):وانا؟؟!! انا مو انسان؟ انا حيوان؟
ام ناصر:ماعلي منك تكون ايش ماتكون والطب هذا حلم ماتحققه الا بعد موتي
مروان برغم الالم..برغم الدموع..برغم الحزن..ونآر شبت في الضلوع..الا انه يمتلك قلب حنون ومسآمح..بالرغم من ان حزنه غطى ع الملامح..الا انه ظل طيووب وحبوب ومتسامح

مروان(بصوت كله دموع):بعد عمر طويل يمى
ام ناصر(بقهر):لاتقول يمى فهمتني؟
مروان:يمى ايش فيكِ ايش سويت انا عشان تعامليني بهالطريقه؟
ام ناصر(بحقد):قلتلك لاتقول يمى الله ياخذك ويفكنا منك ومن بلاويك(وراحت لغرفتها
مروان حس انه بيختنق مافي احد يشكي له ويخفف همه غير اخته عبير واللي حتى هي عايشه الهم نفسه وماحب انه يضايقها اكتر !!وقف متسمر ومتجمد في مكانه مو عارف ايش اللي يطفي النآر اللي في صدره اخذ مفتاح سيارته وطلع للسياره وحرك السياره وهو مايشوف الطريق من الدموع اللي سكنت عينه واللي حتى هو اتعود عليها وصارت رفيق له في حياته!!

وصلت آيات لبيت صديقتها ندى وانصلت على ندى وقالتها تطلع..بعد ثواني خرجت ندى واتوجهوا لكوفي شوب كبير موجود في اقصى البلآد..وصلوا البنات ونزلوا للكوفي شوب وجلسوا على طاوله في الزاويه عشان ياخذوا راحتهم..فجأه!!!انتبهـت آيات لشخص ملامحه مو غريبه عليها بس ماقدرت تعرفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:01 pm

آيات:ندى ندى
ندى:ايش فيكِ خوفتيني؟
آيات:شوفي هذاك اللي قاعد في الزاويه
ندى(التفتت وعلى طول عرفته..وكيف ماتعرفه وهو اللي شاغل بالها وماخلى ليلها ليل ولانهارها نهار وسرحت تفكر فيه ايش صار له وخلاه بهالضعف!! وايش هي الأحزان اللي خلت عيونه تبكي)
ليتني أقدر اشيل الحزن عنـك وأقـوول~
ياحبيبي خلي حزنك وسط قلبي حتى لو عمري يطول~
وانت خلك ياحبيبي مبتسـم وأنا أقــول~
صبآح الحب..صبآح العشق..صبآحي لك أحلى الميـول~
آيات(هزت يد ندى):ندى ايش فيكِ؟
ندى طالعت في آيات بحزن:مافيني شي
آيات:طيب ماجاوبتيني اذا قد شفناه من قبل او لا؟
ندى(بحزن مثل ملامح مروان الحزينه):هذا مروان ياآيات
انصدمــت!!آيات وشهقت:اي والله صح ايش صار له؟لايكون غسان صاير فيه شي؟
ندى:مادري
آيات:بتصل عليه واشوف ان شالله يكون بخير
ندى:انتي متى آخر مره كلمتيه؟
آيات:امس العصر ومن بعدها لاحس ولاخبر
اتصلت آيات لين انقطع الخط من غير اي رد واتوترت لدرجة انها قامت تبغى تسأل مروان بس ندى حاولت تمنعها وبعد شوي رن جوال آيات بمسج من غسان كتب لها انه مشغول شوي مع الأهل واول مايفضى يدق عليها..
هنا ارتاحت آيات واتطمنت مررره عكس ندى اللي اتوترت وتفكر ايش صار فيه؟!!
ماطول مروان بقعدته ..لكن الحزن طول عنــده وصار رفيق دربه الروح بالروح
قام وطلع من الكوفي وركب سيارته وهو يفكر في كلام ام ناصر عنه,واكتر كلمه اترددت في باله /لاتقول يمى الله ياخذك ويفكنا منك ومن بلاويك/معقوله ماتكون امي معقوله الا اكيد معقوله ونص ولافي ام تدعي على ولدها بهالدعاء لا وليل ونهار من غير ماتمل..انا لازم اتأكد من هالشي ولازم اعرف وغمض عيونه اتذكر لما كان صغير كان عمره تقريبا 8 سنوات وحاول يتذكر ملامح الانسانه اللي كانت تضحك معه وتقوله ان شالله بتصير دكتور مثل بابا ..وبصعوبه قدر مروان يتذكر ملامحها :معقوله تكون عمتي او خآلتي؟معقوله تكون احن علي من امي وهي مو امي؟
قطع تفكيره صوت شخص يدق عليه باب السياره ويأشرله يروح عشان يقدر هو يطلع وبالفعل مشي مروان بالسياره ومثل كل مره الطريق هو اللي ياخذه للمسار المحدد!!
بعد الغدا ..راحوا راما وريم لغرفتهم يكملوا اللعب وراحت ليلى للمطبخ ترتب الاغراض
دخل عبدالله للمطبخ بهدووء وضمها
ليلى:اووف منك عبدالله ماتترك حركاتك هذه؟
عبدالله:هههههه عندي هالملاك وتبغيني اترك هالحركات قوليلي كيف اتركها؟
ليلى:عبدالله اتركني اخاف البنات يجوا
عبدالله(يضمها اكتر):البنات في غرفتهم
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Graaam%20(217)




ليلى(بدلع):عبدالله
في هالوقت دخلت راما للمطبخ وعبدالله ترك ليلى بسرعه ,ليلى ماتت من الاحراااااج
عبدالله:نعم حبيبتي ايش تبغي؟
راما:ابغى عصير
عبدالله(فتح الثلاجه):وهذا العصير اختاري
اخذت راما البرتقال واخذت لأختها عصير فراوله ورجعت للغرفه تلعب
رجع عبدالله لليلى وهو يهمس في اذنها:ايش رايك نعيدها؟
ليلى(بخجلللللل):عبدالله فكني
عبدالله:هههههههه اوكِ ..فهد سافر؟
ليلى(فرحت لأنه غير الموضوع):اي سافر اليوم الصبح الساعه 8
عبدالله:اووف اووف ايش هالتفاعل ماشالله؟ سألتها سؤال اعطتني موجز اخبار
ليلى:ههههههههههههههههه
عبدالله:اي شاطره في السوالف بس
ليلى:بروح لأميره اليوم
عبدالله:اوك من عيوني بس متى بتروحي لها؟
ليلى:بعد العشا
عبدالله:ومتى اجي آخذك؟
ليلى:بكره الظهر
عبدالله فتح عينه باستغراب:بجدك تقعدي لبكره وانا اقعد لحآلي؟
ليلى:اي عادي هو كله يوم واحد
عبدالله(يبتسم):الله يصبرني على هاليووووووم
ليلى(تبتسم له وتقلده):آميييييييييييييييين..
في بيت ابو ماجد وجود كانت قاعده تفكر كيف تربط رهام بعدنان:والله مافي غيرك يقدر يحلها ياورود..وقامت وجود لغرفة اخوها عدنان مالقيته وشافت جواله كان سايلنت ويهز برقم مكتوب عليه (أحمد)..دخل عدنان للغرفه مبتسم:هلا جوجو
وجود وهي تمد له الجوال:جوالك يرن
اخذ عدنان الجوال شاف الاتصال من احمد واعطاه انه مشغوول بعد كذا قفل الجوال وقعد
وجود استغربت من تصرفه وسألته:ايش فيك مارديت؟
عدنان:مالي خلق قلتله المغرب بطلع معاك وهذا هو من الظهر مزعجني اتصالات عشان يذكرني بهالطلعه
وجود:اوك..عدنان بكلمك في موضوعك مع رهام
عدنان اول ماسمع اسمها زادت دقآت قلبه وصآرت اقوى:خير؟
وجود:ايش رايك ندخل ورود في الموضوع؟وهي اكيد بتقدر تقنعها
عدنان:لا ورود ولاغيرها ماابغى احد يعرف بهالموضوع غيرك انتي وبس
وجود:اوكِ على راحتك
قامت وجود وراحت غرفتها وعدنان قاعد يفكر متى يجي اليوم اللي نعيش فيه مع بعضنا يارهام؟!!
بعد صلاة العصر نزلت أماني للصاله ومالقت امها واتذكرت ان امها راحت لوحده من جارآتها وانه ابوها مازال منهمك في شغله في الشركه ..واختها آمال كانت في الدوآم ومها خرجت مع وحده من صديقاتها وهاني طلع مع رفيقه وحست بالوحده..اتصلت على شيماء بنت خالتها
أماني:هلا شيمااء كيفك؟
شيماء:الحمدلله وانتي؟
اماني:تماام..شيماء بدخل في الكلام على طوووول
شيماء:الله يستر من اللي عندك قولي
أماني:ابغاكِ تجيني الآن
شيماء:ليش في شي؟
اماني:مافي شي بس البيت فاضي ومافي الا انا وتعرفيني مااحب اقعد لحآلي
شيماء:خلاص ثواني واكون عندك ان شالله
اماني:اوكِ ..انتظرك يلا باي
قفلت اماني وراحت ع المطبخ قالت للشغاله تجهز القهوه وبعد كذا راحت لغرفتها فتحت دولابها وطلعت منه بنطلون باللون الأسود وبلوزه باللون البيج ودخلت تاخذ لها شور..
بعد دقايق وصل هاني للبيت ومااهتم لعدم وجود احد قعد في الصاله يشوف التلفزيون وياكل مكسـرات..
في أجمل بلآد الأرض كان قاعد في حديقة المنتجع الكبير وحوله الطبيعه والأشجار الخضراء اضافة الى ينابيع الماء والمسابح اللي تفتح النفس..كان جالس يتأمل جمآل الطبيعه ورفع راسه للسماء شاف فيها غيوووم ومنظرها يريح النفس ..شوي جا صديقه فيصل
فيصل(يبتسم):مين اللي شاغل بالك؟
فهد(ابتسم):الطبيعه والمناظر الحلووه
فيصل(يغمزله):ع بالي شي تاني
فهد مااهتم بكلامه :هذا انت ياحبيبي مو انا
فيصل:تصدق اني أفكر استقر وارتاح
فهد(استغرب):بجد؟
فيصل(ابتسم):اي والله بجد..وانت؟
فهد:لا انا مافكرت ولانآوي افكر
فيصل:والله انك غريب يافهد ولا واحد بهالطول وهالوسامه وماتتزوج والله كل بنات العالم يتمنوك يافهد
فهد مااهتم لها الكلام لأنه يحسه كلام فآضي ومستحيل يشغل جزء من بآله واكتفى بالسكوت ..
فيصل:فهد فكر وان شالله بتقرر
فهد:اوووف ترى ملينا من هالموضوع كل يوم نفس الكلام انت وابو مشعلياخي انا مرتاح بوضعي.. حياتي وانا حر فيها اعيش فيها مثل ماابغى
وقام دخل داخل المجمع..فيصل استغرب منه:ايش فيه هذا زعل انا ماقلت شي يضايق لهالدرجه.. وقام راح عنده..
دقت شيماء الباب وجات الشغاله فتحت لها الباب وراحت واول مادخلت انصدمت !!باللي قاعد في الصاله وعرفت انه هاني ..هاني انتبه لها وقام ينادي اخته اماني وشيماء قعدت وهي تفكر ايش بيقول عني الحين هين ياأماني ان ماأوريكِ!؟!!
نزلت اماني خآيفه من صوت هاني
اماني:ايش فيك؟
هاني(معصب):انزلي شيماء وصلت(وطلع من البيت وقفل الباب بقوووه..
اماني(ارتاحت بعد ماطلع واخذت نفس):اووف بيحرق الدنيا عشان شي مايستاهل
وراحت لشيماء سلمت عليها وقعدت معاها
شيماء:والله انك خبله في احد يعزم الناس بيته ويخلي اخوه يستقبل هالناس
اماني:شوشو فكينا منه انا ماصدقت انه راح
وفي هالوقت رن جوال اماني شافت المتصل هآني
اماني ردت بخووف:الو هاني
هاني طبعا ماقصر هزأها ع الموقف اللي صار
اماني:خلاص هاني الموضوع مايستاهل ايش صار يعني؟
هاني انقهر منها وقفل الخط في وجهها بعد ماهددها ان له حساب تاني معاها بعد ماتروح شيماء..
شيماء:ايش فيكِ متوتره؟
أماني:ايش فيني غير ولد خالتك المجنون ماعنده غير التهديد والتخويف
شيماء:هههههههههههههههههه
اماني:اي انتي اضحكي ان شالله ياخذك ونفتك منه
شيماء ضربت اماني:مالت عليكِ ان شالله انتي تاخذي واحد اسوأ منه
اماني:اعوذبالله من لسانك بعدين هذا اذا لقيتي احد اسوأ منه ادعي علي
شيماء:ياحبيبي يامشعل الله يخليك لنا ياااارب
اماني انقهرت منها وقامت تجيب لها القهوه وشيماء انفجرت من الضحك...
في بيت عائلة السلطان كانت اميره قاعده مع اختها ليلى وبناتها ريم وراما..رن التلفون ردت ليلى لأنها كانت قريبه من التلفون
ليلى:الوو وعليكم السلام..هلا ام سامي..لا انا قاعده عند اميره بتجي؟الله يحييكِ..يلا ننتظرك لاتطولي علينا..في امان الله(قفلت ليلى)
اميره:مين هذه رجاء؟
ليلى:اي وتقول شوي بتجينا
اميره:الله يحييها
فجأه جات ريم تجري لأمها:ماما راما طاحت واتعورت ونزل منها دم
قاموا ليلى واميره يركضوا للحديقه ويشوفوا ايش حصل لراما..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:02 pm

(( الجــزء الحـادي عشـر ))

قاموا اميره وليلى يركضوا للحديقه يشوفوا ايش فيها راما
وليلى اول ماشافتها شهقت من الصدمه !!!شافت ركبتها ينزل منها دم كتير وماعرفت ايش تسوي ..ركضت اميره للصاله واخذت جوال ليلى وقالت لأبو راما كل شي حصل..
بعد دقائق وصل عبدالله وحالته حاله شال بنته واخذها للمستشفى وراحت معاه ام راما..
في بيت ابو مشعل كانت شيماء قاعده في الصاله تشوف التلفزيون جاتهارهام وقعدت معاها
رهام:وين ماما وبابا؟
شيماء(طالعتها باستغراب):راحوا لعمتي اميره
رهام:ااها عشان عمي فهد مسافر يعني؟
شيماء:اكيد طبعاا
نزلت رهف للصاله:مساء الخير
الكل:مساء النور
رهام:ها رهوفه بشريني ايش الاخبار؟
فهمت رهف انها تقصد عن اتصال ماجد وابتسمت:عالي العال
رهام(بفخر):قلتلك ماصدقتيني
رهف:اول مره تقولي شي ويصير واقع
رهام(طالعتها بقهر):ان شالله واقعك هذا يصير حلم عشان تعرفي قيمة كلامي
رهف:لاااا حرام عليكِ انا ماصدقت صار واقع وتبغيني ارجع للخيال؟
رهام(ابتسمت):اي حلو الأدب بالذات لما يكون منك
شيماء(بملل):اسكتووا ابغى اسمع كل كلمه اليوم هذه الفرصه الأخيره
رهام(قامت):اروح اكلم رورو أو جوجو احسن
وراحت رهام لغرفتها ورهف وشيماء قاعدين يشوفوا المسلسل بكل تفآعــــــل..
اتصلت رهام على جوال وجود وكان عدنان عند اخته في الغرفه ردت وجود وهي تبتسم
وجود:هلا رهام
عدنان اول ماسمع اسم رهام نسى الدنيا وصار يفكر فيها بس
وجود:الحمدلله كلنا بخير وانتوا كيفكمــ؟
رهام:تماام الحمدلله..اقول جوجو
وجود:نعم
رهام:ايش رايك نطلع؟
وجود:مااعتقد ابوي بيخليني اطلع
رهام:اوووف اي صح نسيت
وجود:طيب تعالي عندي
رهام:تعالي انتي انا مافي احد يوصلني..مشعل طلع مع صديقه
وجود:تعالي مع السواق
رهام:لااا مااقدر اركب مع السواق لحآلي
وجود:اووك خلاص دقايق واكون عندك
رهام(بفرح):اوك انتظرك
وجود:في امان الله
رهام:مع السلامه
قفلت رهام من وجود وهي مبسوووطه ان وجود وافقت على زيارتها..
راحت وجود لأبوها وقالت له انها بتروح لبيت خالها عند رهام وابوها سمح لها تروح..
في المجمع الكبير كان مروان قاعد مع صديقه غسان
غسان:ها مروان كيف الأمور الآن؟
مروان(بحزن):مثل ماهي وكل مره احس الوضع اسوأ من قبل
غسان:ليش ايش صاير؟
مروان:كل شي صاير تصدق ياغسان صرت احس انها مو امي
غسان:لا يامروان لاتفكر ابدا بهالشي
مروان(وصوته كله دموع):غسان هي بنفسها قالتلي لاتقول يمى وقالت لابارك الله فيك وقالت الله يفكنا منك بعد كل هذا ماتبغاني احس هالاحساس؟
غسان حزن على صديقه وعلى رفيق دربه وقام حضنه:خلاص يامروان هانت ان شاء الله
مروان(ودموعه سالت):ان شالله..
في الأراضي الاستراليه*
سامي:ااه والله اشتقت للأهل احس اني من زمان وانا بعيد عنهم
بدر:اللي يسمعك يقول هذه اول سنه تجي فيها استراليا وتبتعد عن اهلك
سامي(ضرب بدر):هذه مشاعر واحاسيس لكن انت ايش عرفك في هذه الاشياء خليها للناس اللي يعرفوا معنى هالكلمات
بدر:هههههههههه قال مشاعر واحاسيس المشاعر في الشرق وانت في الغرب ولامريت من جنبها اصلا
سامي(وبدأ يفقد اعصابه):بدر
بدر:ههههههه بيعصب علينا الأخ خلاص سكتنا
سامي:ماشalbino ياماجد ياليت تعطيني ربع التفوق اللي عندك
ماجد(كانت في ايده المحاضرات وابتسم):شد حيلك ومابتخسر شي
سامي:والله ودي بس الكسل شاغل بآلي
ماجد:حاول وصدقني مابتندم لأن هذه آخر سنه والتفوق مطلوب فيها
سامي:ان شالله
ماجد(يقوم):عن اذنكمـ بروح اكمل مذاكره في غرفتي(وراح للغرفه
بدر:وانت يا ابو الكسل ليش ماتقوم تذاكر؟
سامي(بقهر):خليتلك يامتفووق
بدر:ع الأقل محاضراتي موجوده في المكان اللي اكون فيه (وأشر له ع الطاوله اللي بينهم)
سامي(شوي وينفجر من اسلوب بدر):المشكله مو في المحاضرات المشكله ان عقلك مثل المكان اللي عليه المحاضرات(وقام راح لغرفته
وبدر ضحك عليه واخذ له عصير وبدأ يذاكر..
وصلت وجود لبيت خالها تركي وسلمت على رهام وقعدت معاهاوبعد دقايق نزلوا شيماء ورهف وسلموا عليها وقعدوا كلهم مع بعض
رهام:مين وصلك؟
وجود:عدنان
رهام(حست قلبها يدق بسرعه):ااها ..ووين ورود ماجات معاكِ؟
وجود:ورود نايمه ومافكرت اقولها
رهام:اهم شي انك جيتـي
وجود:رهام تتذكري لما رجعناكِ من الجامعه كيف كان مزاجك ذاك اليوم؟
رهام:ااه لاتذكريني بجد ذاك اليوم كنت متضايقه واعصآبي نآر
وجود:انتي من يومك وأعصابك نآر مو شي جديد
رهام(بقهر):وجود!!
وجود ماتت من الضحك ونفس الشي شيماء ورهف وكملوا البنات كلامهمـ اللي مايخلى من روح المرح والضحكـ..
رجعت ليلى للبيت مع بنتهاراما والكل اتحمدلها على سلامة راما
ليلى:الله يسلمكمـ
اميره:ها بشري ان شالله خير
ليلى(ابتسمت):لا الحمدلله الدكتور قال جرح بسيط وبعد كم يوم بيرجع يلتئمـ المكان
اميره:الحمدلله
ليلى:عن اذنكمـ بروح انومها في غرفتك ياأميره
اميره:على راحتك
طلعت ليلى لغرفة اميره وحطت بنتها ع السرير واتأملت وجهها الطفولي البريئ ’باستها بكل هدووء على خدها ونزلت للصاله..
بعد ساعتين من احلى سهره قضتها وجود مع بنات خالها تركي اتصل عليها عدنان
ردت وجود:الوو..هلا عدنان ..اوك الان بطلع
وقامت سلمت ع البنات وودعتهمـ وراحت للسياره
وجود:اهلين
عدنان(ابتسم):مرحبا..باين انك انبسطتي صح؟
وجود(وهي مبتسمه):اي الحمدلله ..هذه تعتبر من احلى ليالي عمري
عدنان(التفت عليها):معقوله لهالدرجه ماشالله؟
وجود:ااه ياعدنان والله واكتر واكتر ..بنات خالي تركي كل وحده اطيب من التانيه وكل وحده فيهم متواضعه اكتر من التانيه بس مادري ليش نوف تكرههم وماتطيقهم
عدنان(بحزن):الله يهديها نوف
وجود:آمين
طالعت وجود في الساعه شافتها 12 وربع وحمدت ربها انها ماوصلت 1 ولا كان ابوها بيمنعها تروح لهم مره تانيه..
* في أراضي فنزويلا ..
في الصبآح كان الجو غائم معتدل وكانت الطبيعه هي عنوان الحياه والأشجار تحيطه من كل مكان اتأمل رووعة المكان وابتسم واخذ جواله اتصل على ابو مشعل
فهد:الوو..السلام عليكمـ..ايش اخبارك ياابو مشعل
ابو مشعل:الحمدلله يافهد وانت بشر كيف امورك واحوالك؟
فهد:الحمدلله كل شي تماام..كيف شوشو؟
ابو مشعل(ابتسم):الحمدلله بخير وتسلم عليك
فهد:الله يسلمها..سلملي ع الكل
ابو مشعل:يوصل
فهد:في امان الله
قفل من اخوه واول ماالتفت شاف صديقه فيصل واقف ويبتسم
فهد:صباح الخير
فيصل:صباح النور..مين كنت تكلم؟
فهد(وهو يطالع فالجوال):هذا ابو مشعل
فيصل:طيب ايش رايك نشرب لنا كوب قهوه في هالجو الحلوو
فهد(ابتسم):اكيد موافق طبعا ليش لا
فيصل:خلاص انت انتظرني وانا بطلب كوبين قهوه(وراح فيصل يطلب
اما فهد قعد على طاوله مكونه من 4 كراسي وقعد يتأمل الطبيعه الخضراء وهو منبهر بروعة المكان .صح انه مو اول مره يسافر لفنزويلا بس هو من عشآق الطبيعه ويحب يتأمل فيها كتير لأنها تريح النفس..
في بيت ابو تركي قامت رهام من الساعه 10 ونزلت للصاله شافت ابوها اللي استغرب من قومتها بدري هاليوم
رهام:صباح الخير
ابو مشعل(وهو مستغرب):صباح النور
رهام:هههههههه اكيد مستغرب من قومتي بدري صح؟
خرجت ام مشعل من المطبخ ومعها الفطور:معقووله رهام قامت هالوقت؟
رهام:اي من اليوم بقوم من بدري وبكره ان شالله الفجر بتلقوني صاحيه
ام مشعل:خير يابنتي ايش عندك؟
رهام:عشان الاختبارات باقي عليها اسبوع ولازم ابدأ اذاكر
ام مشعل:اوك بس مو تتعبي نفسك وتقومي الفجر
رهام:لا يمى انا احب اذاكر الفجر احس نفسي استوعب بسرعه
ابو مشعل:الله يوفقك يابنتي
ام مشعل:تعالي افطري معانا بعدين روحي ذاكري
رهام:اووكِ..
في بيت عبدالله..لبس عبدالله وكان بيروح للدوام
ليلى:عبدالله بدري باقي ساعه ع الدوام
عبدالله(من غير مايطالعها):عندي اشغال كتيره ولازم اروح اخلصها قبل الوقت
ليلى:اوك روح قبل الوقت ماقلنا شي بس انت حتى فطور مافطرت..افطر بعدين روح
عبدالله(بكل برود):بفطر في الشركه
ليلى(استغربت اول مره عبدالله يفطر برا البيت ,عمره ماسواها حتى لما يكون مستعجل يفطر بسرعه ويقوم بس ايش فيه هالمره؟!!
ليلى:طيب الفطور جاهز تقدر تفطر اذا تحب
عبدالله(بقهر):قلتلك بفطر برا
وقبل لايطلع قالت له:في امان الله’وهو حتى مارد عليها بعد كذا رجع كأنه اتذكر شي
ليلى طالعته بنظرات استغراب:نسيت شي؟
عبدالله(بقهر):لا بس خلي عينك على البنات لاتشغلك المكالمات عنهم
وخرج وسحب الباب وراه بقوه’ليلى انقهرت من كلامه يعني لهالدرجه انا مهمله ومقصره؟!!هين ياعبدالله انا اوريك كيف بهتم في البنات وانت شوف لك وحده تهتم فيك غيري وقامت تمسح دموعها بقهر من الكلام اللي قاله لها وهي تتذكر اسلوبه في الكلام كيف كان..
*في الأرآضي الاستراليه
في جآمعة سيدني’نزلوا الطلاب من الاختبار وكانت هالماده اصعب ماده عند اغلب الطلاب
راح سامي لبدر وماجد وكان باين القهر في وجهه:كيف الاختبار؟
بدر(وهو يبتسم):نص ونص
سامي التفت لماجد:وانت؟
ماجد:الحمدلله,وانت بشرنا عنك كيف؟
سامي(بقهر):ماشي حاله
بدر:يلا نمشي ع البيت ع لأقل نريح ونطلع العصر
ماجد:يلا
وطلعوا من الجامعه راحوا مشي للبيت اللي كان قريب منهم..
في بيت ابو مشعل
قامت رهف من النوم شافت جوالها الساعه 12 وماشافت اي رساله او مكالمه من ماجد واستغربت منه الان صار له يومين لارسل ولا اتصل ومااهتمت له كتير قامت غسلت وجهها ونزلت للمطبخ جهزت لها فطور وقعدت تفطر ,بعد ثواني دخل مشعل للمطبخ
مشعل(مبتسم):مساء الخير
رهف(ابتسمت):صباح النور
جلس مشعل:ها ايش اخبار المزعج؟
رهف استغربت:اي مزعج؟
مشعل:هههههههههههه مين غيره اكيد ماجد
رهف(ابتسمت):صآر اسمه المزعج؟
مشعل(وهو يضحك):اي بس تصدقي الحمدلله هالفتره فكنا من ازعاجه
رهف(عرفت انه حتى ماصار يدق على مشعل والتزمت بالسكوووت’مشعل حس من سكوتها ان فيها شي بس ماحب يضايقها في شي واستأذن وراح لغرفته..
في بيت عبدالله
كانت ليلى قاعده تلعب مع بناتها ريم وراما شوي راما قالت لها:بابا قالي لااتحرك كتير عشان لا اتعور مره تانيه
ليلى(ابتسمت غصبا عنها):اي لاتتحركي واسمعي كلام بابا
راما(بكل براءه):طيب اروح انام؟
ليلى شالتها وحطتها على سريرها وباستها:نامي ياعيوون ماما
ريم:وانا اقعد لوحدي؟
ليلى:تعالي اقعدي معاي خليها تنام
قامت ريم وطلعت هي وامها للصاله يشوفوا التلفزيون..وليلى كل شوي تتذكر كلام عبدالله وبالها مو مع التلفزيون..
في بيت ابو سامي
نزلت وجود للصاله شافت نوف وعدنان قاعدين
وجود:مساء الخير
الكل:مساء النور
نوف:لاتقولي الحين صحيتي؟
وجود:ايوه
قعدت وجود وطالعت في عدنان نفس الملامح اللي من امس وهجمت عليه:عدنان
عدنان انتبه وطالعها باستغراب:نعم
وجود(ابتسمت):ايش فيك؟
عدنان(وهو يلعب بالجوال):مافيني شي
وجود:طيب ابغى اكلمك في غرفتك(وقامت
نوف(عصبت):وجود اعتقد مافي احد غريب ومافي غيري في الصاله
عدنان:نوف انا ابغاها تكلمني في غرفتي .امشي وجود
راحوا وجود وعدنان لغرفة عدنان ونوف مقهووره من تصرفآتهم هي تقدر تمنع وجود من اي شي بس المشكله في عدنان صح انه هادئ بطبعه بس اذا عصب يصير شي تاني قامت طفت التلفزيون وراحت لغرفتها ..
دخلت وجود للغرفه ودخل عدنان وراها وقفل الباب ووقف ورا الباب ,وجود قعدت ع السرير
عدنان(باهتمام):اي وجود ايش الموضوع؟
وجود(حزنت على حال اخوها وعرفت انه يحسب الموضوع اللي بتكلمه عليه عن رهام وهو مايدري انه عليه):عدنان
عدنان:نعم
وجود:عدنان صرت اشوفك هالفتره دايما حزين وحتى اذا ابتسمت تختفي ابتسامتك على طول
عدنان(ابتسم):هذا الموضوع بس؟!
وجود:اي
عدنان:خلاص هذا عدنان مبتسم(وابتسم لها) والله يبعد عنا الحزن
وجود:آمين
رن جوال وجود في هالوقت شافت رقم رهام واعطتها مشغول
عدنان(باستغراب):ليش ماتردي؟
وجود:هذه رهام
عدنان:طيب ردي عليها
وجود:مو ضروري الان اكلمها’بعدين بتصل عليها واتكلم معاها
عدنان:على راحتك
وجود(تقوم):يلا عن اذنك عدنان
عدنان:اتفضلي
خرجت وجود من الغرفه وعدنان اتذكر كلام وجود وابتسمـ على حاله..
*في الأرآضي الأستراليـه
خرجوا الثلاثي المرح بدر وسامي وماجد وراحوا لسوق كبير موجود في نفس العاصمه سيدني وقعدوا في ركن خآص بالقهوه
بدر:متى بتطلع نتايج الاختبار؟
سامي(بقهر):بدر قفل هالموضوع
بدر(بقهر):سامي ايش فيك؟يعني حرام اعرف متى تطلع النتايج؟مايصير نطمن ع الأقل؟
ماجد:سامي بدر نحنا بمكان عام وماله داعي الفوضى كل شي ينحل بالتفاهم
بدر(هدأ شوي):اوك ياماجد لعيونك بس
فجأه شاف بدر نفس البنت اللي شافها في محل الاكسسوار من قبل ولاشعوريا علق عيونه فيها واول ماالتقت عيونهم ببعض ابتسم لها بدر بابتسامه تذووب وتسحر وهي اول ماشافت هالابتسامه خجلت ونزلت عيونها عنه اما هو مازال معلق عينه عليها ومبتسم’انتبه له ماجد
وشاف كل الموقف اللي صار ونفس الشي سامي بس سامي ماكان له خلق يتكلم ويعلق
ماجد(وهو يبتسمـ):ها خلصت ولا لسه؟

تتوقعوا ايش اللي غير معاملة عبدالله لـزوجته ليلى؟
وهل علاقة بدر بالبنت بتطور مع الأيام او انها بتوقف لهالحد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:03 pm

(( الجــزء الثاني عشــر ))
...........................


ماجد(وهو يبتسمـ):ها خلصت ولا لسه؟
بدر انحرج من سؤال ماجد وانحرج اكتر من نظرات سامي له ونزل عينه حتى مو قادر يشرب الكابتشينو اللي قدامه
ماجد:حبيبي اشرب الكابتشينو لايبرد عليك
سامي(يضحك):فداها الكابتشينو وصاحبه
بدر مارد عليهم في ولا كلمه لأنه مره كان محرج من الموقف اللي صار له!!
*في أرآضي فنزويلا
كان فهد يتمشى مع صديقه فيصل في اكبر سوق في العاصمه كراكاس وكان سوق كبير ومكون من عدة أدوار وقعدوا على مطعم كان مطل على مسبح الأطفال
فيصل كان يتأمل في الأطفال وهو مبتسم ومبسووط اما فهد كان يقلب في الجوال او يتأمل في المحلات ومافكر يطالع ابدا في هالأطفال
فيصل(وهو يبتسم):فهد شوف هذاك الطفل كيف يلعب في المويه ههههههه ماشالله عليه شكله يجنن
فهد طالع في فيصل بكل برود:اي شكله عسول
فيصل(وعينه ع الطفل):هذا مو بس عسوول هذا مرره عسووول
فهد حس انه مل من الجلووس في هالمكان:فصوول العسول قوم خلنا نتمشى
فيصل:اوك يلا
وقاموا يتمشوا في المجمع كله واكتر شي عجبهم مكان الهدايا الشموع كان اشكالها تجنن والورود والقلوب وكل شي كان منظم ومرتب ورآقي وكل واحد منهم فكر يشتري لأهله من هالمكان لما يجي وقت الرحله للسعوديه..
في بيت ام سامي
ام سامي:يوم الخميس جهزوا نفسكمـ لأننا كلنا بنجتمع عند اميره
الكل:ان شالله
عدنان:بس يمى انا بكون وحيد اذا رحت هناك
ام سامي:مابتكون وحيد خالك موجود ومشعل كمان
عدنان:حتى لو مهما كان بحس نفسي وحيد لأن سامي مو موجود
ابو سامي(يتدخل):خلاص اقعد معاي ياولدي
عدنان(فرح من قلبه):من عيوني اقعد وليش لا كم ابو عدنان عندي انا
ام سامي انقهرت بس مااهتمت لهم وقامت:تصبحوا على خير
الكل:وانتي من اهله
وبعدها استأذنت نوف وراحت لغرفتها تنام
قام عدنان:انا بطلع ثواني وارجع
ابو سامي:خير على وين رايح؟
عدنان:اتذكرت مآهر باخذ منه الأوراق(وطلع
(ماهر ولد جيرانهم وهو مع عدنان في نفس السنه ويدرس ادارة أعمال..شاب طموح وناجح ونشيط ومتفوق.. عايش مع جده لأبوه لأن ابوه وامه ماتوا في حادث من كان عمره 15 سنه ومن هذاك الوقت للآن عمره 21 وهو عايش مع جده ويعتبره ابوه)
* في الأرآضي الأسترآليه
سامي(يقوم):يلا نتمشى شوي
بدر:انا ماابغى اتمشى روح انت وماجد
سامي(يغمز):قوم ياماجد الحبيب ناوي ياخذ راحته اليوم
ماجد(يبتسم):اي والله بس ها انتبه لاتتهور
بدر(ابتسم):ترى للآن صابر بس احتمال في اي وقت افقد صبري
سامي:تسويها يالداهيه الله يستر من بلاويك
بدر:ههههه اقول يلا روحوا خلوني استااانس
ماجد:مالت عليك وصريح كمان في كل حرف
سامي:يلا ياماجد
خرجوا ماجد وسامي من ركن القهوه وطلعوا يتمشوا وبدر باقي لحآله يتأمل البنت اللي ساحرته من فتره وهو مبتسم
سهام:يلا ياشذى اتأخرنا
شذى:والله مااتاخرنا ياسهام شوفي الساعه كم
طالعت سهام في الساعه واتأكدت من كلام شذى:طيب قومي نروح لأي مكان
شذى:لا ياسهام الله يخليكِ ماابغى اروح ولا مكان
سهام:براحتك انا بروح اتمشى شوي وارجع لك
شذى:على راحتك بس لاتتأخري
سهام:ان شالله
راحت سهام وبقت شذى لوحدها تحاصرها نظرات بدر السآحره’بدر مازال معلق عيونه فيها واول مارفعت عينها التقت عيونهم ببعض وكل منهم فهم نظرة الطرف التاني له ’ابتسم لها بدر وهي كمان ابتسمت ونزلت راسها’فرح بدر بابتسامتها اللي تسحره وتحسسه انه ملك قلبها وروحها وعقلها..بعد ثواني مروا مجموعه من الشباب من عندها وكانوا يتاملوا جمآل شذى وواحد فيهم غمز لها بس هي مااهتمت له ولاطالعت فيه وحاول الشاب يتقرب منها لين صار قريب جدا منها وشذى ماتعرف تتصرف في هالمواقف غير انها تنقهر وتبكي ’بدر اول ماانتبه لقرب هالشخص منها قاام مقهوور وهو يشوف حركاته كيف معها ووصل للشاب سحبه من كتفه وقاله لايقرب منها ولابيصير فيه شي ممكن يخسر حياته كلها اذا قرب منها خاف الشاب منه وراح ’اتأمل بدر ملامح شذى الحزينه والبآكيه
سألها بكل حنان:اتعرض لك في شي؟
شذى(بصوت كله بكى ودموع):لا
بدر:طيب ليش تبكي؟
شذى(بقهر):ماشفته كيف كان قريب مني ولأي درجه وصل؟
بدر(كلمها بهدووء):طيب خلاص اهدي ماصار شي
شذى:.............
بدر:امسحي دموعك تراها غاليه
~
يضيق الصدر .. لاشفتكــ حبيبي تمسح دموعك
ترى مااقوى على حزنكــ لك الله لاتبكّيني

حبيبي للفرح دايم ابيك اتوّقد اشموعك
وابا زورك .. وابفرح به .. لو انه مايدانيني
~

شذى رفعت راسها طالعت فيه وهو ابتسم لها ولاشعوريا هي كمان ابتسمت له وحست انها تعز هالشخص اللي امامها’في هالوقت رجعوا سامي وماجد وماشافوا بدر
جلس سامي:هذا وين راح؟
ماجد(وهو يتأمل المكان):اها شووف وينه
سامي التفت ع الجهه اللي قال عليها ماجد واول ماشافه انصدم!!:لابجد هذا اتهور
ماجد:الله يهديه بدر يسوي اللي في راسه من غير مايفكر
سامي:هالبدر طول السنين اللي درسنا فيها ماشي تماام جا على آخر سنه ناوي يخربها
ماجد:بس تصدق رغم حركاته الا انه ماشالله عليه مهتم بدراسته
سامي:الله يصلحه ويوفقه يارب
ماجد:آمين..
بدر:طيب يلا انا استأذن لأن اصدقائي ينتظروني
شذى(ابتسمت):في امان الله
بدر(ابتسم):مع السلامه
قام بدر من عندها بس قلبه مازال معلق معها وكل احاسيسه ومشاعره مصوبه نحوها هي وبس وراح لماجد وسامي:يلا شباب نروح ع البيت
ماجد:يلا.. بس ترى مابرحمك من الأسئله اليوم
بدر ابتسم من غير مايرد عليه بحرف..
شذى قعدت تفكر في طيبة بدر في حنانه في شكله جماله ابتسامته وقعدت تفكر ياترى كيف بتكون حياته وايش دراسته وابتسمت من قلبها وكررت اسمه وفي كل مره تقول اسمه قلبها يدق بقووه اكتر..
في بيت ام بدر كانت ام بدر قاعده في غرفتها فتحت الدرج شافت الصوره اللي تألمها.. واللي تقطع قلبها.. الصوره اللي ماتقدر تستغني عنها..مهما زادت لها الأحزان..ومهما اوقدت في صدرها النيران..الا انها مستحيل تستغني عنها او انها ماتمتع عينها فيها
بكت وبكت والدموع اخذت مجرآها المعتاد والحزن رآافق الدمـع ومابيدها اي شي عشان تشيل هالحزن اللي عندها بس مالها الا الصبر والدعاء وهي الحمدلله للحين تصبر وتدعي ان ربي يحل ازمتها وينسيها حزنها..
كانت روان قاعده في غرفتها تكلم صديقتها ندى
روان(وهي تضحك):وانتي للحين ماكلمتيه؟
ندى(بحزن):لا
روان(استغربت):ليش!!
ندى:ماعندي رقمه
روان:ان شالله هو بنفسه يعطيكِ
ندى:ان شالله
روان:يلا حبيبتي بروح أنام تصبحي على خير
ندى:وانتي من اهله
روان:مع السلامه
قفلت روان من ندى وطفت الأنوار ونامت..
في صباح اليوم التالي وفي بيت ابو مشعل
قامت رهف من النوم وكالعاده فتحت جوالها تشوف اذا فيه شي جديد وصلها من ماجد لكن مثل كل مره مافي اي شي جديد رمت الجوال بيأس وانقهرت من تصرفاته الغريبه احيان يسأل عنها واحيان ولايفكر يرسلها حرف يطمنها عليه ’قعدت على حالتها من الحزن تبكي لين نااامت..
في بيت ابو ماجد
اجتمعت العائله عالفطور وبعد الفطور كل منهم راح لدوامه ماعدا مها اللي ماراحت لأنها تداوم الساعه 9 في معهد الرسم
ام ماجد:ها يابنتي اش اخبار دراستك؟
مها:الحمدلله حلوووه وسهله
ام ماجد:الله يوفقك يابنتي واشوفك رسامه مشهوره يارب
مها(فرحت):آمين الله يسمع منك
قامت ام ماجد للمطبخ وبعد ثواني رن التلفون استغربت مها مين اللي متصل عليهم هالوقت
ردت مها:الوو
........:الوو صباح الخير
مها عرفته من صوته انه اخوها ماجد وطاارت من الفرح:صباح النور والسرور
ماجد:هههههه وحشتيني كيفك وش اخبارك؟
مها:وانت اكترو الله الحمدلله بخير وانت كيفك؟
ماجد:بخييير ..وين امي او ابوي ابغى اتكلم معهم وحشوني والله من زمان عنهم
مها:ابوي طلع للشغل والحين انادي لك امي
نادت مها امها وامها اول ماعرفت انه ماجد فرررررحت وراحت تكلمه
ام ماجد:هلا بولدي هلا بحبيبي ايش اخبارك؟
ماجد:الحمدلله تماام وانتي ايش اخبارك واخبار ابوي واخواني؟
ام ماجد:والله الحمدلله كلنا بخير ومو ناقصنا الا شوفتك
وكملوا كلامهم اللي مايخلى من نصائح ام ماجد لولدها لخوفها عليه من اي مؤثر
ام ماجد:ها اشوفك نسيتنا الوقت صاير كله لرهف وبس
ماجد:هههههههه والله بالعكس يمى رهف من زمان ماكلمتها
ام ماجد(استغربت):من متى ماكلمتها؟
ماجد:لليوم تقريبا اسبوعين
ام ماجد:ليش ياماجد؟
ماجد:يمى والله دراسه واختبارات وماالقى وقت اكلمها فيه
ام ماجد:عسى الله يوفقك واشوفك ناجح ان شالله
ماجد:آمين..يلا يمى سلميلي على ابوي واخواني
ام ماجد:يوصل
ماجد:في امان الله
قفل ماجد وهو يفكر في كلام امه وسؤالها له ليش مااتصلت على رهف؟!!ومن اسبوعين كمان؟بس هي كمان مافكرت تهتم او تسأل اذا انا بخير او لا
اتأفف واخذ جواله واتذكر انها في الشغل رجع الجوال مكانه وقام اخذ محاضراته وبدأ يذاكر..
راحت مها لدوامها وسلمت على الاستاذه واخذوا جوله هي والبنات على الرسومات وقرروا انهم يفتتحوا لهم معرض يشهد بجميع لوحاتهم الابداعيه..
في الظهر راح عدنان لكلية وجود واتصل على جوالها ’كان الجوال عند افنان تلعب فيه واول ماشافت الاسم اتسارعت نبضات قلبها واعطت الجوال لوجود
وجود:الوو هلا عدنآن..اي خلاص الحين بطلع
قفلت وجود وودعت البنات وطلعت وافنان مازالت تفكر في عدنان وتفكر في حبها له
ركبت وجود السياره:مساء الخير
عدنان(مبتسم):مساء النور
وجود:عدنان فضلا وليس امرا اليوم ابغاك تـ ....
عدنان:اليوم بنتغدى براا ومن غير اي اعتراض
وجود(فرحت):والله ماتقصر ياعدنان بس كنت بقولك شي
عدنان:اي قولي
وجود:رهام قالت نمر عليها اليوم
عدنان(بحزن):يعني مابنتغدى برا؟
وجود(ابتسمت):خلاص بكلمها واشوف ايش تقول
ودقت وجود على رهام :اي جايين بس بنتغدى بعدين نجيكِ
رهام(انقهرت):ياسلام وانا اقعد انتظر لين تخلصوا غداكمـ؟
وجود:والله هذا عدنان هو اللي عزمني ع الغدا وانا مستحيل اقول لعدنان لا
رهام:اوووف
وجود:ولا ايش رايك نمر ناخذك بعدين نتغدا
رهام طاارت من الفرح وابتسمت ابتسامه عريضه بس مابينت:براحتكمـ
وجود(وهي كاتمه الضحكه):براحة عدنان يلا باي(وقفلت قبل لاتنتظرها ترد
والسياره صارت كلها ضحك بعد ماقفلت وجود من رهام
عدنان:وافقت؟
وجود:اي وافقت هالعنيده
عدنان(بزعل):جوجو لا تقولي عليها عنيده
وجود طالعت فيه وهي رافعه حاجب:اووه صح نسيت انها زوجتك
عدنان مااات من الاحرااااج ووجهه صار احمررررر..
رجعت شيماء للبيت وباين عليها التعب والارهاق رمت شنطتها في الصاله واتمددت على اول كنبه قريبه منها جات امها للصاله وخاافت لما شافتها بهذا المنظر
ام مشعل:حبيبتي ايش فيكِ؟
شيماء(بصوت كله تعب):تعبانه
ام مشعل(بخوف):اوديكِ للمستشفى
شيماء:لا ماما مايحتاج
دخل ابو مشعل:حبيبة بابا ايش فيها
ام مشعل:تعبانه مادري ايش فيها
ابو مشعل:شوشو حبيبتي فطرتي؟
شيماء اتذكرت انها مافطرت وهي عارفه اذا قالتلهم ابوها بيزعل فقررت انها ماترد عليه!!
ابو مشعل يكرر السؤال باهتمام:فطرتي يابنتي؟
شيماء:لا
ابو مشعل (بزعل):وليش مافطرتي؟
ام مشعل:حبيبتي انتي حتى امس مااتعشيتي ايش صار فيكِ؟
ابو مشعل:شيمااء
شيماء(بخوف):نعم بابا
ابو مشعل:صح نمتي من غير عشا ؟
شيماء هزت راسها:اي
ابو مشعل(بعصبيه):وليش مااكلتي
شيماء:مالي نفس
قام ابو مشعل وهو معصب ودخل لمكتبه واخذ جواله اتصل على فهد اللي اول ماشاف الرقم رد,ابو مشعل قاله الموضوع وباين من صوته انه معصب
فهد:اهدا ياابو مشعل لاتعصب..خلاص الحين انا اكلمها
ابو مشعل(بعصبيه):والله هالبنت بتجنني حتى كلامي ماتسمعه يافهد
فهد:لا ياابو مشعل انا بكلمها واخليها تاكل وتنزل تعتذر لك بس انت لاتعصب
ابو مشعل:ان شالله..في امان الله
قفل من اخوه وقعد ع المكتب يجمع بقايا أنفاسه..
قعد فهد على سريره واتصل على شيماء اللي كانت متمدده على سريرها من التعب
شيماء(بصوت باين فيه التعب):هلا عمي
فهد(بزعل):هلا ايش اخبارك؟
شيماء:بخير وانت كيفك عمي؟
فهد:الحمدلله ..شيماء بسألك سؤال
شيماء:اتفضل
فهد:ليش ماتاكلي؟
شيماء:مالي نفس
فهد(انقهر من هالكلمه وعصب عليها):يعني لمتى ؟قوليلي لمتى؟كل مره نعيد نفس الكلام عشان الأكل؟
شيماء(بحزن):طيب عمي لاتعصب
فهد(وصوته ارتفع):هذا كله وماتبغيني اعصب مو مهتمه بنفسك ولامهتمه بوصيتي لك قبل مااسافر حتى كلام ابوكِ ماتسمعيه.كل مايقولك كلي تقوليله مالي نفس يعني لين متى بنظل على هالوضع قوليلي لمتى؟!!
شيماء سكتت حست ان الدنيا ضاقت عليها لأنها ابدا ماتحب تزعل عمها وهالمره زعل بسببها ومو عارفه ايش تسوي من الحزن اللي غطى عليها كل شي
فهد(بعصبيه):اسمعي ياشيما تقفلي مني ,تاكلي وتروحي تعتذري لأبوكِ.سمعتيني؟
شيماء:ان شالله
فهد:يلا روحي وبعد شوي بكلم ابوكِ واشوف ايش عنده بعد حتى الواحد هو مسافر مايرتاح
شيماء حزنت وزعلت واتضايقت من هالكلمه ولاشعوريا الدموع سالت من عينها
فهد عرف انها كانت تبكي بس مااهتم لها:وتبكي بعد ..ياليت يتعدل الوضع اللي انتي فيه
شيماء (بقهر):خلاص عمي كفايه ..كفايه ماابغى اسمع شي يكفي اللي سمعته
فهد اتاثر كتير من كلامها خآصة ان هو بطبعه حنووون وقلبه طيب
فهد(بهدوء):اوك بس قومي كلي
شيماء(بقهر):مو ماكله شي
فهد:شيماء عشان صحتك
شيماء:ماهمتني ولابيهمني شي بعد كذا(وقعدت تبكككي
فهد(بطيبته وهدووءه):شوشو حياااتي والله تعذبيني اذا مااكلتي والله ازعل
شيماء:...........
فهد:اوعديني انك تاكلي اول بأول
شيماء(بصوت كله دموع):اوعدك
فهد:اوك انا بقفل الان وبكلمك بعدين..في امان الله
قفل فهد وهو يفكر في وضع بنت اخوه..انا كيف رحت وخليتها؟!!اكيد للحين متأثره بفرآقي..بس هذه حياتي ياشيماء وهذا اللي مكتوب ولازم نرضى فيه..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:04 pm

(( الجــزء الثالــث عشــر ))

*في الأراضي الأستراليه
بعد العصر خرج من احد المحلات في المجمع الكبير بعد مااشترى مجموعه من الملابس واول ماطلع من المكان شافها والتقت عينها بعينه
~
..تسمح احبك على كيفي وبأسلوبي ..
وإذا تكرمت روحك لي تسلمها ..
أنا المحبه تراها كل مطلوبي ..
لجل المحبه أنا روحي مقدمها ..
أبيك تعرف { حبيبي } وجهة دروبي ..
عندي حقايق ابي بصدق تفهمها ..
ترى الوفا والصراحه أبرز عيوبي.[
والصدق والشوق هي تظهر معالمها ..
أحب في صمتي واكتم سرمحبوبي ..
واخصص اشواق قلبي ما أعممها ..
واحنا مع الناس خلك دوبك ودوبي ..
كل الاحاسيس .حاول دوم تكتمها ..
أدري أنا صعبه بس أرضى بمكتوبي ..
تسمح احبك وروحك ماتعلمها!
~
اتعلقت عيونهم لمده من غير مااحد فيهم يتكلم وقطعت الصمت سهام
سهام:يلا شذى ماباقي وقت
شذى:اوك يلا
وراحت شذى مع سهام ’بدر عينه على شذى لين غابت عن نظره ..
ركب بدر للسياره بعد سامي وماجد
سامي:ايش فيه الحبيب اتأخر؟
ماجد:يمكن التقينا اليوم كمان عشان كدا اتأخرنا
بدر(بعصبيه):اسكت انت واياه احمدوا ربكمـ اني انا اللي اسوق
سامي:حبيبي كلنا نعرف نسوق ومحد قالك اختار
بدر(بعصيه):يعني كتر خيري وياليت تحط لسانك في فمك وتكتم انفاسك
سامي:يؤ من وين جايب هاللسان يابدر؟ من ويين جبته؟
بدر(بقهر):من مكان ماجبت لسانك اللي يحتاج له قص
سامي اكتفى بنظرات القهر اللي كان يطالعها في بدر اما ماجد انفجر من الضحك وغير الموضوع
ماجد:شباب ترى نزلت الدرجات
سامي:والله؟متى نزلت؟
ماجد:مادري باركولي جبت 97 من 100
باركوا له الشباب
بدر:وانا كم؟
ماجد:انت 90
سامي:اما انا خليني على جنب
ماجد:لا بالعكس درجتك حلوه ومناسبه
سامي:كم 70؟
ماجد:لا انت 87
سامي فرررح:حلوووو الحمدلله مااتوقعتها
بدر:كويس قدرت تجيبها
سامي مارد عليه لأنه يعرف ان بدر معصب ومقهووور..
في بيت ابو راما
دخل عبدالله للبيت بعد رجوعه من الدوام وراح لغرفة النوم عشان يغير ملابسه’ليلى استغربت من جفاءه وطريقة تعامله بس ماقدرت تزعله وراحت له الغرفه
دخلت ليلى للغرفه:حبي اجهزلك الغدا؟
عبدالله(بأسلوب جآف):اتغديت براا
ليلى قربت منه ووقفت تطالع في عيونه ’هو مااتحمل نظرات عيونها وراح تركها
ليلى ابتسمت وراحت عنده للمطبخ حطت ايدها على كتفه:طيب تبغى تنام ولا؟
عبدالله(بقهر):ماابغى انام شوي بطلع
ليلى(استغربت):وين؟
عبدالله(اتجاهلها):البنات بخير؟
ليلى:اي بخير وانت؟
عبدالله:الحمدلله(وراح للصاله قعد’ليلى استغربت من حال زوجها هالفتره.."لكن هين ياعبدالله وراك وراك لين ترجع مثل قبل..
دخلوا الشباب للبيت رتب بدر ملابسه الجديده في الدولاب المخصص وراح للمطبخ يسوي له وجبة مكرونه خفيفه
راح له ماجد:بدوور ايش تسوي؟
بدر(بملل):اطبخ
ماجد راح عنده:بدر انت ايش فيك؟متضايق من شي؟
بدر:طفشاااآن وماابغى اتكلمـ
ماجد:اوك على راحتك
وجا ماجد يبغى يطلع بس وقف:اي صح امس اختك اتصلت قلتلها انك نايم
بدر قعد يفكر في اخته وحس نفسه بجد اشتاااق لها هي وامه واخوووه اشتاق لهم مررره..
في السياره عدنان ووجود ورهام اتجه عدنان للمطعم المحدد ونزلوا حجزوا لهم طاوله كانت في الركن وقعدوا وطلبوا’رهام كان نفسها في ورق العنب بس استحت تطلب من عدنان
وجود:غريبه رهومه ماطلبتي ورق عنب؟
رهام:اممممم مالي نفس فيه
وجود:هههههه هذا وانتي طول الطريق تقوليلي مابطلب غيره وهذا انتي ماطلبتي شي
رهام:.............
عدنان:رهام اطلبي تبغي ورق عنب؟
رهام(بخجلللل):اي
طلب عدنان ورق العنب وحطه قريب منها وابتسم لها:بالعافيه يا... رهام
رهام قلبها زادت دقاته واتسارعت نبضاته وردت بهمس وخوف:الله يسلمك..
بعد صلاة العصر دخل مروان للبيت:السلام عليكم
عبير:وعليكم السلام؟
مروان:وينها؟
عبير:راحت لبيت الجيران
مروان:اي احسن
عبير:والله فكه
مروان:اااااااه احس نفسي تعبان
عبير:سلامتك
مروان:الله يسلمك(ويقوم):يلا تمسي على خير
عبير:وين؟
مروان:بناام يلا باي
عبير:باي
طلع مروان لغرفته فتح المكيف واتمدد على سريره يدفن آلامه ودموعه وحزنه فيــــــــه..
نزلت رهام للبيت بعد احلى غدا واحلى يوم مر عليها طبعا لوجود عدنان معاها على نفس الطاوله في الغدا دخلت البيت والابتسامه شاقه وجهها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو مشعل:رهام يلا تعالي من اول ننتظرك
رهام(تبتسم):لا بابا مشكور
ابو مشعل(انقهر من تصرفات بناته كل يوم وحده فيهم ماتاكل):رهاام تعالي كلي شوي وقومي
رهام:والله بابا مالي نفس يلا عن اذنكمـ
ناداها ابو مشعل بصوت عالي لكن راحت لغرفتها من دون ماترد وقفلت الباب وهي خايفه من اللي بيحصل"يارب يعدي هاليوم على خير الحين ابوي اذا عصب من يهديه اووف المشكله عمي فهد مسافر بس الله يخلي الجوالات مابقت شي
بعد شوي طلع ابو مشعل لغرفة بنته رهام دق الباب :رهاام افتحي الباب
رهام فتحت الباب بخوف:نعم
ابو مشعل(بقهر):ماسمعتيني اناديكِ؟ليش ماوقفتي ورديتي علي؟
رهام(بخووف):يبى والله قلتلك مالي نفس
ابو مشعل(عصب):اصلا مو غلطتكمـ هذه غلطتي انا اللي اعطيتكمـ وجه
جا مشعل:يبى خلاص هدي اعصابك
ابومشعل:ااه يامشعل انت الوحيد اللي مريحني في هالبيت
رهام باست راس ابوها:خلاص بابا تروك لاتكبر الموضوع الحين انزل آكل لعيونك انت وبس
ابتسم لها ابو مشعل:وصاير اسمي تروك؟
رهاام خجللت:اي عادي دلع
ونزلوا للصاله واكلت رهام عشان خاطر ابوها بس!!
بعد صلاة المغرب رجعت ام ناصر للبيت حست نفسها تعبانه وناااااامت في غرفتها..
* في أرآضي استراليــا
وفي المجمع الكبير قعد بدر وماجد وسامي على طاوله في الزاويه
سامي:ها بدر اشوفك صاير تحب هالمكان خير؟
بدر ابتسم ومارد عليه
ماجد:يا الله مااتوقعت اشوف بدر عاشق في يوم من الأيام
بدر:هيييه انت واياه اشوف حالكم زايد
سامي:هههههههههههه والله مو منك من نظراتها الساحره
بدر(بقهر):سامي!!
سامي:اووه صح اتغزلت في حبيبتك سوري ياحبيبي
بدر شافها وقام عنهم:عن اذنكمـ
ماجد(وهو يضحك):بدرشوي شوي
بدر ابتسم له وراح
سامي:الحمدلله بجد الله لايبلينا
ماجد:ههههههه ايش فيك؟
سامي:هالمرض اللي اسمه الحب
ماجد:والله هذا انت المريض ’كل الناس عندها مشاعر واحاسيس الا انت
سامي:على طاري المشاعر والأحاسيس شخبارها(ويغمز)
ماجد انحرج من الموقف:بخير ولاتسأل عنها
سامي:ليش زعلان منها؟
ماجد:مو زعلان بس من فتره ماكلمتها
سامي:ليش؟
ماجد:مادري احس مالي خلق
سامي:ههههههه ونعم المشاعر ياابو المشاعر انت وصار لك اسبوع مو مكلمها
ماجد:سامي
سامي:ههههههه خلاص سكتنا
ماجد:يكون احسن
وقعد يفكر في رهف"من زمان ماكلمتها ولاادري عنها ان شالله ماتكون زعلانه مني بس!!
وصلها بدر واول ماشافها التقت عيونهم ببعض وهي حست باحساس غريب حست بالفرح وبالسعاده وبالأمان حست بأن الدنيا احلووت في نظرها وبأن الاحزان ماعرفت لدنياها طريق ..
بدر(وهو مبتسم):مساء الخير
سهام وشذى:مساء النور
بدر:ها طمنيني على حالك؟
شذى(بخجللل):الحمدلله بخير
بدر:يلا عن اذنكمـ(رجع بدر لأصدقااءه..وتتبعه نظرآآت شذى
سهام:شذى ايش فيكِ؟
شذى(انتبهت):مافيني شي يلا اتأخرنا
سهام(استغربت من شذى):اوكِ يلا
وبدأوا التسوق عشان في اغراض كتير في البيت ناقتصهمـ..
في بيت ابو مشعل كانت رهف قاعده في غرفتها تفكر في ماجد اللي نساها ولاشعوريا دموعها سالت ,في هالوقت دق الباب ابو مشعل
رهف(بصوت مبحوح):ادخل
دخل ابو مشعل وشاف عيونها حمراا والدموع مازالت ساكنه عينها واستغرب منها:رهف
رهف(وهي منزله راسها):نعم بابا
ابو مشعل:ايش فيكِ تبكي؟
رهف ماردت عليه وظلت سااكته
ابو مشعل:رهوف حبيبتي قوليلي ايش فيكِ؟
رهف رجعت تبكي:ماافيني شي بس احس نفسي متضايقه
ضمها ابوها:ماعاش اللي يضايقك يابنتي..بس لاتبكي
رهف:ان شالله
ابو مشعل:قومي اغسلي وجهك وتعالي انتظرك
قامت رهف تغسل وجهها وابو مشعل حزين على حال بنته..
في الصاله ام مشعل قاعده مع بناتها دخل مشعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام مشعل:وين كنت؟
مشعل:كنت عند هاني
رهام:ااها عند هاني ولا عند غيره؟
ام مشعل:رهام استحي على وجهك
رهام:يمى ايش فيها امزح معاه
ام مشعل:لاتمزحي بهالطريقه
مشعل مااهتم لكلام اخته:يسلم عليكم هاني
الكل:الله يسلمه
شيماء اتذكرت كيف كان معصب لما راحت بيتهم واتأففت
رهام(باستغراب):خير؟
شيماء طالعتها بقهر:نعم
رهام:ليش تقولي اوووف؟
شيماء:طفشانه حرام اتأفف كمان؟
مشعل:اووف لهالدرجه الطفش واصل عندك قومي خلينا نتمشى
شيماء(بفرح):بجد؟
مشعل:اي والله بجد يلا انتظرك
ام مشعل:لاتطولوا يامشعل
مشعل:ان شالله
قامت شيماء طيررااان عشان تلبس عبايتها.
رهام:يمى اروح معاهم؟
ام مشعل:لا
رهام:ليش؟
ام مشعل:انتي يوميا تطلعي مع روان اما اختك هالمسكينه ماتطلع مع احد
رهام(برجاء):يمى ابغى اروح
ام مشعل(باصرار):قلتلك لا يعني لا
قامت رهام بزعل راحت لغرفتها وفي الدرج شافها ابوها:ايش فيها حبيبتي زعلانه؟
رهام(بقهر):شيماء ومشعل بيطلعوا وامي رفضت اني اروح معاهم
ابو مشعل:والله بتجننوني من هالدلع اللي مادري من وين جايبينه؟
رهام(ابتسمت):طيب خليني اطلع مع رورو
ابو مشعل:بخليكِ بس مو اليوم
رهام:بكره؟
ابو مشعل(ابتسم):اي خلاص بكره
رهام فرحت وباست راس ابوها:الله يخليك لنا ولايحرمنا منك
وراحت لغرفتها ونزل ابو مشعل للصاله قعد يسولف مع ام مشعل..
في بيت ام سامي كانت العائله كلها مجتمعه على طاولة العشا
وجود:الحمدلله هانت باقيلي سنه واخلص
ابو سامي:الله يوفقك يابنتي
وجود:آمين
قام عدنان:الحمدلله..يلا عن اذنكمـ بروح اقعد في غرفتي شوي
ابو سامي:على راحتك ياولدي
عدنان:تصبحوا على خير
الكل:وانت من اهله
راح عدنان لغرفته واتمدد على سريره وهو يحس ان عضلات جسمه كلها توجعه من التعب
فجأه رن جوال وجود اللي كان في غرفة عدنان وموجود على مكتبه طالع عدنان في الجوال
شاف اسم(رهامـ) وقلبه دق بقوووووه ومو عآرف كيف يتصرف اخذ الجوال ورد بكل هدووء وبهمس:هلا رهام
رهام اول ماسمعت صوته حست الدنيا اتلخبطت قدامها والحروف اتبعثرت على لسانها ومو عارفه كيف ترد عليه’ بعد ثواني من السكووت والهدووء ردت رهام:هلا عدنان
عدنان:اي
رهام:ممكن اكلم وجود؟
عدنان(ابتسمـ):اي اكيد ممكن وليش لا بس هي نزلت تتغدى وتركت جوالها في غرفتي
رهام:اوك بعد ماتخلص قولها تتصل علي
عدنان:ان شاالله
رهام:مع السلامه
عدنان:مع السلامه
قفل عدنان وقلبه مازال معلق بحبيبة قلبه ومالكة فؤاده وقعد يفكر فيها لين غفى على ذكرآها..
في المطعم الرآقي والمطل على شاطئ البحر كان مشعل قاعد مع اخته شيماء ويتعشوا وهو مبسوط انه رسم الابتسامه على وجه اخته
مشعل:ها كيفك الحين؟
شيماء(بابتسامه):الحمدلله نسيت الطفش ولياليه
مشعل:ههههههه دوم ان شاالله
شيماء:آمين وياك يارب
مشعل:آمين
وكملوا العشا وبعدها وقفوا يتأملوا منظر البحر وكان شكله سااحر وجذااب..
*في أرآضي فنزويلا
قام من النوم ولبس ملابسه وطلع للحديقه شاف صديقه فيصل
فهد(مبتسم):صباح الخير
فيصل(يبادله الابتسامه):صباح النور..اقعد افطر معاي
قعد فهد وهو يتأمل السفره:ماشالله من وين فطور اليوم؟باين عليه جنآآن
فيصل:هههه هذا ياطويل العمر من اشهر مطاعم فنزويلا
فهد:متى مداك تطلبه؟
فيصل:طلبته من قبل ساعه
فهد:ااها..طيب خلنا نفطر قبل لايبرد علينا(وبدأوا يفطروا:بسم الله
في بيت ابو مشعل قامت رهف من النوم واخت جوالها تتأمل وتفتش فيه عن اي رسايل جديده لكن للأسف مالقت فيه اي شي جديد ورمت الجوال بقهر على السرير وراحت تغسل وجهها وترتب نفسها ونزلت للصاله :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهام:ها ايش اخبار العالم الخارجي؟
ام مشعل(طالعت فيها بقهر):الناس تقول صباح الخير مو تسأل عن العالم
رهام:خلاص يمى آسفه..(والتفتت لرهف):صباح الورد ياورد
رهف(ابتسمت):صباح الزهر
ابو مشعل(يقوم):يلا عن اذنكم بروح للشغل
ام مشعل:في امان الله
ابو مشعل:مع السلامه
طلع ابو مشعل من البيت وركب سيارته واتوجه للشغل..
في بيت ابو سامي لبست وجود تنوره جنز وبلوزه باللون الوردي ولبست عبايتها وركبت السياره:السلام عليكم
عدنان:وعليكم السلام
وجود(وهي تتذكر):اي صح اتذكرت
عدنان(باستغراب):خير؟!
وجود:اتذكرت هالخبله قالت بتجي اليوم معاي
عدنان:اي خبله؟
وجود:رهاموه من غيرها يعني؟
عدنان(لاشعوريا):جوجو لاتقولي خبله هذه غلآتي
طالعته وجود باستغراب ومو قادره تصدق اللي قاله عدنان وهو انتبه على نفسه ومااات من الاحراااج...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:05 pm

((الجــزء الرابــع عشـــر))
عدنان(لاشعوريا):جوجو لاتقولي خبله هذه غلآتي
طالعته وجود باستغراب ومو قادره تصدق اللي قاله عدنان وهو انتبه على نفسه ومااات من الاحراااج...:9_f:
وجود(ابتسمت):عدنان ترى انا بعتبر نفسي ماسمعت هالكلمه منك بس حاول انك ماتغلط وتقولها قدام غيري
عدنان(باحراج):ان شالله بحاول
وجود:الله كريم..
*في أرآضي فنزويلا
راح فهد للصاله شاف صديقه فيصل قاعد يشوف التلفزيون
فهد:فيصل
فيصل:هلا
فهد:كم يوم صار لنا في فنزويلا؟
فيصل:21 يوم ليش؟
فهد(بحزن):مستعجل ع الرحله
فيصل(حط ايده على كتف فهد):هانت يافهد اصبر هي كلها 9 أيام وتسافر
فهد(ابتسم):ان شاالله..
في الظهر رجع عبدالله من الدوام ودخل البيت سلم على بناته
راما:بروح اقول لماما انك جيت
عبدالله(مسك يدها):لا حبيبتي لاتقوليلها هي مشغوله الان
راما:بس هي قالتلي اذا بابا جا تعالي قوليلي
عبدالله(استغرب):ليش؟
راما:مادري بس هي قالت حتى اسأل ريم
عبدالله:ريم صح كلام راما؟
ريم:اي ماما قالت اذا جا تعالوا قولولي
عبدالله وقف وهو يفكر في طيبة زوجته ليلى وابتسم:خلاص اقعدوا في الصاله وانا بروح بنفسي واقولها اني جيت
ريم:طيب
ابتسم لهم عبدالله وراح للمطبخ شاف ليلى تشتغل وهي تعبانه راح ضمها وباسها من خدها
عبدالله:مساء الشووووق
ليلى(ابتسمت):مساء الورد
عبدالله:حبيبتي ايش فيه جسمك حار؟تعبانه انتي؟
ليلى:لا عادي مافيني شي
عبدالله:اكيد؟
ليلى:اي اكيد
عبدالله(مبتسم):ماشاالله ليش هالتعب كله
ليلى:عشانك وبعدين هذا مو تعب
عبدالله:أجل ايش اسمه؟
ليلى:هذه راحه ياعبدالله والله تعبك راحــه
ضمها عبدالله وهو مستااانس:الله يخليكِ لي ولايحرمني منك
ليلى:وانت كمان الله يخليك لي
عبدالله(ضمها اكتر):الله يخلينا لبعضنا يارب..
في المستشفى كانت رهف قاعده مع آمال
آمال:اووف متى تبدأ اجازتي وارتاح؟
رهف:هانت ياقلبي باقي اسبوع ونرتاح انا وانتي
آمال:الله يجيب ذاك اليوم على خير
رهف:آمين
آمال:تصدقي ميته من الجوووع ايش رايك نطلب لنا غدا؟
رهف:اي والله ياليت
آمال(تقوم):خلاص انا بتصل ع المطعم واطلب احلى بيتزا واحلى فطاير
اتصلت آمال ع المطعم وطلبت وبعد كذا قفلت وقعدت وهي تبتسم:تصدقي هذا احسن مطعم يسوي الفطاير والبيتزا؟
رهف:احلى يالواثقه
آمال:اي طبعا واثقه تدري مين دلني على هالمطعم؟
رهف:مييييين؟
آمال(وهي تبتسم):ماجد هو اللي دلني على هالمطعم كان كل يوم احد يشتري لنا منه
رهف اتذكرت ماجد اللي غاب عنها كل هالفتره وقاعده تفكر’مادري ياماجد انا على بالك ولا خلااااااص؟!!
آمال:رهف ايش فيكِ؟
رهف(انتبهت):لا مافيني شي بس اقول بالعافيه علينا
آمال:الله يعافيكِ ياعمري..
بعد صلاة العصر دخل مروان للبيت:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام ناصر(بقهر):وينك من الصبح مو موجود في البيت خلاص البيت صاير عندك فندق ماتجيه الا لما تجوع او لما تبغى تنام
مروان:يمى انا ماطلعت الصبح ..اليوم طلعت الساعه 3 ورجعت الحين الساعه 4
ام ناصر:وايش عندك لما طالع ساعه كامله برا..ليش ماتقعد في البيت زي الناس؟
مروان:طلعت مع صديقي غسان
ام ناصر(قامت بقهر):اصلا مو مخربك غير صديقك هذا لابارك الله فيكمـ
وراحت لغرفتها وقفلت الباب بقووه..
عبير قامت وحطت يدها على كتف اخوها:مروان لاتهتم بكلام امي
مروان(ابتسمـ غصبا عنه):هذه امي ياعبير ومايحتاج تقوليلي عنها شي
عبير(ابتسمت):مروان اذا ناقصك شي قولي ..لاتسكت على نفسك ابدا
مروان:اااه ياعبير والله آسف ثقلت عليكِ كتييير
عبير(بزعل):مروان ايش هالكلام؟مروان نحنا اخوان وماله داعي يكون هالكلام بيننا
مروان:آسف ياعبير ماكان قصدي
عبير:يلا حصل خير ان شاالله
مروان:عن اذنك بروح ارتاح في غرفتي تحتاجي شي؟
عبير:لاسلامتك
مروان:الله يسلمك
وراح مروان لغرفته’تتبعه نظرات عبير الحزينه على حاله..
بعد صلاة المغرب ..كانت قاعده في غرفتها لابسه بنطلون بيج وبلوزه باللون البني الغامق وحطت على رقبتها شال مخطط باللونين البني والبيج ’جعدت شعرها ورفعته وحطت ميك أب خفيف باللون البني وعدسات بنفس اللون ولبست جزمه(الله يكرمكمـ)باللون البني واخذت عبايتها ونزلت للصاله:مساء الخير مامي
ام بدر(ابتسمت):مساء النور..على وين الرحله؟
روان:هههههههههه الرحله على حفلة آيات صديقتي اللي قلتلك عنها
ام بدر:ااه ياروان ..مع اني مو مرتاحه لهالبنت ابدا بس عشانك بسمح لك تروحي لها
روان(ابتسمت):الله يخليكِ لي ولايحرمني منك
ام بدر:بس لاتطولي يابنتي بالكثير لين الساعه 10
روان(فتحت عيونها باستغراب):10؟
ام بدر:اي 10 ولا مو عاجبك؟
روان:بصراحه يمى 10 مره بدري..كل البنات يقعدوا لـ1 او 2 وانا اقعد لـ10
ام بدر(حنت عليها):خلاص اقعدي لـ12 وبس
روان(باست راس امها):خلاص بقعد ل12 و12 ونص بالكتير اكون عندك في البيت
ام بدر:ان شالله
دخل وائل للبيت:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وائل(بقهر):وينك للحين ماخرجتي؟مو قلتي بتطلعي 7 من البيت؟
روان طالعت ساعتها وشافت الساعه 7 وربع:خلاص هي كلها ربع ساعه اللي تأخرتها
وائل(عصب عليها):ماشاالله وانا قاعد تحت امرك ياست روان وقت ماتقولي يلا انا موجود:110103_bucks_prv:
روان:ههههههه خلاص سوري آسفه وماعاد اكررها ابداا
وائل:يلا انتظرك في السياره مع السلامه يمى
روان سلمت على امها:مع السلامه
ام بدر:في امان الله
خرجت روان ’وراحت ام بدر لغرفتها وقعدت على سريرها ’فتحت الدرج واخذت الصوره وضمتها لصدرها وبكت من الأحزان اللي اتجمعت على قلبها وصارت الدموع جزء من حياتها
ماعاد فيني .." أبتسم" مدام هالدمعه .. [ سلاح]
ماعاد فيني أبتسم وأخفي ! همومي والحزن !
ومدام فكري أقتنع يرفض مبادئ..هالكفاح
بأقتل شعوري وأدفنه وأخلي أحساسي كفن

في بيت عبدالله اجتمعت العائله الصغيره على العشاا
عبدالله:تسلم الأيادي على هالأطباق الحلووووه
ليلى(ابتسمت):الله يسلمك
راما:ماما ابغى مكرونه
اخذت ليلى الصحن وغرفت لها قطعه من المكرونه
اكلت راما منها:والله تجنن
ضحك الكل على راما وكملوا عشاهم بالعااافيــــــــــــه’’
*في أرآضي أستراليا
كان بدر قاعد في غرفته ويفكر في البنت اللي ملكت روحه وفؤاده (شذى)فجأه قطع تفكيره صوت سامي:اقوول يالعاشق المتيم
بدر(بقهر):خير؟
سامي:قوم لأن ماجد عازمنا على القهوه برا
قام بدر:اوك دقايق واكون عندكم
سامي:لاتتأخر(وخرج سامي من الغرفه
وبدر قام بسرعه عشان يغير ملابســه ويطلع معاهم..
بعد ربع ساعه وصلوا الثلاثي المرح لكوفي شوب راااااقي وفخم تضيئه الأنوار الخافته وجلسوا في ركن موجود في الزاويه وكان المكان حسب اختيار ماجد
سامي(وهو يتأمل المكان):ماشاalbino ياماجد قمه في الفخامه
بدر:هذا واحنا اصدقائك جبتنا هنا ’عاد كيف رفيقة الدرب؟
سامي’ماجد:هههههههههههه
ماجد:اقول خليك ساكت وشوف لنا شي نشربه
سامي:انا ابغى كابتشينو بالحليب
بدر:وانا كذلك
ماجد(ابتسمـ):من عيوني(وقام يطلب لهم..
في الحفله كانت روان قاعده مع صديقاتها آيات وندى اضافه الى مجموعه من البنات لأول مره تشوفهم روان..رن جوال آيات وردت وهي مبسووطه :اهلين..بخييير وانت كيفك؟
غسان:الحمدلله انا تماام دام اني سمعت صوتك
ضحكت آيات:دووم ياارب
غسان:ها ايش اخبار الحفله؟
آيات:حلووه ومو ناقصها الا وجودك..ليش ماجيت؟
غسان:آيات تعرفي طبعي مااحب الحفلات المختلطه
آيات:لا تطمن مو مختلطه بس كنت اظن انك بتجي تسلم علي وتروح
غسان(يبغى يصرفها):آيات انا مشغول الحين أكلمك شوي
آيات:اوووكِ
غسان:يلا باي(وقفل من قبل لاينتظر ردها
غسان(بملل):قفلت ها قولي ايش عندك؟
مروان:غسان انت عارف اش عندي؟
غسان:مروان لاتكون معقد ايش فيها اذا استانسنا شوي؟
مروان:غسان صدقني مابتستفيد شي وانت تعرف آيات وحركاتها ومو بعيد انها تعرف 10 غيرك
غسان:اي والله كل شي ممكن يصير بس صدقني مااقدر
مروان:حاول وصدقني مابتندم
غسان:اوعدك اني بحاول وان شاء الله اقدر ابطل
مروان":ان شاالله..
في بيت ابو ماجد قامت مها من النوم وشافت الساعه 3 فجر نزلت للمطبخ وصبت لها كوب مااء واول ماطلعت من المطبخ شهقت بصوت عالي وحست بدوخه ’مسك ايدها اخوها هاني
هاني:مهاوي ايش فيكِ؟
مها:تعبانه شوي
هاني:اوصلك غرفتك؟
مها(بتعب):لامايحتاج اقدر اروح لوحدي
هاني:يلا عاد انا بوصلك باين من شكلك تعبانه ومو ماكله شي
مها سكتت ’ووصلها هاني لغرفتها وبعد كذا راح لغرفته وطفى الأنوار وناام..
في صباح يوم الخميس اجتمعت العائله في بيت السلطان مثل كل خميس
كانوا الشباب قاعدين في المجلس الخارجي والبنات في الصاله الداخليه وسط اجواء من الضحك والفرفشه والوناسه
رهام:جوجو
وجود:هلا
رهام:تعالي معاي للحديقه
وجود(باستغراب):ليش؟
رهام:ابغاكِ في موضوع
قامت وجود مع رهام وقعدوا في الحديقه
وجود:خير؟
رهام:اسمعي وجود..ايش رايك نطلع اليوم بعد المغرب؟
وجود(بقهر):مطلعتني من جوا عشان هالسؤال؟
رهام:هههههههه اي طبعاا ولا ايش رايك؟
وجود(بملل):وين نطلع؟
رهام:اي مكان اهم شي نطلع من جو الدراسه شوي
وجود:اكلم امي واشوف ترضى او لا
رهام:ان شاالله ترضى
وجود:والله احساسي يقولي مابترضى لو خالتي اميره بتطلع معانا كان خليتها تقنعها
رهام:اي والله صح..خلاص نطلع مع اميره
وجود(تقوم):خلاص بكلمها واشوف
رهام:وين رايحه؟
وجود:حاسه بعطش بروح اجيب لي شي اشربه
رهام(ابتسمت):احسبي حسابي معاكِ
وجود(بابتسامه):ان شاالله
راحت وجود لداخل البيت ورهام قاعده في الحديقه تتأمل الشجر والطبيعه..
*في الأرضي الأستراليه
في صباح يوم الخميس كانت الشوآرع عامره بالماره من الناس والعالم كله خارج البيت ’طلعوا الشباب الثلاثه لمنتجع وكان هالمنتجع راقي وفخم واخذوا ملابس السباحه ونزلوا في المسبح وسط اجواء من المرح والونااااسه
بدر:شباب والله زمااان عن السباحه
سامي:انتبه لاتغرق بس
بدر اخذ كميه من المويه ورشها على وجه بدر وماجد مااات من الضحك على شكل سامي..
قامت مها من النوم وغسلت وجهها وهي تحس بتعب وارهاق ’نزلت للصاله وحست بدوخه وجلست على اقرب كرسي طلعت امها من المطبخ
ام ماجد:مها حبيبتي ايش فيكِ؟
مها:تعبانه يمى
ام ماجد:ايش عندك ياعمري؟
مها:مادري يمى احس بدوخه ومو قادره اتحرك
ام ماجد خافت على بنتها:دقايق اجيب عبايتك وآخذك للمستشفى
راحت ام ماجد تجيب العبايه وفي الدرج شافت هاني,ام ماجد:هاني تعال خلنا نودي اختك للمستشفى
هاني(بخوف):مين؟
ام ماجد:مها اختك تعبانه يلا خلنا نروح ونشوف ايش فيها
هاني:اوكِ يلا
نزل هاني للسياره وبعد دقايق ركبت امه واخته معاه عشان يوصلهم للمستشفى..
في الطريق
ام ماجد(بقلق):ياربي ايش هالدنيا؟الشوارع كلها زحمه
هاني:اهدي يمى ان شاء الله شوي بنوصل
ام ماجد:ان شاء الله..
في بيت عائلة السلطان رن جوال عدنان’كان صديقه أحمد يبغى يطلع معاه في مشوار
عدنان:اوك تعال على بيت جدي واذا وصلت اعطيني خبر
احمد:انا خلاص قربت من البيت بعد دقيقتين اطلع برا انتظرك
عدنان:أوك خلاص الحين بطلع
استأذن عدنان وطلع للحديقه وشاف الانسانه اللي ملكت قلبه وروحه ولاشعوريا وقف يتأملها فجأه رفعت رهام راسها وشافت الشخص ا للي تتمناه طول عمرها واول ماانتبهت لنظراته خجلت وقامت تجري لداخل البيت ’ابتسم عدنان وهو يهمس:كلك على بعضك عسل
ولبس نظارته الشمسيه وطلع لصديقه احمد..
دخلت رهام للصاله وبالها وتفكيرها كله عند شخص واحد اللي هو عدنان وفجأه انتبهت لصوت وجود تناديها:هيييه انتي
رهام(بخوف):نعم
وجود:ايش فيكِ ماتردي صار لي ساعه أناديكِ؟
رهام:سوري ماكنت منتبهه معاكِ
وجود(تغمز):ومين اللي شاغل بالك؟
رهام(بقهر):مافي شي يشغل لي بالي يلا خلينا نقعد معاهم
وراحت رهام للصاله وتبعتها وجود..
في المستشفى وفي الظهر وصل الغداا لمها
ام ماجد:يلا يابنتي كلي غداكِ
مها(بتعب):والله يمى مالي نفس
ام ماجد:حبيبتي عشان صحتك كلي عشان تقومي وترجعي لنا بالسلامه
قربت ام ماجد الغداا لبنتها مهـا وبدأت مها تاكل وبعد ثواني دخل هاني:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
هاني:يلا يمى اتأخرنا
قامت ام ماجد وسلمت على بنتها واعطتها مجموعة نصايح عن الصحه والأكل والعلاج وبعدها استأذنت وطلعت مع هاني’بعد دقايق دخلت الممرضه:كيفك يامها؟
مها:الحمدلله
الممرضه(صفاء):الدكتور يبغى يشوفك جهزي نفسك
مها(بملل):ان شاء الله
وبعد دقايق دخل الدكتور(نادر)واتطمن على صحتها وحط ايده على جبهتها عشان يحس بحرارة جسمها واول ماحط ايده مها ارتجفت من الخوف وهو ابتسم:الحمدلله مافيكِ سخونه
وكلم الممرضه اللي معاه وطلع من عندها’مها دقات قلبها صارت تتسارع اكتر من قبل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:08 pm

((الجــــــزء الخامــس عشــر))

خرج الدكتور نادر من غرفة مها وتبعته الممرضه صفاء
نادر:صفاء اهتمي بالمريضه مها وبلغي الكل انه مايقصر معاها في شي
صفاء:ليش يادكتور تقرب لك شي؟
نادر(باستغراب):وليش هالسؤال؟
صفاء انحرجت من نفسها:عن اذنك يادكتور
وطلعت من المكتب راحت لغرفتها ونادر قاعد يفكر في مها وهو مبتسم
نادر شاب عمره 26 سنــه وحيد ماله اخوات ولا اخوان وابوه متوفي وامه على قيد الحياااااه
طموح ومثقف ويقضي اوقات فراغه في القراءه والفائــده..
في العصر دخل مروان للبيت ’فجأه طلعت له ام ناصر من المطبخ
ام ناصر وبنفس الأسلوب الساخر:بدري الحين رجعت للبيت؟
مروان ابتسم لها :مساء الخير
ام ناصر:وهو اللي يشوف وجهك يعرف الخير
مروان:............
ام ناصر(بقهر):اسمع انت اليوم ابغاك توصلني لأم قاسم ومن هناك توصلنا للسوق
مروان:ووين قاسم مايوصل امه؟
ام ناصر(بصراخ):نسيت انه يشتغل ؟ولا تحسبه مثلك قاعد عاله ع المجتمع لاشغله ولامشغله
مروان انجرح من هالكلام وحس انه دم جسمه كله اتجمع في قلبه وحس بقهر فظيع بس حاول انه يسكت ومايرد عليها بولا حرف
ام ناصر(بقهر):دام انه ماعندك شغل ’انا بجيب لك شغله واللي هي انك تشتغل سواق واحمدربك على هالوظيفه اللي ياالله وصلت لها
مروان حس بطعنات من الألم تطعنه في كل جزء في جسمه ولاشعوريا الدموع سالت من عينه والألم صار يعتصر قلبه وحس ان الدنيا ضاقت عليه والأرض ماعادت تتحمله من الجروح اللي شايلها في قلبه ’سالت الدموع على خده وراح لغرفته يحاول يمسح دموعه ويخفف من آلامه..
بعد صلاة المغرب خرجت اميره مع وجود ورهام لأحد المولات الكبيره وقعدوا في الكوفي
رهام:تصدقي ياوجود من زمان ماطلعت مثل هالطلعات
وجود:انتي لو كل يوم تطلعي ماتشبعي
اميره:هذا واحنا طالعين قريب وتقولي من زمان صدق انك جاحده
رهام:اووف لهالدرجه ياأميره؟تكرهيني؟!!
اميره:مو كارهتك بس الواحد لما يكون في نعمه المفروض يحس بها
رهام(ضحكت بسخريه):تصدقي حلوه المحاضره بس مو وقتها الحين الله يسلمك
وجود:هييه ايش فيكم؟ترى قاعدين في مكان عام
رهام(تستهبل):عام ولاخاص؟
ضحك الكل على هبآل رهام وطلبوا لهم 3 أكواب كابتشينو بالفانيلا..
وصل مروان ام ناصر وام قاسم للسوق
ام قاسم:ام ناصر قوليله يرجع لنا بعد ساعه عشان نروح للمطعم
ام ناصر:وليش يرجع هو بيقعد ينتظر لين نخلص
ام قاسم:طيب قوليله اننا بنروح للمطعم
ام ناصر:مايحتاج اقوله..تقدري تامريه بنفسك
ام قاسم:لا ياام ناصر بصراحه انا محرجه من هالطلب
ام ناصر(باستهزاء):مو هالناس اللي تنحرجي منهم وبعدين هذا شغله ولازم ينفذه غصبا عنه
ام قاسم:يلا مشينا
ونزلوا من السياره’ومروان اتعذب قلبه من كثر الجروح والطعنات اللي فيه
وقعد يتذكر مشوار المطعم ودعا من كل قلبه:عساها الغصه اللي تاخذ عمرها يااارب..
كان عدنان يتمشى مع صديقه احمد في نفس المول اللي فيه اميره فجأه انتبه احمد للبنت النعومه اللي كانت واقفه في محل الملابس وهي محتاره ايش تختار
احمد(وعينه ع البنت):عدنان
عدنان(طالع فيه):نعم
احمد(وعينه ع البنت):روح وخليني هنا
عدنان(باستغراب):ليش ايش عندك؟
احمد:ماعندي شي ياخي رووووح
طالع عدنان وانتبه للبنت اللي كانت عين احمد تتابعها واتفاجأ يوم عرف انها رهام
عدنان بقهر:هذه ايش طلعها هالوقت
احمد(بخوف):عدنان ايش فيك
بعد عدنان يد احمد عنه:ابعد عني
وراح لرهام والغيره تحرق قلبه وهو رفع صوته:انتي تحسبي الدنيا على كيفك ؟24 كلها سوقxسوق؟
رهام استغربت من اسلوب عدنان وردت عليه وهي معطيته قفاها:والله حياتي وانا حره فيها
سحبها عدنان بقوه من يدها وصرخ عليها:كلميني بأسلوب ارقى من هذا فهمتيني ؟
رهام انصدمت!! من اسلوبه!!وجفائه !!وطريقة تعامله!!وماعرفت تتصرف او تعبر وتركت المجال للتعبير لدموعها اللي انحبست في عيونها وراحت من غير ماترد عليه بحرف’فجأه انتبه عدنان لأسلوبه وانقهر من نفسه"أنا كيف سمحت لنفسي اني اتجرأ وأرفع صوتي عليها"
وطلع من المحل وهو مقهووور من نفسه..
راحت رهام لاميره ووجود وباين القهر في عيونها:يلا نروح للبيت اتأخرنا
وجود(طالعت في الساعه):وين اتأخرنا ونحنا ماكملنا ساعه
رهام(بملل):انا لازم اروح البيت الحين
اميره:ليش ايش فيكِ؟
رهام سكتت والألم يعتصر قلبها وهذا طبعها اذا زعلت تسكت ولما تهدا تفضفض الا في نفسها
وجود(تقوم):اوك خلاص نروح؟
اميره:يلا
وقاموا البنات واخذوا شناطهم الصغيره وطلعوا من المول’وعدنان انتبه لرهام وهي طالعه وعرف ان معاها اخته وجود وخالته اميره وانقهر اكتر من نفسه
احمد(بندم):عدنان آسف صدقني مو قصدي ازعجك
عدنان(طالعه بقهر)":مايهمني اعتذار ناس امثالك..وهذا طبعك من عرفتك لين تمووت
احمد:عدنان والله ماكنت بتعرض لها في شي وصدقني اوعددددددك اني مااكررها لا معاها ولامع غيرها
عدنان:انا ماشي الحين
احمد:اوصلك؟
عدنان(بقهر):مشكوور مايحتاج تتعب نفسك معاي
احمد:والله ياعدنان مو قصدي وخلاص اللي صار صار..ولاتنسى ياعدنان اني وعدددتك اني مااكررها طول عمرررري
عدنان(هدأ شوي):اوكِ في أمان الله
احمد(بندم):مع السلامه
راح عدنان واخذ له سيارة أجره وأحمد ندم على تصرفاااته الغبيه مع رفيق عمره"عدناان"..
في بيت ام سامي كانت نوف قاعده في غرفتها تفكر في طريقه تنتقم منها من بيت خالها تركي وهذا من كثر كرهها لهمـ ’قطع تفكيرها صوت الجوآل وعرفت انها صديقتها صفآء هي الوحيده اللي بقت لها من كل صديقات الكليه
صفاء رفيقة نوف من ايام المتوسط الى نهاية ايامهم في الكليه وكانوا في نفس القسم "التمريض"
صفاء اتوظفت وصارت ممرضه اما نوف مااتوظفت لرفض ابوها لها للعمل في اي مجال مختلط
ردت نوف على الجوال:هلا صف صف
صفاء(وهي تضحك):هلا نوف ايش اخبارك؟
نوف:الحمدلله وانتي كيفك؟
صفاء:انا بخير
نوف:ها ايش اخبار الدكتور؟
صفاء:اوووف لاتذكريني
نوف:خير؟
صفاء:دخلت عندنا مريضه جديده وبصراحه ماارتحت لها ابدا..تخيلي يانوف الدكتور يقولي اهتمي بها ولاتقصري معاها في اي شي
نوف:لايكون حبها؟
صفاء:وهذا اللي انا خايفه منه
نوف:الله يكون بعونك حبيبتي
صفآء:آمين..وانتي كيف الأجواء العائليه عندك؟
نوف(بحقــــد):افكر بطريقه انتقم فيها من بيت خالي تركي
وصل عدنان للبيت وطلع لغرفته وهو مقهور من اسوأ تصرف في حياته ’قاعد يفكر لثواني وبعد كذا رح لغرفة اخته وجود مالقاها موجوده واخذ جوالها شاف رقم رهام وكتبه في جواله ولما التفت شاف وجود مبتسمه:ايش عندك في جوآلي؟
عدنان(بملل):وجود انتي عارفه ايش عندي
وجود(بقهر):عدنان لاتقولي انك بتتصل عليها بس؟
عدنان:وايش فيها اذا اتصلت؟
وجود:عدنان انت تعرف رهام الحين بتقول انك اخذت الرقم مني وبتزعل مني
عدنان(مااهتم كلامها):خليها تزعل اهم شي اني اكلمها وارتاااح
وراح عدنان لغرفته ووجود مو عارفه كيف تتصرف مع عدنان وتصرفاته الغريبــــه..
اخذ عدنان جواله ومحتار يتصل او لا؟في الأخير قرر انه يرسل رساله وبالفعل ارسلها المسج
رن جوال رهام يعلن عن وصول مسج رفعت راسها والدموع منهمره على خدها ..بعدت خصلات من شعرها كانت طايحه على وجهها وفتحت الجوال شافت المسج اللي وصلها
سامحينــــي عــــــلى كل غــلط منـــــي
اعذريني على كل شيء بذر مني
الا "حبـــــك" فـــهــــو جــــزء منـــي ~
وشافت الرقم اللي ارسلها الرساله وعرفت انه رقم غريب ’راح تفكيرها كله في عدنان وقررت انها تتصل على وجود وتعرف اذا كان الرقم رقم عدنان أو لا؟!!
في صبآح اليوم التالي اجتمعت عائلة ابو ماجد ع الفطور ماعدا ماجد ومها
أماني(بحزن):بصراحه الفطور من غير مهاوي ماله طعم
ابو ماجد:الله يقومها بالسلامه يارب
الكل:آمين
آمال:يمى اليوم بيجونا بيت عمتي سميحه عشان يزوروا مها
ام ماجد:الله يحييهم في كل وقت
أماني:اهم شي شيماء تجي ع الأقل تونسني شوي
ام ماجد:ان شاء الله حبيبتي كلهم يجوا
أماني:ان شاالله..
طلعت ندى لغرفتها متضاايقه ومقهووره من الخبر اللي سمعته من ابوها واتصلت على صديقتها آيات’قامت آيات من النوم وردت:هلا نداوي
ندى(بحزن):هلا آيات ايش اخبارك؟..الحمدلله انا تماام بس اسمعي الخبر اللي يسد النفس
فتحت آيات عيونها:ياساتر قولي ايش صار؟بسررررعه!!!
ندى(بقهر):ابوي بينقلنا بيت ثاني
آيات:هههههههههههه
ندى:ايش فيكِ لهالدرجه الموضوع مضحك وانا ماادري؟
آيات:على بالي حصلت لك مصيبه من مصايب الدنيا
ندى:فال الله ولا فالك الله يبعد عننا هالمصايب
آيات:آمين..بس ماقلتيلي ايش اللي يزعل في الموضوع؟
ندى:اللي يزعل اننا بنبتعد اكتر من قبل
آيات:لاتهتمي حبيبتي..وبعدين السواق موجود وفي اي وقت
ندى(ابتسمت):تسلميلي ياعمري..يلا اشوفك على خير..مع السلامه
قفلت ندى وهي تحس برااحه وحست نفسها مبسوووطه بدل الضيقه اللي كانت فيها..
مر الدكتور نادر على كل الغرف ولما وصل لغرفة مها حست صفآء بغيره وقهر
نادر:ها يامها بشريني كيف صحتك الحين؟
مها:الحمدلله احســن
نادر:انتي ماعليكِ غير انك تتوكلي على الله وتاخذي علاجك اول بأول وان شاء الله بعدها بتقومي بالسلامه
مها:الله يسلمك
خرج نادر من الغرفه وخرجت وراه صفااء وهي واصله حدها من القهر..
*في أرآضي فنزويلا
اتجه فهد وفيصل للمطار استعداد للرحله الى السعوديه وركبوا الطياره وكان القائد فيصل وفهد كان بجواره في مجلس الطياره وأعلن فيصل عن الاستعداد لبدء الطياره بالاقلاع للأراضي السعوديه..
*في أرآضي فنزويلا
كان الجو غائمـ وبااارد وكانت الشوآرع مزدحمه بالناس لدرجه كبيره
بدر:يلا شباب خلونا نروح ع البيت بمووت من البرد
سامي:اي والله مو قادر اصبر اكتر من كذا
طلب ماجد سيارة أجره وبعد دقايق قليله من الانتظار وصلتهم سياره وركبوا واتجهت السياره لمقر سكنهمـ..في السياره كان السائق مشغل أغنيه كلاسيكيه هادئه صورت مشاعرهم ورسمت أحاسيسهم مع بروودة الجوو’وبعد دقايق قليله وصلوا للبيت..
في بيت ابو مشعل
رهام(بقهر):يعني هذا رقم عدنان؟
وجود:اي رقم عدنان ..رهام صدقيني انه يحبك
رهام:وجود مو علي هالكلام
وجود:رهام والله العظيم انه يحبك انتي ماشفتي حالته بعد مارفع صوته عليك كيف صار والله لو تشوفيه تحزني على حالته
رهام(هدأت شوي):اوكِ حصل خير..سلميلي على ورود
وجود:ان شاالله يوصل
رهام:في امان الله(وقفلت وهي تفكر في كلام وجود..
في العصر راحت ام ناصر لغرفة مروان ودقت الباب وفتحت:مرواااااان
مروان:نعم
ام ناصر:قوم وديني لبيت خالتك ام قاسم
مروان:اوك
ام ناصر(بحقد):يلا اتحرررك
وخرجت من الغرفه وقفلت الباب بقووووه’مروان اتأفف من الوضع اللي هو فيه وقام بدل ملابسه وطلع..
في العصر وصلت عائلة ابو ماجد لبنتهم مها وسلموا عليها وقعدوا معاها وهي مبسووووطه من زيارتهم وقعدوا مع بعضهم يسولفوا ويضحكوا..
بعد صلاة المغرب وصلوا روان وندى وآيات للسوق وكانوا يمشوا ويشوفوا المحلات والملابس وكل وحده مبسوطه اكتر من التانيه’فجأه انتبهت روان لأخوها وائل واللي باين من شكله انه كان يشتري اغراض ومشتروات للبيت وحاولت انها تختفي عن نظره عشان مايشوفها
آيات:ايش فيها اذا شافك؟
روان(بخوف):بيعذبني ويمنعني من الخرووج
آيات:طيب وش فيها هذه ؟والله اللي يشوفك يقول بيذبحك
ندى:آيات راعي شعورها هي قالت انها بتروح لوحده من صديقاتها ماقالت لهم انها بتطلع السوق
آيات(بقهر):يعني انا ماراعيت مشاعرها؟
روان(بخوف):خلاص يابنات لاتشيلوا همي انا باخذ سيارة أجره وارجع للبيت
ندى:لا حبيبتي ماتروحي لحالك..انا بجي معك
آيات:يعني نلغي الونااسه؟والفرفشه؟
ندى:خلاص ايش رايكمـ نغير المول؟
البنات وافقوا على فكرة ندى وركبوا السياره وراحوا لمول تاني..
كان جالس في مكتب البيت واللي كله كتب وأوراق عمل وتفكيره كله في وحده شغله عقله وقلبت حياته من اول ماشافها قطع تفكيره صوت امه:ناادر..ناادر
نادر(انتبه):هلا يمى
ام نادر:ايش فيك ياولدي صار لي ساعه أكلمك وانت ماترد
نادر:آسف يمى كنت افكر بمشروع
ام نادر(ابتسمت):الله يوفقك ياولدي
نادر:آمين
ام نادر:يلا حبيبي العشا جآهز
نادر(يقوم):حاضر يمى
وجلسواعلى الطاوله اتناولوا العشاا وبالعاافيـــــــــه..
دخل عبدالله للبيت في تماام الساعه 12 واول مادخل شاف زوجته ليلى تنتظره
ليلى:صباح الخير
عبدالله:هلا حبيبتي صباح النور
ليلى(بزعل):عبدالله وين كنت كل هالوقت؟
عبدالله:قاعد مع الشباب
ليلى:وليش اتأخرت
عبدالله(ابتسم وضمها):عشان واحد من الشباب اليوم رجع من السفر وقعدنا استانسنا معاه
خجللت ليلى:طيب خلاص
عبدالله:خلاص ايش؟
ليلى(بخجل):عبدالله فكني
عبدالله ضحك من قلبه وضمها اكتر:وليش ان شاالله؟
ليلى مااتت من الخجللل ومو قادره تتكلمـ ’عبدالله بعد ايده عنها:ممكن كوب شاي بالحليب؟
ليلى(ابتسمت):دقايق واجيبه لك(وراحت للمطبخ
عبدالله ابتسمـ:والله بجد ملااااك الله يخليكِ لي ولايحرمني منك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:09 pm

(( الجــــزء السادس عشــر ))


في صبآح اليوم التالي رن جوآل مها ’شافت الرقم وانبسطت مرره:هلا والله
ماجد(وهو يضحك):هلا حبيبتي كيفك؟
مها:الحمدلله بخييير وانت كيفك؟وايش اخبارك؟
ماجد:الحمدلله تماام..سلامتك وماتشوفي شر ان شاالله
مها:الله يسلمك
ماجد:كلي تماام ترى هاني قالي ان اكلك صار معدوم في الفتره الأخيره
مها:اي صح ..بس ان شالله من اليوم باكل تمامـ
ماجد:والعلاج لاتنسيه
مها:ان شاالله..الا ايش اخبار الحلوووه؟
ماجد فهمها وضحك:والله مادري عنها
مها(استغربت):بجد ياماجد؟
ماجد:اي والله من جيت استراليا ماكلمتها غير مره وحده بس
مها(شهقت من الخبر):ماجد حرااام عليك طول هالشهور وماكلمتها غير مره واحده؟
ماجد:اوووه يامهاوي خلاص الحين بقفل وأكلمها
مها:اي روح كلمها والله حرااام
ماجد:ان شاالله بس انتي اهتمي بنفسك عشان تقومي بالسلامه
مها:ان شاالله
ماجد:يلا في امان الله
مها:مع السلامه(قفلت مها وهي تفكر في حآل رهف ومآجد)..
قفل ماجد من اخته مها وهو محتار يتصل على رهف أو لا’في النهايه قرر انه يتصل عليها في الليل وقام راح لصديقه بدر
بدر:ياهلا والله نورت الغرفه
ابتسم ماجد:منوره بصاحبها
بدر:اتفضل اقعد
ماجد:لاشكرا مستعجل
بدر(يغمز):ايش عندك مستعجل
ماجد شال المخده الصغيره ورماها عليه:اقول لايروح تفكيرك بعييييد
بدر:ههههههههه بقولك اوك بس بصراحه انا اشك فيك
ماجد طالع فيه بقهر:اصلا مو منك من اللي يجيك’وانقهر منه وطلع من الغرفه
وبدر انفجر من الضحك عليه وهو مقهووور..
بعد ساعه من العمل المتواصل وصل فهد للبيت وشاف اخته أميره تتغدى في الصاله
فهد:السلام عليكمـ
اميره فرحت برجوع اخوها وابتسمت له ابتسامه عريضه:وعليكمـ السلامـ
حط فهد شنطته في مدخل الصاله وقعد مع اخته’قامت اميره:لحظه اجيب لك غداك
فهد(ابتسمـ):لا خلصي بعدين جهزي لي غداي
أميره:انا ماصدقت ألقى احد اتغدى معاه..لا الحين بروح اجيبه وناكل سوى
وراحت للمطبخ تجهزله الغدى’اخذ فهد جواله واتصل على ابو مشعل
فهد:الوو السلام عليكمـ
ابو مشعل:وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته
فهد:كيفك؟وايش اخبارك؟
ابو مشعل:الحمدلله وانت بشرني كيف امورك صايره؟
فهد:الحمدلله تمااااام وكل شي صار بخير
ابو مشعل:الحمدلله..ها متى ناوي ترجع لنا ونشوفك بخير؟
فهد:والله قبل ثواني وصلت للبيت وانتظر زيارتكمـ الحلووه
ابو مشعل حس بفرحه مو شايلته وقعد على الكنبه:الحمدلله على سلامتك يافهد
فهد(مبتسمـ):الله يسلمك يارب
وكملوا سوالفهمـ اللي ماتخلى من مواضيع العمل وتطور المشاريع فيــه..
كانت قاعده في غرفتها تتذكر الآلآم اللي اعتصرت قلبها وتتذكر الحزن اللي عايشها طول السنين اللي هي عايشه فيها ومو قآدره تنسى الدموع اللي صارت رفيق لها على درب الحزن والألم
بكت وبكت وكل ماتتذكر ألمها تبكي أكتر وأكتر ولاأحد حآس فيها غير اللي خلقها
انسانه اتجرعت اكواب الألم والعذاب طول حياتها والدموع صآرت تجمع كل مشاعرها وأحاسيسها~فتحت الدرج وأخذت الصوره تشكي لها عن مرارة الألم والحرمان اللي هي تعيشه في حياتها..
رد علي
بدافي الصوت لا
أموت
عطني حنان الصوت لو
ماتجيني
ياليت مااسمع غير
صوتك ولا صوت
صوتك يحرك كل الاحساس فيني
وش ينفعك لاجتك
روحي في تابوت
قالو ||توفـــــــــى||ومطلبي
كان صوتك يحييني....!!..
في بيت ابو ماجد نزلت آمال للصاله :مساء الخير
ام ماجد:مساء النور
آمال:غريبه وين ابوي اليوم؟
ام ماجد:ابوكِ مدري ايش صار فيه وقرر انه يقعد مع بنته لين الساعه 11
آمال(استغربت):غريبه والله ..أخاف يكون عنده موضوع خآص وانتي ماتدري عنه
ام ماجد(طالعتها بنظره سكتتها):آمال
آمال(وهي كاتمه الضحكه):آسفه يمى
ام ماجد:روحي سوي لي كوب شاي
آمال(تقوم):من عيوني ياعيوني
وراحت آمال للمطبخ وكملت ام ماجد متابعة الأخبار التلفزيونيه..
في تماام الساعه 11 سلم ابو ماجد على بنته مها وهي سلمت على راسه
ابو ماجد:فمان الله حبيبتي ان شاالله تقومي بالسلامه
مها(تبتسمـ):الله يسلمك
كان ابو ماجد بيطلع من الغرفه ’نادته بنته مها:بابا
التفت ابو ماجد وهو يبتسمـ:نعم ياعيون بابا
مها:بابا تعال زورني بكره
ابو ماجد:مها انتي تعرفي الشغل و...
مها(برجااء):الله يخليك زورني بكره
او ماجد(ابتسمـ):خلاص اوعدك بكره من بعد صلاة المغرب ان شاالله اكون عندك
فرحت مها وابتسمت:ان شاالله..
*في الأرآضي الأستراليه
دخل ماجد غرفته وقعد ع السرير وبعد تفكير دقيق اخذ جواله واتصل على رهف’قامت رهف من النوم تعبانه ومتضايقه وأول ماشافت الرقم فرحت وانبسطت
موَّت غيابك
سوالفـ في [ حشاي ] !
كيف ترضى غيبتك تقسى علي ؟!
ماني متخيِّل أشوفك مو معاي !
ياللي تسوى في عيوني " كل شي " !
الشتا , فرقى عيونك يا دفاي !
ما يموت الحُب / ونبض القلب حي !
كانت رهف ماسكه الجوآل اللي كان يرن بدون توقف وأخيرا انتبهت وردت بصوتها اللي يسحره ويذووبه بنعومتها الطبيعيه:هلا
ماجد حس باحساس غريب بس حاول انه يخفي هالشعور لوقت تاني:الوو هلا رهف اخبارك؟
رهف:الحمدلله وانت كيفك؟
ماجد(بفرحه غامره):بخييير دامك بخير..ها ايش اخبار الدواام؟
رهف:ماشي الحآل وانت دراستك كيفها؟
ماجد:الحمدلله حلووووه
رهف:ودرجاتك كيف؟
ماجد:كلها عاليه ولله الحمدوالشكر
رهف:الحمدلله
ماجد:رهووووفه
رهف:نعمـ
ماجد:وحشتيني وبجد اشتقتللللللللللللللللللللللك
رهف حست بفرحه كبيره من كلمآت ماجد لها ومو قادره تعبر من الفرحه
يكَفينيٍ إْن ٍأنتً لا مًن قٍلتَ وِش لوِنك
تَطيٍب كَل الجٍروٍح وٍيختٍلف لٍونَي
وإْن كٌِانٍ منَت مَِصٌدَقنٍٍي علٍى ّهٍوٍنِكَ
تِعاًل وٍطالًع درٍوبكَ وَين ودونًي
أصَبحٍِت أجاًمل عَداَي الًلي يحبونك
وأكرهـ مَِشاهد عداٍك الليً يحَبوٍني
ماجد:رهووفه
رهف(بصوت كله دموع فرح):نعمـ
ماجد عرف انها بكت وفكر هذا وهي تكلمه بكت؟!!وهو مدري كيف طاوعه قلبه انه مايكلمها شهووور وشهووور وحزن عليها:حبيبتي
رهف كانت تحس كلمات ماجد مثل الحياه الجديده لها وردت وهي تبتسمـ:هلا ماجد
ماجد:ان شاالله قريب برجع ونبقى مع بعضنا طووووول العمر
رهف:ان شاالله
ماجد:اسمعي ياعمري..انا الحين بقفل وبكلمك بكره ان شاالله
رهف:اوك
ماجد:أحبك ياعمري,,تصبحي على خير
رهف(بخجلللل):وانت من اهله
قفلت رهف من ماجد وهي تفكر في طيبته وحنآن قلبه اضافه الى كلماته اللي اسرت قلبها وملكت بالها وتفكيرها وبعد دقايق من التفكير نااااامت وكل تفكيرها عنده..
في صباح اليوم التالي انتقلت ندى مع اهلها للبيت الجديد وهي تحس نفسها مو مرتاحه فيه ابدا بس حاولت تصبر نفسها"وانها مع الأيام بتتعود عليــه"..وبدأت ترتب اغراض غرفتها وتنظم أدواتها..
في المستشفى دخل الدكتور عند مها ومعاه الممرضه صفاء
د/نادر(مبتسمـ):ايش اخبارك يامها؟
مها:الحمدلله بخير
نادر التفت على صفاء وطلب منها تجيب الملف ’راحت صفاء تجيب الملف وهي حآسه بغيره خانقتها
نادر:تدرسي يامها؟
مها(طالعت فيه):اي
نادر:في اي قسمـ؟
مها:ادرس في معهد رسمـ
نادر(ابتسمـ):حلوو يعني بتصيري رسآمه(وفي هالوقت جات صفآء والغيره تكوي قلبها~
مها(ابتسمت):ان شاالله
نادر:يلا بالتوفيق وشدي حيلك عشان تقومي بالسلامه
مها:الله يسلمك..
بعد صلاة المغرب وصلت عائلة ابو مشعل لبيت العائله وسلموا البنات ومشعل على عمهم فهد واتحمدوا له على سلامـة الوصـول وهو مستااانس بزيارتهم الحلووووه..
في بيت ابو سامي
ام سامي(بقهر):يلا يانووووف اتأخرنا
نوف وهي نازله في الدرج مقهووره:خلاص خلصت
أم سامي:بدري الناس صار لهم ساعه واصلين ونحنا دايما آخر الناس بسببك
عدنان:يلا يمى بنتظركم في السياره
خرج عدنان ’بعد ثواني خرجوا الكل وركبوا السياره واتجهوا لبيت عائلة السلطان..
كانت رهام تتمشى في الحديقه وتتكلمـ بالجوال مع آمال بنت خالها
رهام:آمال الله يخليكِ تعالي انتي وأماني
آمال:لا مااقدر يارهام اعذريني
رهام:ايش عندك عشان اعذرك؟
آمال:مها في المستشفى و..
رهام:طيب انا عارفه ان مها في المستشفى وهذا مو وقت زياره حتى أعذرك’تعالي اقعدي معانا شوي بعدين روحي
آمال:يعني مايكفي اذا هاني جا؟
رهام:لا مايكفي ..وبعدين حتى اذا جا بقعد مع هاني أنا؟
آمال:خلاص بجي بس ترى مابطول
رهام(ابتسمت):اوك..أهم شي اني أشوفك
آمال:ان شاالله
رهام:يلا حبيبتي مع السلامه
قفلت رهام وقبل لاتدخل للصاله الداخليه وصلوا بيت عمتها ام سامي وسلمت عليهم والكل مبسوط منها ماعدا نوف اللي مو طايقه شوفتها أصــــلا..
*في الأرآضي الأستراليــه
كان يتمشى بالسياره في شوآرع سيدني ويتأمل المنآظر الطبيعيه اللي تفتح النفس اضافه الى المحلات والأنوار وكل الأماكن السآحره الموجوده على الطريق ’فجأه انتبه لمطعمـ شكله هآدئ ورومانسي وقف السياره ونزل في المطعمـ وطلب كوب قهوه وأخذ جوآله ومن غير اي تردد اتصل عليها’شافت رهف الرقمـ واستأذنت من آمال وطلعت للحديقه
رهف:الووو هلا ماجد
ماجد:اهلييين ياعيوون ماجد..كيفك وايش اخبارك؟
رهف(خجللت من كلامه):الحمدلله وانت اخباااااارك؟
ماجد:والله الحمدلله تماام
رهف:ايش فيه صوتك؟
ماجد:مافيه شي بس يمكن لأني برا البيت
رهف(استغربت):برا البيت في هالوقت؟
ماجد:اي بدري الحين الساعه 12
رهف:ماجد
ماجد:هلا
رهف:الساعه 12 بدري؟ أجل متى ناوي ترجع البيت؟
ماجد:1 او 2 تقريبا
رهف(استغربت):وليش هالسهر كله؟
ماجد:متضااايق وطفشااآن
رهف:ووين بدر وسامي عنك؟
ماجد:بدر وسامي في البيت وانا طلعت أسهر برا
رهف:ماجد ايش فيك؟ايش صاير لك وقلب حالتك كذا؟
ماجد:ههههههه مافيني شي حبيبتي وترى لاتخافي مااسهر كثير أنا
رهف:اوك بعد نص ساعه تقوم وترجع البيت
ماجد:ليش؟
رهف:كذا..ماابغاك تسهر
ماجد(ابتسمـ):غآلي والطلب رخيص..خلاص بعد نص ساعه برجع اي أوامر تانيه؟
رهف:لا
ماجد:اكيد اكيد اكيد؟
رهف:هههههه اي اكييييييييد
وكملوا سوالفهمـ اللي ماتخلى من روح المرح والونآســــــــه..
خرج بدر من غرفته وطلع للصاله شاف سامي قاعد يشوف التفزيون
بدر:مساء الخير
سامي:مساء النور
بدر:وين ماجد ماله أثر؟
سامي:أظن انه طلع
بدر(طالع في الساعه):غريبه الساعه 12 وربع وللحين برا البيت والله مو من عادته
سامي(التفت لبدر):وازيدك من الشعر بيت .كل مااتصل على جواله القاه مشغول
بدر:ااها عرفت الحكايه كلها
سامي:ياليت تقولي عشان اعرف
بدر(ابتسمـ):والله ياطويل العمر حسب خبرآتي السابقه في مجال البحث والتحري اكتشفت أنه
سامي(بقهر من فلسفة بدر):أنه ايش؟
بدر:هههههههه أنه طلع لخارج المنزل ليتحدث مع حبيبة قلبو ورفيقة دربو
سامي:هههههههههههههههههههههه
بدر:ايش فيك تضحك؟
سامي:ماشاalbino اكتشافات رهيبه
بدر(بفخر):طبعا أنا بدر مو سامي
ضربه سامي على كتفه:قووم خلنا نتعشى وفكنا من اكتشافاتك واللي يرحم والديك
بدر:لا انا بنتظر لين يجي ماجد وناكل كلنا على طاوله وحده
سامي(طالع فيه بقهر):خلاص بنتظر انا كمان
بدر:شاطر (ويقومـ):بروح غرفتي ارتاح شوي واذا ماجد اعطيني خبر
سامي:ان شاالله
راح بدر لغرفته وسامي كمل متابعة التلفزيون..
في بيت عائلة السلطان وفي مجلس الشباب كان هاني جالس مع الشباب وفجأه رن جواله واستأذن ’طلع هاني للحديقه يتكلمـ مع وائل :هلا وائل الحمدلله بخير وانت كيفك؟
وائل:تماام..اي هاني بكره عازمك ع العشاا
هاني:ان شاالله
وائل:ياويلك اذا اعتذرت مثل كل مره
هاني:لاوالله ان شاالله بحااااول مهما كان
وائل:يلا اشوفك بكره ان شاالله
هاني:اوك..في امان الله
قفل هاني وهو يفكر في ترتيب الوقت عشان يقدر يروح ع العشااا في اليوم التاني’فجأه انتبه لبنت كانت جالسه ع الكرسي وشعرها اسود ليلي ويتطاير مع نسمات الهواا ’سمع صوتها وانبهر لجمآل صوتها واكتر شي جذبه لها شعرها وصوتها اضافه الى صغر جسمها وكانت قمه في الرووعه والجمآل ’فجأه سمع صوت رهام تنادي عليها"ورود"..دخل هاني لمجلس الشباب وكل تفكيره فيها اسمها حلو وشكلها حلو وكلها على بعضها قمررر...وبعد كذا انتبه على نفسه وصار يتكلم مع الشباب ويستااانس معاهمـ..
في تماام الساعه الواحده ليل رجعت ندى من حفلة وحده من صديقاتها وفي وقت دخولها للبيت شافت روان طالعه من البيت’دخلت ندى البيت وهي تتأفف:
"اوووف من هالجيران حتى بنتهم شايفه نفسها ومغروره الله يستر منهم بس"
وراحت لغرفتها وهي تفكر في مروان اللي من زمااان ماشافته ولاتدري عنه..
بعد دقايق وصلت روان لبيت عائلة السلطان واستقبلتها رهام:بدري ياقمر
روان(تبتسمـ):من عمرك ..وبعدين ادري اني قمر من غير ماتقولي
رهام:ياعيني ع الواثقه ..اقول غطي وجهك
روان:ليش؟
رهام:اخاف واحد من الشباب يشوفك ويتجنن عليكِ
روان:هههههههههههه احلى شي
فجأه انتبهوا لصوت وراهمـ وعرفت رهام انه عدنان
عدنان:رهااامـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:12 pm


(( الجـــــزء الســـــابع عشــــــــر))

فجأه انتبهوا لصوت وراهم وعرفت رهام انه عدنان
عدنان:رهاامـ
ركضت روان لدآخل الصاله’ورهامـ اول ماسمعت صوته وقفت واتيبست مكانها
عدنان:رهاامـ ايش اخبارك؟
رهام(ردت بعدم اهتمام):الحمدلله(وكانت تبغى تروح رجع ناداها:رهاام
رهام:نعمـ
عدنان:أنا ادري انك زعلتي مني بعد الموقف اللي صآر وانا اعترف بأني غلطت في حقك بس صدقيني يارهام من خوفي عليكِ سويت اللي سويته وأنا آسف.. أنا آآسف يارهامـ
رهام حزنت عليه وعرفت من اسلوبه انه فعلا نااادم على اللي صار
رهام:خلاص ياعدنان انا اصلا نسيت اللي صار لاتذكرني فيه مره تانيه
عدنان(بفرح):بجد نسيتي كل اللي صار؟
رهام(التفتت عليه وهي مبتسمه):اي نسيته وياليت انت كمان تنسى اللي صار
عدناان طاار من الفرح وحس نفسه في حلم’ورهام نفس الشي وبعد ثواني من النظرآت اللي بينهم انتبهت رهام على نفسها ودخلت للصاله ودقاااات قلبها كل مره تزيد اكتر واكتر..
في تماام الساعه الثانيه فجرا الكل راح لبيته ماعدا عائلة ابو مشعل
شيماء كانت جالسه في الصاله مع عمها فهد
فهد:شوشو روحي نامي باين عليكِ تعبانه
شيماء:لا عمي بقعد معاك شوي
فهد:خلاص بجي بكرا وأزوركمـ بس لاترهقي نفسك عشان خآطري
شيماء:لاعادي مافيني نوم
فهد(ابتسمـ):عنييييييييييده
شيماء ضحكت ومااهتمت لكلامه..
في صبآح اليوم التالي راحت صفآء للدكتور وهي راسمه على وجهها ابتسآمه عريضه
صفاء:صبآح الخير
نادر:صباح النور
صفاء:مبروك يادكتور نتايج التحاليل لمها طلعت سليمه
نادر(ابتسمـ):الحمدلله على سلامتها
صفاء انقهرت من فرحته لها بس حاولت انها ماتبين له هالشي واستأذنت وراحت لغرفتها’نادر انبسط لقهرها لأنه فاهم حركات صفآء وتصرفاتها الغريبه..
في الجامعه كانت وجود قاعده مع صديقاتها فجأه نطت عليها افنان:صباح الخير
وجود:صباح النور والسرور
أفنان:وينك يالقاطعه؟
وجود:والله مشغووله تعرفي الدنيا كلها دراسه واختبارات
افنان:بالتوفيق حبيبتي
وجود:وياكِ يالغلااا
افنان:ها ايش اخبار الطيب؟
وجود:اي طيب؟
افنان:ههههههه اخوك عدنان
وجود(ابتسمت وهي مستغربه):الحمدلله بخير
افنان:ها بشريني اذا في اي تطورات
وجود:لا للحين مافي بس يمكن مستقبلا يكون في
افنان(من قلبها):ان شالله الله يسمع منك ياااارب..
في تماام الساعه العاشره دخل الدكتور نادر لغرفة مها ومعاه الممرضه صفاء
نادر(بابتسامه تسحر):صباحك سلامه
مها(ابتسمت بخجل):صباح النور
نادر:مهاوي تحبي الأخبار الحلوووه ولا؟
مها(ضحكت):اكيد طبعا في احد مايحب الأخبار الحلوووه؟
نادر:اممممم بصراحه في اخبار حلوه عند ناس بس مو حلووه عند غيرهم
مها:طيب قول شالأخبار الحلوووه؟
نادر(ابتسمـ ومع كل ابتسامه منه صفااء تمووت من القهر)
نادر:مبروووك بتطلعي اليوم ان شاالله
فرحت مها:الله يبارك فيك
نادر:شفتي كيف ان الأخبار حلوه بس مو عند كل الناس؟
مها طالعته بنظره تبين له انها مو فاهمه ايش يقصد’وهو اخذ ادواته وطلع من الغرفه بوجه حزين..
في الظهر طلع مروان لمطعم مع صديقه غسان وفجأه انتبه مروان لوجود آيات وندى في نفس المطعم
مروان:غسان ممكن اسألك سؤال؟
غسان:اتفضل
مروان:كيف علاقتك مع آيات حاليا؟
غسان(استغرب من السؤال):ليش؟
مروان:مجرد سؤال وابغى اعرف اجابته اذا ممكن
غسان:والله بصراحه ياغسان ماكلمتها من ذاك اليوووم
مروان:الحمدلله..
غسان:اي والله الحمدلله..تصدق يامروان اني ارتحت كتير من بعد ماتركتها
مروان:دووم يارب مرتااح
غسان:آمين وياك يارب
مروان(بعيون دامعه):آمين
انتبهت ندى لوجود مروان واتأملته بنظراتها الحزينه وهو اول ماانتبه لها
مروان:غسان ايش رايك نروح نتمشى في اي مكان
غسان(باستغراب):بس نحنا مااتغدينا
مروان:ادري بس قوم نغير المكان احسن
غسان:ليش؟
مروان:احس نفسي متضايق ومو مرتاح ابدا هنا
غسان(يقوم):اوكِ يلا
ويقوموا ويغيروا لمطعمـ تاني ويطلبوا لهم احلى غدا وبالهنا والعافيــــه..
*في أرآضي فنزويلا
وفي المجمع الكبير قعد بدر وسامي وماجد في الكوفي وطلبوا لهم 3اكواب قهوه
بدر:ماجد ممكن اسألك سؤآل؟
ماجد(طالعه باستغراب):ايش هالأدب اللي نازل عليك؟
سامي طالع بدر وانفجر من الضحك’بدر طالعهم بنظرات قهر:حبيبي انا من يومي مؤدب والأدب عندي مو شي جديد
ماجد(ابتسمـ):والله بالنسبه لي هذا شي جديد فيك
بدر(بقهر):ماجد
سامي:هييييه شباب ايش فيكمـ؟
بدر:مو شايف كيف يكلمني؟
في هالوقت رن جوآل ماجد وشاف المتصل "غلآي" واستأذن وراح بعيد عنهم
بدر:الحين تلقاه يوقف على الأطلال لين أذان الفجر
سامي:ياخي خليه على راحته ليش هالغيره يعني
بدر:ماباقي الا هو اللي اغار منه
فجأه انتبه بدر لشذى واللي كانت تمشي في نفس المجمع وقف بدر
سامي:وين وين؟
بدر:دقايق وارجع لك
راح بدر وسامي طالعه بنظرات استغرااب..
في العصر دخلت مها للبيت مع امها وابوها واول ماشافتها اختها أماني حضنتها بجنووووون
ام ماجد:شوي شوي ع البنت تراها تعبانه
اماني:عادي يمى اختي ومن زمان ماشفتها
ابو ماجد:الله يديمكمـ لبعض
البنات:آمييييييين
اماني:بروح اسوي احلى قهوه للمناسبه الحلوووه
ابو ماجد(مبتسمـ):الحمدلله على سلامتك يابنتي
مها:الله يسلمك
ام ماجد:اي صح قبل ماانسى ..عندك مراجعه بعد اسبوع ان شاالله
مها:ان شاالله(تقوم):بروح آخذ شاور وارجع
وتروح مها لغرفتها تتأملها وتحس انها فقدت اشياء كتير’فتحت الدولاب واخذت ملابسها ودخلت تاخذ شاور..
في المغرب راحت ام ناصر للصاله شافت عبير ومروان يشوفوا التلفزيون
ام ناصر:انتي ماعندك دوام بكره؟
عبير:الا يمى عندي
ام ناصر:وليش جالسه ع التلفزيون؟
عبير(تقوم):تصبحي على خير
راحت عبير لغرفتها وام ناصر تطالعها بنظرات قهر’قام مروان:تصبحي على خير
ام ناصر:عندي مشوآر وديني لبيت خالتك ام قاسم
مروان:خلاص انا انتظرك في السياره
خرج مروان من البيت وام ناصر مقهوره منه وتحس انها تكره هالشخص كره مو طبيعي..اخذت عبايتها وطلعت للسياره..
*في أرآضي فنزويلا..
تمنيتك علے? بعدك تجيے
وتجلس معيے
(-- 'س ? اعه'--)
ابي من وقتك ? الغاليے
دقايق تسمع
(-- 'اخب ? اريے'--)
عليك الشوق? ياخذنيے
ولو طيفك
(-- 'مخ ? اوينيے'--)
ولو طالت ? ليالي
غربتي ماغاب لك
(-- 'ط ? اريے'--)
قعد بدر على طاوله مجاوره لطاولتها وجذبها بابتسامته السآحره اللي تخلي نبضات قلبها تتزايد غصبا عنها ’أخذت كوب القهوه تشرب منه ونظراته ماتفارقها’بدر كان يتأمل كل شي فيها جمالها طفولتها برائتها وهدوئها وهذا اكتر شي جذبه لها..
انتهت من القهوه وحطت الكوب’اتصلت على سهام
شذى:الوو هلا سهوومه..وينكمـ الحين؟
سهام:في السياره لسه ماوصلت للسوق
شذى:طيب اول ماتوصلي ارسلي لي السوآق اوكِ؟
سهام:سوري ياشذى انتي تعرفي البيت ناقصه اشياء والمسافات طويله ولازم يكون معاي سياره
شذى:طيب متى تخلصي؟
سهام:بالقليل ساعه ونص
شذى:طيب يلا في امان الله
قفلت شذى وعلامات التوتر باينه في وجهها’بدر استغرب من حالتها وحب يعرف ايش فيها لكنه انتظر لين يجي الوقت المناسب عشان يعرف
قامت شذى ووصلت لبوابة المجمع الكبير تراقب السيارات ولسوؤ حظها ماشافت اي سيارة أجره ’شافها بدر وراح قريب منها
بدر:تحتاجي اي مساعده؟
شذى(بقلق ملحوظ):اي لو سمحت ابغى (واعطته العنوان كآمل)
بدر:دقايق اجيب السياره
راح بدر وقرب السياره منها’ركبت شذى في الخلف وبدر حس انه مبسوووط لأنه جمعتهمـ سياره واحده..
في بيت ام بدر كانت روان قاعده مع امها
روان:يمى
ام بدر:نعم
روان:ايش اخبار بدر؟
ام بدر:كلمني امس ويقول الحمدلله مو ناقصه شي الا شوفتكمـ
روان:ان شاالله يرجع لنا بالسلامه وينور البيت
ام بدر:آمين يااارب
قامت روان وسلمت على راس امها:تصبحي على خير
ام بدر:وانتي من اهله
راحت روان لغرفتها وام بدر كملت متابعة التلفزيون..
في بيت ام سامي كانت وجود قاعده ع اللاب توب دق الباب عدنان
وجود:اتفضل
دخل عدنان والحزن باين في وجهه:كم الساعه؟
وجود(طالعته باستغراب):12 ونص ليش؟
عدنان:اجل اقول صباح الخير
ضحكت وجود:صباح النور
عدنان:وجود ممكن اطلب منك طلب؟
وجود(التفتت عليه):نعمـ
عدنان:كلمي رهام وشوفي اذا هي بخير او لا؟
وجود استغربت منه:عدنان انت ايش فيك هاليومين؟احسك مو طبيعي
عدنان(بصوت اعلى شوي):وجود كلميها وطمنيني
وجود حزنت على حآل اخوها واخذت الجوال واتصلت على رهام’واخيرا رهام ردت
رهام(وباين فيها النوم):هلا وجود
وجود:هلا رهام..عسى ماازعجتك بس؟
رهام:لا عادي
وجود:رهام طمنيني عليكِ انتي بخير؟
رهام(ابتسمت):اي الحمدلله بخير..ليش؟
وجود طالعت عدنان بنظرات حزينه ’عدنان اتمنى انه يكون هو اللي قاعد يكلمها عشان يحس فيها اكتر وتحس فيه
وجود(انتبهت لصوت رهام):الوو اي لا بس حبيت اتطمن
رهام:اطمني ياقلبي مافيني الا العافيه
وجود:اوكِ حبيبتي تصبحي على خير
رهام:وانتي من اهله
قفلت رهام وهي تفكر في اتصآل وجود هالوقت ومادري ليه تحس ان اكيد في عدنان ورى هالاتصال’قفلت وجود وهي تطالع اخوهآ بحزن:كلمتها وتقول الحمدلله مافيها الا الخير
عدنان(يقوم):تسلمي لي ياجوجو..تصبحي على خير
وجود(تبتسمـ):وانت من اهله
راح عدنان لغرفته ووجود تفكر في حال اخوها وتدعي من قلبها ان تكون رهآم تحبه مثل ماهو يحبها ومضحي بالدنيا كلها عشانها هي وبس!!
*في أرآضي فنزويلا..
وصلت شذى للبيت ونزلت:شكرا يابدر تعبتك معاي
بدر(مبتسمـ):لاوالله بالعكس تعبك رآحه
شذى(ابتسمت):والله ماقصرت..يلا في امان الله
بدر:مع السلامه
راحت شذى واول مامشت خطوآت سمعت صوت بدر يناديها ’التفتت شذى
بدر:شذى ممكن اطلب منك طلب واحد بس
شذى:اتفضل
بدر(بتردد):نلتقي بكره
شذى حست ضربات قلبها تزيد وتزيد وصايره اقوى من قبل وظلت سااااكته
بدر:شذى..ردي علي نلتقي بكره؟
شذى:اوكِ
بدر:في نفس المجمع الدور الثاني في الكوفي بعد العصر
شذى:ان شاالله
وراحت من غير ماتودعه للمره الثانيه لأن كل تفكيرها رااح في بدر وطلبه الأول والصعب!!
في صبآح اليوم التآلي كانت نوف قاعده في غرفتها تكلمـ صديقتها صفآء
نوف:صدقيني ياصفآء لازم نتحرك شوي
صفآء:من عيوني يانوف بس انتي قوليلي ناويه على مين؟
نوف(بحقد):لو بيدي ابدأ برهف او رهام لأني مو طايقه شوفتهمـ
صفاء:لحظه مو انتي تقولي عندهمـ اخ واحد بس؟
نوف:اي
صفاء:خلاص بما انه عندهم اخ واحد اكيد ان الكل يعزه في البيت
نوف:يعني قصدك بنبدأ الانتقام بمشعل
صفاء:اي هذا قصدي وبخلي هالموضوع لأخوي خآلد
نوف(تبتسمـ):بس حاولي تخليه يستعجل اوكِ؟
صفاء:الحين اكلمه
قفلت نوف من صفآء وهي تبتسمـ ابتسامة النصر وتضحك بسخريه على بنات خالها تركي..
كانت وجود قاعده في الكليه وتفكر في حآل اخوها عدنان نطت عليها افنان
افنان(مبتسمه):صبآح الورد
وجود(ابتسمت):اهلين صباح الزهر
افنان:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
وجود:اااه والله ماماخذ عقلي غيره
افنان(بفضول):مين تقصدي؟
وجود:اخوي عدنان
افنان(خافت):ليش ايش فيه؟
وجود:يحب بنت خالي تركي لدرجة انه امس طلب مني اني اتصل عليها واشوف اذا هي بخير او لا
افنان حست ان الدنيآ ضاقت عليها وان الغيره أشعلت قلبها:وهي تحبه مثل ماهو يحبها؟
وجود:هي طيبه وحنوونه لأبعد درجه بس مااظن انها تحبه مثل ماهو يحبها بهاالجنون
افنان:خلاص دام انها ماتحبه ليش مايتركها ويفكر في غيرها؟
وجود:صدقيني حاولت كتير بس كل مره يقولي ماأبغى غيرها هي وبس
افنان(حست انها متضايقه):الله يهنيه معاها عن اذنك ياوجود
قامت أفنان ووجود سرح تفكيرها في افنان واهتمامها بعدنان لهالدرجــــه!!
*في أرآضي فنزويلا..
اجتمعوا احلىآ اثنين على طآوله واحده من طاولات الكوفي وطلبوا كوبين من القهوه
بدر(ابتسمـ):مساء الخير
ضحكت شذى على اسلوبه السآآحر:مساء النور
بدر:صدقيني ياشذى هاليوم من أجمل أيام عمري
شذى:ليش؟
بدر(يبتسمـ):لأني جآلس مع انسانه اتمنيتها طول عمري
خجللت شذى من جرأة بدر وهي عمرها مااتوقعته لهالدرجه جريئ وظلت ساااكته وهي خجوووله من كل كلمه يقولها بدر
بدر:صدقيني هذه حقيقه ومو مجاآمله لأني بطبعي مااحب أجامل هذا بدر صريح في كل شي
شذى(بخجلللل):cheersوو
بدر:الله يسلمك..اشربي قهوتك هذا كله خجل؟!!
شذى(ابتسمت)واخذت كوب القهوه ونظرآآت بدر مافارقتها ولالحظه!!
بعد المغرب راح خآلد وصديقه بجوآر بيت ابو تركي واول ماخرج مشعل من البيت مع وآئل
تحركت سيآرة خآلد خلف مشعل ..ولسوء الحظ ماانتبه مشعل للسياره اللي كانت متابعته من بدآية الشآرع الى نهايته!!
كانت صفآء قاعده في الصاله وتكلم رفيقة عمرها نوف
صفآء:اي حبيتي لاتخآفي كلمت خآلد وقال انه بيروح جنب بيت خالك عشان اول مايطلع مشعل يرآقبه ويتصيده
نوف(بفرح):cheersوو ياقلبي ان شاالله اقدر اردها لك
صفآء:اذا بجد تبغي ترديها لي فكيني من هالمها اللي ناشبه في حيآتي
نوف:صدقيني مااقدر بس اوعدك اني بحآول
صفآء:اذا تحتاجي اي معلومآت عنها اسأليني
نوف:طيب قوليلي اسمها كآمل
صفآء:اسمها مها محمد خالد
نوف:طيب عمرها جنسيتها اي معلومه غير
صفآء:عمرها تقريبا 21 سنه وسعوديه وعندها اخت اسمها آمال واخو اسمه ماجد
نوف:وانتي ايش عرفك بأهلها وأسمائهم؟
صفآء:مره اهلها جو وقت الزياره وسمعت اسم أختها ومره كنت داخله غرفتها سمعتها تقول ماجد
نوف اتذكرت هالأسماء وعرفت انها مها قريبة بنآت خالها تركي
نوف:تصدقي ان هالمها تقرب لبنات خآلي تركي
صفاء(استغربت):بجد؟
نوف:اي بجد
صفآء:طيب كيف أقدر أبعدها عن طريقي؟
نوف:مادري ياصفآء بس انتي حآولي تظهري للدكتور حبك واهتمامك له قدآمها
صفآء:والله فكره حلووه ان شاالله اول ماتجي مرآجعه بنفذ هالخطه
نوف:بالتوفيق ياعمري
صفآء:وياكِ ..يلا اكلمك بكره عشان نكمل التخطيطات
نوف:هههههههه اوكِ مع السلامه
قفلت نوف وهي طاااايره من الفررررحــــــــه..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:15 pm


("الجــــزء الثامــن عشــــر")

وصل وآئل للاستراحه اللي كان بيقآبل فيها الشباب
وائل:مشعل يلا انزل واستااانس معانا
مشعل:اعذرني ياوائل بعد بكره عندي اختبار وبروح ألحق ع المحآضرات
وائل:من مين بتاخذها؟
مشعل:من اي واحد من الشباب رامي او اسامه
وائل:اوكِ على راحتك يلا في امان الله
مشعل:مع السلامه
دخل وائل للاستراحه ومشى مشعل بالسياره الى نهآية الشآرع ومشى في طريقه وكل مالف لأي لفه يشوف السياره اللي وراه تتبعه لدرجة انه لف لنفس الشارع اللي كان فيه وشاف السياره تتبعه ’حس مشعل بالخوف خآصة ان الساعه 12 ومافي نآس كتير في الشآرع وحاول انه يهرب من السياره اللي تلاحقه وزود السررررررعه!!
* في أرآضي أستراليا
رجع بدر للبيت في تماام الساعه 1 ’دخل للصاله شاف ماجد وسامي قاعدين ومبين من اشكالهم انهم قآعدين ينتظروه كل هالوقت
سامي(بقهر):انت وين كنت؟
ماجد:لاتقول هالوقت كله مشغول لأنك طلعت من العصر ومارجعت الا الآن
بدر:هيييه انت واياه شوي شوي على بعدين انا مو طفل لما تقعدوا تنتظروني لين ماارجع
سامي:ماانت طفل هذا كلام سليمـ ومافيه اي تشكيك
ماجد:بس عقلك عقل طفل ولا في وآحد يطلع من العصر ويسهر لهالوقت خآرج البيت وهو في دوله غير دولته وبين اهل غير اهله
بدر(اقتنع بكلام ماجد وحس ان اللي سواه شي غلط فعلا):خلاص ياماجد..خلاص ياسامي
ان شاالله ماتتكرر
ماجد:اتمنى..تصبحوا على خير
سامي:والعشا ياماجد
ماجد:مالي نفس
راح ماجد لغرفته’وسامي كمان راح لغرفته وترك بدر لوحده في الصاله’بدر حس ان فعلا زملائه خآيفين عليه ومهتمين فيه وقعد في الصآله يفكر مره في غلطته ومره في اهله ومره في مالكة روحـــه وبالــه..
كان مشعل يسرررررع بالسياااره وهو يشوف المرايا شاف السياره مازالت وراه وتطارده وكل ماسرع سرعت السياره اكتر واكتر لين صارت قريبه منه وفجأة من غير ماينتبه مشعل صدم في شجره كانت قدامه واتكسر زجاج السياره الامامي وبدأ الدم يسيل من جسمه!!
في بيت عائلة السلطان كان فهد قآعد في غرفته ويتكلمـ بالجوآل مع شيماء بنت اخوه
فهد:والله للوقت الحآلي مافي اي رحله بس انا متأكد ان بتكون في رحله بالكتير بعد اسبوعين
شيماء:ان شاالله مايكون في اي رحله
فهد(ابتسمـ):ان شاالله..والله ياشيماء لو بكيفي مااروح..بس هذه حياتي ولازم ارضى فيها.. اي صح بكره عندك دوام وانتي قآعده للساعه 1؟
شيماء:عادي اقدر اقوم الصبح
فهد:لاحبيبتي روحي نآمي اخاف تروك يسألك ومع النوم تقوليله كنت اكلم عمي وانا اروح فيها
ضحكت شيماء على عمها:والله حركات تروك اقوى شخصيه في العيله
فهد:ههههههه اي طبعا لازم نضرب له حساب ولاتبغينا نروح فيها كلنا؟
شيماء:ههههههه عقبآل مااصير مثله..يلا عمي بروح أنام تصبح على خير
فهد:وانتي من اهله..فمان الله
قفل فهد وحط راسه ع المخده يفكر في الرحلات القآدمه وحآل الودآع اللي بينه وبين بنت أخوه اللي متعلقه فيه لهالحــــد!!
في تماام الساعه الرابعه فجرا وفي بيت ابو مشعل رن التلفون مرتين ولكن لامجيب!!وفي المره الثالثه رد ابو مشعل:الووو..وعليكمـ السلام..اي هذا بيت مشعل..اي انا ابو مشعل
وفجأه!!! انصدم من الخبر اللي سمعه واخذ اسم المستشفى!!!!وقام بسرعه
ام مشعل(بخوف):ايش صار ياتركي؟
قالها ابو مشعل الخبر اللي سمعه وشهقت من الصدمه!!! وقامت بسرعه اخذت عبايتها وطلعت مع ابو مشعل واتجهوا للمستشفى..
في صبآح اليوم التآلي راحت مها للمستشفى مع اخوهآ هآني اللي كان ينتظرها في السياره,دخلت مها للمستشفى واول ماشافتها صفآء دخلت للدكتور بابتسامه تسحر:صباح الخير دكتور
نادر:صباح النور
في هالوقت وصلت مها ودقت الباب
نادر:ادخل
دخلت مها واول ماشافها نآدر حس بإحساس غريب ..حس بشي فيها يجذبه نحوها اكتر واكتر..عكس صفآء اللي حست بالقهر والغيره اول ماشافتها
لك وحشه في دآخلي مآلهآ حد
".. في غيبتك كل آلمشآعر تنآدي .."
كل آلوجوه آللي غدت عني تصد
".. أقول روحوآ لآ تردون عآدي .."
آلآ ".. آنــــــــــــت .."
أشتآق لك" شوووق "من جد
".. أحس لك وحشه تقطع فؤآدي ..!"
صفآء حاولت انها تبين عكس اللي في قلبها بس ملامحها فضحتها عند نادر اللي طلب منها تروح تجيب الملف وراحت وهي مقهوووره وشوي وتنفجر من هالمها اللي دآخله في طريقها
نادر(ابتسمـ):ايش اخبارك الحين يامها؟
مها:الحمدلله بخير
وسكتوا لحظاآإأت..اكتفوا فيها بالنظرآأإآت من غير اي كلمـــــه
جابت صفآء الملف وحطته ع المكتب وقعدت’نادر كان يبغى يقهر صفآء لأنه فآهم حركاتها وتصرفآتها اللي مالها دآعي..
نادر(طالع في مها بنظرآت حب):وانا ماتهمك أخباري؟
هنا انفجرت صفآء وحست ان وجودها ماله اي دآعي بس في نفس الوقت رفضت تنسحب وقررت انها تحضر الموقف كله مهما كان فيه ..
خجللللت مها وابتسمت من غير ماترد عليه بحرف
نادر اعطى مها ورقه :مهاوي لو سمحتي ابغى تلفون الوآلد او الوآلده
مها استغربت من طلبه واخذت القلم بعد تردد وكتبت في الورقه رقم ابوها
نادر اخذ الورقه واحتفظ بها في جيبه والتفت على صفاء :اصرفي لها هالأدويه من الصيدليه
صفآء حست بالجرح والاهانه والتقصير من نآدر ورغم كل هذا أخذت ورقة الأدويه وراحت تصرفها وهي بتموووت من القهر!!
مها:دكتور يعني أ....
نادر:مها قولي نآدر لاتقولي دكتور
سكتت مها واتعلقت عيونهم ببعض لمده من الوقت وبعد كذا قامت مها واستأذنت ’نظرات نآدر مافارقتها لين خرجت من المكتب..
* في أرآضي استراليا وفي جآمعة سيدني
خرج الطلاب من القاعه’بدر عيونه كلها نومxنوم
سامي:بدر ايش فيك نعسان انت مانمت امس؟
بدر:لا
ماجد:وليش مانمت؟
بدر:ندمآن ع الغلطه اللي غلطتها امس
سامي:عادي حبيبي كلنا نغلط بس اهم شي اننا مانكرر الغلط
بدر(ابتسمـ):ان شاالله..
وصلت مها للبيت وراحت لغرفتها وقاعده تفكر في نآدر اللي أسرها وأسر روحها وبتفكر اذا كان اخذ الرقم عشان يتقدم لها ’طيرت هالأفكار من راسها واستبعدت هالشي وفكرت تفتح هالموضوع لأحد من اهلها "مستحيييل افتحه لأبوي..وحتى امي اخاف تفهمني غلط..مالي غيرك ياماجد انت وآمال اللي بتتفهموا الموضوع صح وتفيدوني بآرآئكمـ"وراحت طيران لغرفة آمال دقت الباب 3 مرآت لكن لااامجيب!!وبعدين اتذكرت ان آمال في الدوآم وراحت قعدت في غرفتها تفكر هل تتصل على ماجد او لا؟!!وبعد تفكير اتصلت على ماجد:هلا بأحلى مهاوي
مها:هلا ماجد ايش اخبارك؟
ماجد:الحمدلله بخير وانتي كيفك الآن وكيف صحتك؟
مها:الحمدلله تماام..ماجد ابغى اكلمك في موضوع
ماجد:لازم الحين؟
مها:لا مو لازم اي وقت تكون فيه فآضي اكلمك فيه
ماجد:خلاص كلميني في الموضوع بعد المغرب اكون وقتها فآضي ورآيق
مها(ابتسمت):اوكِ اهتم بنفسك..يلا في امان الله..
قفلت مها وهي تحس انها رآضيه عن نفسها وعن تصرفاتها..
بعد صلاة الظهر انتشر لكل فرد من عائلة السلطان خبر حآدث مشعل وتنويمه في غرفة العنايه المركزه والكل عرف ان حالته مرررره خطيييره لأن الاصابه اكتر شي كانت في راسه..
في المستشفى كان رايح جآي على باب الغرفه ماقعد الا ثوآني قليله وعلامات التوتر والقلق مرسومه على وجهه والحزن باين فيه لأقصى درجه!!ابو مشعل ماقدر يجلس من كثر الألم اللي في قلبه وهو يشوف ولده الوحيد بين الحيااه والمووت وممكن في اي لحظه هالولد يروح من بين يديه!!
خرج الدكتور من غرفة مشعل..وابو مشعل راح له
ابو مشعل(بحزن كبير):دكتور طمني عن حالته
الدكتور(هز راسه بيأس):حالته خطييره مررره ولازم انت والمدام تروحوا للبيت لأن انتظاركم مابيفيد بشي
ابو مشعل حس ان الدنيا ضآقت في وجهه:طيب دكتور متى يقوم من هالغيبوبه وتتحسن حالته؟
الدكتور:هو اصابته خطيره جدا ويمكن يقوم من هالغيبوبه ع الأقل بعد 5 او 6 أيام..انت ادعي له وان شاالله ربي يقومه بالسلامه
راح الدكتور وابو مشعل فآضت عيونه بالدموووووع:ياااارب اشفيه ورجعه لنا بالسلامه ياارب..
في بيت ام سامي وقفت ام سامي في الصاله وتنادي بصوت عآلي:نوووف نووووفووه
نزلت نوف خآيفه :نعم يمى
ام سامي:البسي عبايتك خلنا نروح بيت خالك ..مشعل صار له حآدث وحالته خطيره
نوف(شهقت من الصدمه!! مااتوقعت ان خآلد يسوي هذا كله وسرحت تفكر في مشعل وحالته اللي قالوا عنها خطيره)
ام سامي عصبت على برودهآ وسرحآنها:نوووف روحي جيبي عبايتك؟
انتبهت نوف وراحت تجري لغرفتها وجابت عبايتها ونزلت للسياره مع امها..وراحوا لبيت ابو مشعل..
بعد صلاة العصر دخل وائل للبيت والحزن باين في ملامحه’ام بدر اول ماشافته حست ان فيه شي
ام بدر:وائل خير ياولدي ايش فيك؟
وائل(بحزن):مشعل يمى
ام بدر:ايش فيه؟
وائل:صار له حآدث ودخل المستشفى وحالته خطيره
شهقت ام بدر:الله يقومه بالسلامه ويرجعه لأهله سالم
وائل:آمين
ام بدر:قوم ياولدي غير ملابسك وخلنا نروح نزورهم
قام وائل:ان شاالله
ام بدر:وقول لروان عشان تجي معانا..لازم نزورهم ونخفف عليهم
وائل(بحزن):ان شاالله
راح وائل لغرفته وام بدر تتأمله بنظرآت حزينه وتدعي من قلبها ان ربي يقوم مشعل بالسلامه ويرجعه لأهله احسن من أول..
*في أرآضي أستراليـــــا
كان الشباب قآعدين في الصآله يشربوا الشآي وكل منهمـ مستاانس اكتر من التآني بسبب الخبر الحلوو اللي اكتشفوه
ماجد:بصرآحه احلى يوم بحياااتي هاليووم
بدر:اي والله واخيرا بنرجع للأهل والوطن والدنيا الحلوووه
سامي:اي والله اخيرا الله يرجعنا بالسلامه ياارب
الكل:آمين
سامي اتذكر حآدث مشعل وحزن عليه:ماجد تدري ان مشعل ولد خآلي تركي صار له حادث
ماجد انصدم!!من هالخبر:وكيف حالته الحين؟
سامي:امي تقول ان حالته خطيره لأن الاصابه كانت في راسه
ماجد:لاحول ولاقوة الابالله
بدر:الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب
الكل:آمين
ماجد:والله لو عني اليوم ارجع واروح اتطمن عليه..مشعل طيووب وحبوووب من الكل
سامي:اي والله مسكين عمره ماغلط على احد حاله حال نفسه الله يشفيه ياااارب
الكل:آمين
ماجد قآعد يفكر"لايكون هالخبر اللي كانت بتقولي عنه مها الله يستر بس"!!
في بيت ام نآصر رن التلفون’ردت ام ناصر:الوو..مرحبا..وعليكمـ السلامـ..انا بخير وانتي كيفك؟وش اخبار قاسمـ؟
ام قاسمـ:الحمدلله كلنا بخير..ام نآصر ابغى اكلمك في موضوع يخص ولدي قاسمـ وبنتك عبير
ام ناصر:قولي وانا اسمعك..
بعد المغرب كان ماجد قآعد ينتظر اتصآل من اخته مها وبعد ثواني من انتظاره رن جوآله طالع ماجد في الشاشه ورد:هلا مها
مها:هلا ماجد..ايش فيه صوتك؟
ماجد(بحزن):مافيني شي
مها:ماجد بalbino قول ايش فيك صاير شي؟
ماجد:مافيني شي يامها قولي ايش عندك وخلصيني
مها(استغربت من اسلوب ماجد):ماجد!!
ماجد:آسف ياعمري..بس متضايق شوي
مها:ليش؟ايش اللي ضايقك؟
ماجد:مها ارجوكِ لاتهتمي موضوع عادي واتضايقت منه..انتي الحين قوليلي الموضوع اللي كنتي بتكلميني فيه
مها:طيب بقولك بس بليز ياماجد ماابغى احد يعرف عن هالموضوع لاامي ولاابوي ولااي احد
ماجد(استغرب):اوعــــدك!!بيبقى سر بيني وبينك
مها:اوكِ..اسمعني ياماجد من غير اي مقآطعآت..
خلصت ام ناصر من المكالمه اللي خلتها تنتعش انتعآش غير طبيعي ووقفت في صآلة البيت تنآدي:عبير عبيرووووه وينك؟
نزلت عبير:هلا يمى
ام ناصر(والفرحه شاقه وجهها شق):الف مبروك يابنتي خطبك قاسمـ ولد خالتك جوآهر
عبير اتفاجأت من الخبر ومن الصدمه ماقدرت ترد عليها بحرف وظلت ساكته !!
ام ناصر:واتفقت انا وخالتك ان قاسمـ يجي يشوفك الأسبوع الجآي يوم الأحد
هنا عبير حست بالقهر:بس يمى أنا مو موافقه وانتي ماأخذتي موافقتي اذا كنت راضيه بقاسمـ او لا
ام نآصر(صرخت عليها):اسمعيني بتوافقي غصبا عنك ومابتلقي احسن من قاسمـ وبعدين احمدي ربك ان جاكِ واحد مثل قاسمـ ع الأقل راتبه صآحي ويقدر يعيشك العيشه اللي عمرك ماحلمتي فيها
عبير بصوت كله بكى ودموع:يمى طيب انتي تدري ايش يشتغل؟ ولااهم شي عندك الراتب وبس
ام ناصر(عصبت عليها وسحبتها من شعرها):مايهمني يشتغل اللي يشتغله اهم شي راتبه يأكلك ويشربك
عبير (صرخت):يمى الفلوس مو كل شي..والسعاده مابنشتريها بالفلوس
سحبتها ام ناصر اكتر من شعرها:انقلعي لغرفتك وبتوافقي عليه غصبا عنك فهمتيني ولا لا؟
ركضت عبير لغرفتها وهي مو شآيفه الطريق من كثر الدمووع اللي بكتها وجلست ع السرير والدموع زادت اكتر واكتر’اللي يشوف عبير وهي تبكي يحس بمقدآر الألم اللي يعتصر قلبها ويحس فيها..بس حسآفه!!امها وهي امها ماحست فيها من كتر القسوه اللي في قلبها ومن الفلوس اللي عمت عينها ومن الحياه اللي اغرتها بمنآظرها وزيفها الخآآدع..
ماجد:مها انتي كيف سمحتي لنفسك تعطيه رقمك؟!!
مها:ماجد انا مااعطيته رقمي ..انا اعطيته رقم ابوي..وهو ماطلب مني غير رقم امي او رقم ابوي
ماجد:ااها ..طيب بس هذا اللي صار ماصار اي شي تاني؟
مها:لا ماصار..ماجد ايش فيك احسك تشك فيني؟
ماجد:لاحبيبتي والله ماأشك فيك..بس قصدي ماكلم ابوي في الموضوع؟
مها:لا مااظن انه كلمه..لأن لو كلمه كان ابوي اعطاني خبر
ماجد(ابتسمـ):طيب..اهمـ شي اخلاقه وانتي قلتي اخلاقه 100% ..بس ماقلتي لي اذا كان يهتمـ فيكِ.. يهتمـ بأخبارك؟او اذا انتي تهتمي بمشآعره مثلا؟
مها(استغربت):مااااجد هذا جزآي اني ارتحت لك وقلت لك الموضوع؟
ماجد:ههههههههههه خلاص طيب بسكت ..بس صدقيني ماقلت لك هالكلام الا عشان اذكرك بتعليقاتك ايام رهف
مها:اهاا يعني بتردها لي
ماجد(وهو يضحك):اي طبعا لازم اخذ حقي من التعليق والضحك
مها:هههههههه مشكلتكمـ هالعيله ماتفوتوها ع الوآحد
ماجد:ع الوآحد ولا ع الصفر
مها مااتت من الضحك وكملت سوآلفها مع اخوها عن الدراسه والغربه!!اللي هو عايشها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:22 pm



("الجــــزء الثامــن عشــــر")

وصل وآئل للاستراحه اللي كان بيقآبل فيها الشباب
وائل:مشعل يلا انزل واستااانس معانا
مشعل:اعذرني ياوائل بعد بكره عندي اختبار وبروح ألحق ع المحآضرات
وائل:من مين بتاخذها؟
مشعل:من اي واحد من الشباب رامي او اسامه
وائل:اوكِ على راحتك يلا في امان الله
مشعل:مع السلامه
دخل وائل للاستراحه ومشى مشعل بالسياره الى نهآية الشآرع ومشى في طريقه وكل مالف لأي لفه يشوف السياره اللي وراه تتبعه لدرجة انه لف لنفس الشارع اللي كان فيه وشاف السياره تتبعه ’حس مشعل بالخوف خآصة ان الساعه 12 ومافي نآس كتير في الشآرع وحاول انه يهرب من السياره اللي تلاحقه وزود السررررررعه!!
* في أرآضي أستراليا
رجع بدر للبيت في تماام الساعه 1 ’دخل للصاله شاف ماجد وسامي قاعدين ومبين من اشكالهم انهم قآعدين ينتظروه كل هالوقت
سامي(بقهر):انت وين كنت؟
ماجد:لاتقول هالوقت كله مشغول لأنك طلعت من العصر ومارجعت الا الآن
بدر:هيييه انت واياه شوي شوي على بعدين انا مو طفل لما تقعدوا تنتظروني لين ماارجع
سامي:ماانت طفل هذا كلام سليمـ ومافيه اي تشكيك
ماجد:بس عقلك عقل طفل ولا في وآحد يطلع من العصر ويسهر لهالوقت خآرج البيت وهو في دوله غير دولته وبين اهل غير اهله
بدر(اقتنع بكلام ماجد وحس ان اللي سواه شي غلط فعلا):خلاص ياماجد..خلاص ياسامي
ان شاالله ماتتكرر
ماجد:اتمنى..تصبحوا على خير
سامي:والعشا ياماجد
ماجد:مالي نفس
راح ماجد لغرفته’وسامي كمان راح لغرفته وترك بدر لوحده في الصاله’بدر حس ان فعلا زملائه خآيفين عليه ومهتمين فيه وقعد في الصآله يفكر مره في غلطته ومره في اهله ومره في مالكة روحـــه وبالــه..
كان مشعل يسرررررع بالسياااره وهو يشوف المرايا شاف السياره مازالت وراه وتطارده وكل ماسرع سرعت السياره اكتر واكتر لين صارت قريبه منه وفجأة من غير ماينتبه مشعل صدم في شجره كانت قدامه واتكسر زجاج السياره الامامي وبدأ الدم يسيل من جسمه!!
في بيت عائلة السلطان كان فهد قآعد في غرفته ويتكلمـ بالجوآل مع شيماء بنت اخوه
فهد:والله للوقت الحآلي مافي اي رحله بس انا متأكد ان بتكون في رحله بالكتير بعد اسبوعين
شيماء:ان شاالله مايكون في اي رحله
فهد(ابتسمـ):ان شاالله..والله ياشيماء لو بكيفي مااروح..بس هذه حياتي ولازم ارضى فيها.. اي صح بكره عندك دوام وانتي قآعده للساعه 1؟
شيماء:عادي اقدر اقوم الصبح
فهد:لاحبيبتي روحي نآمي اخاف تروك يسألك ومع النوم تقوليله كنت اكلم عمي وانا اروح فيها
ضحكت شيماء على عمها:والله حركات تروك اقوى شخصيه في العيله
فهد:ههههههه اي طبعا لازم نضرب له حساب ولاتبغينا نروح فيها كلنا؟
شيماء:ههههههه عقبآل مااصير مثله..يلا عمي بروح أنام تصبح على خير
فهد:وانتي من اهله..فمان الله
قفل فهد وحط راسه ع المخده يفكر في الرحلات القآدمه وحآل الودآع اللي بينه وبين بنت أخوه اللي متعلقه فيه لهالحــــد!!
في تماام الساعه الرابعه فجرا وفي بيت ابو مشعل رن التلفون مرتين ولكن لامجيب!!وفي المره الثالثه رد ابو مشعل:الووو..وعليكمـ السلام..اي هذا بيت مشعل..اي انا ابو مشعل
وفجأه!!! انصدم من الخبر اللي سمعه واخذ اسم المستشفى!!!!وقام بسرعه
ام مشعل(بخوف):ايش صار ياتركي؟
قالها ابو مشعل الخبر اللي سمعه وشهقت من الصدمه!!! وقامت بسرعه اخذت عبايتها وطلعت مع ابو مشعل واتجهوا للمستشفى..
في صبآح اليوم التآلي راحت مها للمستشفى مع اخوهآ هآني اللي كان ينتظرها في السياره,دخلت مها للمستشفى واول ماشافتها صفآء دخلت للدكتور بابتسامه تسحر:صباح الخير دكتور
نادر:صباح النور
في هالوقت وصلت مها ودقت الباب
نادر:ادخل
دخلت مها واول ماشافها نآدر حس بإحساس غريب ..حس بشي فيها يجذبه نحوها اكتر واكتر..عكس صفآء اللي حست بالقهر والغيره اول ماشافتها
لك وحشه في دآخلي مآلهآ حد
".. في غيبتك كل آلمشآعر تنآدي .."
كل آلوجوه آللي غدت عني تصد
".. أقول روحوآ لآ تردون عآدي .."
آلآ ".. آنــــــــــــت .."
أشتآق لك" شوووق "من جد
".. أحس لك وحشه تقطع فؤآدي ..!"
صفآء حاولت انها تبين عكس اللي في قلبها بس ملامحها فضحتها عند نادر اللي طلب منها تروح تجيب الملف وراحت وهي مقهوووره وشوي وتنفجر من هالمها اللي دآخله في طريقها
نادر(ابتسمـ):ايش اخبارك الحين يامها؟
مها:الحمدلله بخير
وسكتوا لحظاآإأت..اكتفوا فيها بالنظرآأإآت من غير اي كلمـــــه
جابت صفآء الملف وحطته ع المكتب وقعدت’نادر كان يبغى يقهر صفآء لأنه فآهم حركاتها وتصرفآتها اللي مالها دآعي..
نادر(طالع في مها بنظرآت حب):وانا ماتهمك أخباري؟
هنا انفجرت صفآء وحست ان وجودها ماله اي دآعي بس في نفس الوقت رفضت تنسحب وقررت انها تحضر الموقف كله مهما كان فيه ..
خجللللت مها وابتسمت من غير ماترد عليه بحرف
نادر اعطى مها ورقه :مهاوي لو سمحتي ابغى تلفون الوآلد او الوآلده
مها استغربت من طلبه واخذت القلم بعد تردد وكتبت في الورقه رقم ابوها
نادر اخذ الورقه واحتفظ بها في جيبه والتفت على صفاء :اصرفي لها هالأدويه من الصيدليه
صفآء حست بالجرح والاهانه والتقصير من نآدر ورغم كل هذا أخذت ورقة الأدويه وراحت تصرفها وهي بتموووت من القهر!!
مها:دكتور يعني أ....
نادر:مها قولي نآدر لاتقولي دكتور
سكتت مها واتعلقت عيونهم ببعض لمده من الوقت وبعد كذا قامت مها واستأذنت ’نظرات نآدر مافارقتها لين خرجت من المكتب..
* في أرآضي استراليا وفي جآمعة سيدني
خرج الطلاب من القاعه’بدر عيونه كلها نومxنوم
سامي:بدر ايش فيك نعسان انت مانمت امس؟
بدر:لا
ماجد:وليش مانمت؟
بدر:ندمآن ع الغلطه اللي غلطتها امس
سامي:عادي حبيبي كلنا نغلط بس اهم شي اننا مانكرر الغلط
بدر(ابتسمـ):ان شاالله..
وصلت مها للبيت وراحت لغرفتها وقاعده تفكر في نآدر اللي أسرها وأسر روحها وبتفكر اذا كان اخذ الرقم عشان يتقدم لها ’طيرت هالأفكار من راسها واستبعدت هالشي وفكرت تفتح هالموضوع لأحد من اهلها "مستحيييل افتحه لأبوي..وحتى امي اخاف تفهمني غلط..مالي غيرك ياماجد انت وآمال اللي بتتفهموا الموضوع صح وتفيدوني بآرآئكمـ"وراحت طيران لغرفة آمال دقت الباب 3 مرآت لكن لااامجيب!!وبعدين اتذكرت ان آمال في الدوآم وراحت قعدت في غرفتها تفكر هل تتصل على ماجد او لا؟!!وبعد تفكير اتصلت على ماجد:هلا بأحلى مهاوي
مها:هلا ماجد ايش اخبارك؟
ماجد:الحمدلله بخير وانتي كيفك الآن وكيف صحتك؟
مها:الحمدلله تماام..ماجد ابغى اكلمك في موضوع
ماجد:لازم الحين؟
مها:لا مو لازم اي وقت تكون فيه فآضي اكلمك فيه
ماجد:خلاص كلميني في الموضوع بعد المغرب اكون وقتها فآضي ورآيق
مها(ابتسمت):اوكِ اهتم بنفسك..يلا في امان الله..
قفلت مها وهي تحس انها رآضيه عن نفسها وعن تصرفاتها..
بعد صلاة الظهر انتشر لكل فرد من عائلة السلطان خبر حآدث مشعل وتنويمه في غرفة العنايه المركزه والكل عرف ان حالته مرررره خطيييره لأن الاصابه اكتر شي كانت في راسه..
في المستشفى كان رايح جآي على باب الغرفه ماقعد الا ثوآني قليله وعلامات التوتر والقلق مرسومه على وجهه والحزن باين فيه لأقصى درجه!!ابو مشعل ماقدر يجلس من كثر الألم اللي في قلبه وهو يشوف ولده الوحيد بين الحيااه والمووت وممكن في اي لحظه هالولد يروح من بين يديه!!
خرج الدكتور من غرفة مشعل..وابو مشعل راح له
ابو مشعل(بحزن كبير):دكتور طمني عن حالته
الدكتور(هز راسه بيأس):حالته خطييره مررره ولازم انت والمدام تروحوا للبيت لأن انتظاركم مابيفيد بشي
ابو مشعل حس ان الدنيا ضآقت في وجهه:طيب دكتور متى يقوم من هالغيبوبه وتتحسن حالته؟
الدكتور:هو اصابته خطيره جدا ويمكن يقوم من هالغيبوبه ع الأقل بعد 5 او 6 أيام..انت ادعي له وان شاالله ربي يقومه بالسلامه
راح الدكتور وابو مشعل فآضت عيونه بالدموووووع:ياااارب اشفيه ورجعه لنا بالسلامه ياارب..
في بيت ام سامي وقفت ام سامي في الصاله وتنادي بصوت عآلي:نوووف نووووفووه
نزلت نوف خآيفه :نعم يمى
ام سامي:البسي عبايتك خلنا نروح بيت خالك ..مشعل صار له حآدث وحالته خطيره
نوف(شهقت من الصدمه!! مااتوقعت ان خآلد يسوي هذا كله وسرحت تفكر في مشعل وحالته اللي قالوا عنها خطيره)
ام سامي عصبت على برودهآ وسرحآنها:نوووف روحي جيبي عبايتك؟
انتبهت نوف وراحت تجري لغرفتها وجابت عبايتها ونزلت للسياره مع امها..وراحوا لبيت ابو مشعل..
بعد صلاة العصر دخل وائل للبيت والحزن باين في ملامحه’ام بدر اول ماشافته حست ان فيه شي
ام بدر:وائل خير ياولدي ايش فيك؟
وائل(بحزن):مشعل يمى
ام بدر:ايش فيه؟
وائل:صار له حآدث ودخل المستشفى وحالته خطيره
شهقت ام بدر:الله يقومه بالسلامه ويرجعه لأهله سالم
وائل:آمين
ام بدر:قوم ياولدي غير ملابسك وخلنا نروح نزورهم
قام وائل:ان شاالله
ام بدر:وقول لروان عشان تجي معانا..لازم نزورهم ونخفف عليهم
وائل(بحزن):ان شاالله
راح وائل لغرفته وام بدر تتأمله بنظرآت حزينه وتدعي من قلبها ان ربي يقوم مشعل بالسلامه ويرجعه لأهله احسن من أول..
*في أرآضي أستراليـــــا
كان الشباب قآعدين في الصآله يشربوا الشآي وكل منهمـ مستاانس اكتر من التآني بسبب الخبر الحلوو اللي اكتشفوه
ماجد:بصرآحه احلى يوم بحياااتي هاليووم
بدر:اي والله واخيرا بنرجع للأهل والوطن والدنيا الحلوووه
سامي:اي والله اخيرا الله يرجعنا بالسلامه ياارب
الكل:آمين
سامي اتذكر حآدث مشعل وحزن عليه:ماجد تدري ان مشعل ولد خآلي تركي صار له حادث
ماجد انصدم!!من هالخبر:وكيف حالته الحين؟
سامي:امي تقول ان حالته خطيره لأن الاصابه كانت في راسه
ماجد:لاحول ولاقوة الابالله
بدر:الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب
الكل:آمين
ماجد:والله لو عني اليوم ارجع واروح اتطمن عليه..مشعل طيووب وحبوووب من الكل
سامي:اي والله مسكين عمره ماغلط على احد حاله حال نفسه الله يشفيه ياااارب
الكل:آمين
ماجد قآعد يفكر"لايكون هالخبر اللي كانت بتقولي عنه مها الله يستر بس"!!
في بيت ام نآصر رن التلفون’ردت ام ناصر:الوو..مرحبا..وعليكمـ السلامـ..انا بخير وانتي كيفك؟وش اخبار قاسمـ؟
ام قاسمـ:الحمدلله كلنا بخير..ام نآصر ابغى اكلمك في موضوع يخص ولدي قاسمـ وبنتك عبير
ام ناصر:قولي وانا اسمعك..
بعد المغرب كان ماجد قآعد ينتظر اتصآل من اخته مها وبعد ثواني من انتظاره رن جوآله طالع ماجد في الشاشه ورد:هلا مها
مها:هلا ماجد..ايش فيه صوتك؟
ماجد(بحزن):مافيني شي
مها:ماجد بalbino قول ايش فيك صاير شي؟
ماجد:مافيني شي يامها قولي ايش عندك وخلصيني
مها(استغربت من اسلوب ماجد):ماجد!!
ماجد:آسف ياعمري..بس متضايق شوي
مها:ليش؟ايش اللي ضايقك؟
ماجد:مها ارجوكِ لاتهتمي موضوع عادي واتضايقت منه..انتي الحين قوليلي الموضوع اللي كنتي بتكلميني فيه
مها:طيب بقولك بس بليز ياماجد ماابغى احد يعرف عن هالموضوع لاامي ولاابوي ولااي احد
ماجد(استغرب):اوعــــدك!!بيبقى سر بيني وبينك
مها:اوكِ..اسمعني ياماجد من غير اي مقآطعآت..
خلصت ام ناصر من المكالمه اللي خلتها تنتعش انتعآش غير طبيعي ووقفت في صآلة البيت تنآدي:عبير عبيرووووه وينك؟
نزلت عبير:هلا يمى
ام ناصر(والفرحه شاقه وجهها شق):الف مبروك يابنتي خطبك قاسمـ ولد خالتك جوآهر
عبير اتفاجأت من الخبر ومن الصدمه ماقدرت ترد عليها بحرف وظلت ساكته !!
ام ناصر:واتفقت انا وخالتك ان قاسمـ يجي يشوفك الأسبوع الجآي يوم الأحد
هنا عبير حست بالقهر:بس يمى أنا مو موافقه وانتي ماأخذتي موافقتي اذا كنت راضيه بقاسمـ او لا
ام نآصر(صرخت عليها):اسمعيني بتوافقي غصبا عنك ومابتلقي احسن من قاسمـ وبعدين احمدي ربك ان جاكِ واحد مثل قاسمـ ع الأقل راتبه صآحي ويقدر يعيشك العيشه اللي عمرك ماحلمتي فيها
عبير بصوت كله بكى ودموع:يمى طيب انتي تدري ايش يشتغل؟ ولااهم شي عندك الراتب وبس
ام ناصر(عصبت عليها وسحبتها من شعرها):مايهمني يشتغل اللي يشتغله اهم شي راتبه يأكلك ويشربك
عبير (صرخت):يمى الفلوس مو كل شي..والسعاده مابنشتريها بالفلوس
سحبتها ام ناصر اكتر من شعرها:انقلعي لغرفتك وبتوافقي عليه غصبا عنك فهمتيني ولا لا؟
ركضت عبير لغرفتها وهي مو شآيفه الطريق من كثر الدمووع اللي بكتها وجلست ع السرير والدموع زادت اكتر واكتر’اللي يشوف عبير وهي تبكي يحس بمقدآر الألم اللي يعتصر قلبها ويحس فيها..بس حسآفه!!امها وهي امها ماحست فيها من كتر القسوه اللي في قلبها ومن الفلوس اللي عمت عينها ومن الحياه اللي اغرتها بمنآظرها وزيفها الخآآدع..
ماجد:مها انتي كيف سمحتي لنفسك تعطيه رقمك؟!!
مها:ماجد انا مااعطيته رقمي ..انا اعطيته رقم ابوي..وهو ماطلب مني غير رقم امي او رقم ابوي
ماجد:ااها ..طيب بس هذا اللي صار ماصار اي شي تاني؟
مها:لا ماصار..ماجد ايش فيك احسك تشك فيني؟
ماجد:لاحبيبتي والله ماأشك فيك..بس قصدي ماكلم ابوي في الموضوع؟
مها:لا مااظن انه كلمه..لأن لو كلمه كان ابوي اعطاني خبر
ماجد(ابتسمـ):طيب..اهمـ شي اخلاقه وانتي قلتي اخلاقه 100% ..بس ماقلتي لي اذا كان يهتمـ فيكِ.. يهتمـ بأخبارك؟او اذا انتي تهتمي بمشآعره مثلا؟
مها(استغربت):مااااجد هذا جزآي اني ارتحت لك وقلت لك الموضوع؟
ماجد:ههههههههههه خلاص طيب بسكت ..بس صدقيني ماقلت لك هالكلام الا عشان اذكرك بتعليقاتك ايام رهف
مها:اهاا يعني بتردها لي
ماجد(وهو يضحك):اي طبعا لازم اخذ حقي من التعليق والضحك
مها:هههههههه مشكلتكمـ هالعيله ماتفوتوها ع الوآحد
ماجد:ع الوآحد ولا ع الصفر
مها مااتت من الضحك وكملت سوآلفها مع اخوها عن الدراسه والغربه!!اللي هو عايشها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:47 pm

(( الجــــزء التاسع عشـــر ))

بعد صلاة العشاا كانت عبير قآعده في غرفتها تمسح بقآيآ دموعها وأحزانها فجأه سمعت صوت باب الغرفه
عبير (بصوت حزين):ادخــــل
دخل مروان وشاف حال أخته ومااستغرب هالشي لأن هالمنظر يتكرر عليه بشكل اسبوعي’جلس مروان جنب أخته وطالعها بنظرآت طيبه وحنان:عبير
عبير:نعمـ
مروان:ايش صآير؟!!
عبير بكت وماقدرت تحبس دموعها !!’مروان حآول انه مايتأثر كتير بحالة أخته وحاول انه يصبرها ويواسيها لين هدأت وقالت له الموضوع كلـه
شهق مروان من الصدمه!!:لاحول ولاقوة الابالله’قام معصب:ايش هالمصيبه اللي نحنا فيها؟
عبيرخافت:مروان خفض صوتك والله مو نآقصين مشآكل
مروان(مااهتم لكلامها):خلي يصير اللي يصير كل شي اسكت عليه الا هالموضوع ياعبير صدقيني لو على موتي ماأسكت على هالموضوع
وخرج راح لغرفته وهو معصب ومقهوووور وعبير خآيفه من تصرف مروان وتهوره!!..
في صبآح اليوم التآلي..راح ابو مشعل وام مشعل للمستشفى عشان يطمنوا على حالة ولدهم مشعل ..وسمحت لهم الدكتوره انهم يدخلوا يشوفوه لمدة دقيقتين بس لااكتر ولاأقل لأنهم مهما جلسوا عنده ماراح يقدروا يتكلموا معاه ويفهموا مشاعره وأحاسيسه..
اتصلت صفآء على صديقتها نوف ’نوف اول ماشافت الرقمـ طنشتها وماردت عليها’رجع الجوآل رن اكتر من مره اخذت نوف الجوال وقفلته عشان ترتاح من صفآء ومصايبها
"والله مشعل مايستاهل ياليت اللي صآر لمشعل يحصل لرهف او رهآم كان نحنا بألف خير"
واتمددت على سريرها ونامـت..
في الظهر كان عبدالله قآعد مع بناته على طآولة الغداا’واستغرب لأنه ماشاف زوجته ع الغدا
عبدالله:وين امكمـ؟
راما:في الغرفه
عبدالله:وليش ماتجي تآكل معانا؟
ريم:قالت ماتبغى تتغدى
عبدالله(باستغراب):وليش ماتبغى؟
راما:مالها نفس
عبدالله(يقوم):طيب انتوا كلوا وانا بروح اشوفها
راما:حآضر
قام عبدالله وراح للغرفه شاف زوجته ليلى قآعده ومتضايقه’جلس عبدالله جنبها
عبدالله:ايش فيها قلبي متضايقه اليوم؟
ليلى(بملل):متضايقه من اللي صآر لمشعل
عبدالله(ضمها):حبيبتي اللي صآر لمشعل قضآء وقدر ولازم نرضى فيه..ولاتنسي ان أمر المؤمن كله خير
ليلى:ونعم بالله
عبدالله:يلا قومي نتغدى اتأخرنا ع البنات
ليلى:عبدالله والله مالي نفس في الأكل
عبدالله:عشان خآطري.وعشان خآطر البنآت والله قاعدين ينتظرونا ناكل معاهم
ليلى:اوكِ
قامت ليلى ’وقام عبدالله وراحوا اكلوا مع البنات أحلىآ غدى..
في العصر اجتمع الأهل كلهم في بيت ابو مشعل وكانوا البنات قآعدين في الصاله الدآخليه والشباب قاعدين في مجلس الرجآل..رهآم حست بضيق مو طبيعي وقررت انها تطلع للحديقه عشان تغير جو الكآبه اللي سكن داخلها..خرجت رهام وقعدت على طاوله كانت موجوده في حديقة البيت..وفي هاللحظه اتصل احمد بعدنان وذكره بالموعد مع بآقي الشباب استأذن عدنان وطلع للحديقه شاف رهآم جالسه والدموع تنزل من عينها بدون توقف
وقف عدنان يتأملها بنظرآت عطف ورقه وحناااان:رهااامـ
التفتت رهام وشافت عدنان واقف يتأملها بشفقه ومااهتمت له
عدنان:الله يقومه بالسلامه ..ادعي له يارهام وان شاالله بيرجع لكمـ احسن من قبل
رهام:آمين ياارب
عدنان:رهامـ اعرف انه مو وقته هالكلام..بس ابغاكِ تعرفي ان في اشخآص يفرحوا لفرحك ويحزنوا لحزنك..ودموعك غآليه عندهمـ وهذا ماله غير تفسير واحد ان هالأشخآص يحملوا في قلبهم لك قدر كبير من الحب والمعزه
رهام كانت ساااكته وتفكر في كل كلمه يقولها عدنان
عدنان:ان شاالله تكوني فهمتي كل كلمه مني والأهم انك تفهمي قصدي يارهام..في امان الله
رهام(بهمس):مع السلامــــه..
كانت قاعده في الصاله وتطقطق بجزمتها(الله يكرمكمـ) على السيراميك اللي في الصاله لدرجة انها سوت ازعاج بشكل غير طبيعي
ام سامي(بصرآخ):نوووف ايش هالازعاج؟
نوف انتبهت لنظرآت امها ونظرآت الناس اللي كانوا مجتمعين في الصاله بس كل هالنظرآت ماقهرت نوف !!اللي قهرها نظرة وحده بس واللي هي نظرة رهف!!بس حاولت انها ماتبين لها هالشي والتفتت تطالع في ساعتها وتشوف الوقت.رهف انقهرت من تصرفآت نوف وحست انها بجد انسانه ميئوس منها نهائيا
رهف(تقوم):عن اذنكمـ بروح غرفتي
اميره:وانا بجي معك
وقاموا اميره ورهف ’راحوا للغرفــــه..
*في أرآضي استراليــــــــا
كان بدر قآعد مع ماجد وسامي وكان مرره مستااااانس ومبسووط
سامي:ماشاالله دوووم ياارب هالفرحه
بدر(بابتسامه عريضه):آمييييييين ’أجمعين يااارب
سامي:آمين.بس ايش المنآسبه؟
بدر:المناسبه اننا بنرجع لأهلنا بعد يومين ان شاالله
سامي(ابتسمـ):اي والله بجد اشتقت لكل شي في السعوديه
ماجد:شباب ايش رايكمـ نطلع ونستااانس شوي قبل السفر
بدر:بالنسبه لي ماعندي اي مانع
سامي:وانا بالنسبه لي موآآآفق من غير اي إعترآآض
وقاموا الثلاثه وركبوا السياره واتجهوا لحديقه كآنت قمه في الرووووعه والجمـأآإأآل..
في بيت ابو مشعل وبالتحديد في غرفة رهف كانت رهف متضايقه لأبعد حد وباين الضيق في ملامحها’اميره استغربت منها:رهــــف ايش فيكِ متضايقه؟
رهف(بقهر):ماشفتي هالخبله اللي تحت كيف تصرفاتها ترفع الضغط؟
اميره:لاحول ولاقوة الابالله..خلاص طنشيها لين متى بتحطي عقلك في عقلها
رهف:لين تتعدل وتحترم المكان اللي هي قآعده فيــــه
اميره:خلاص يارهــــف نحنا اللي فينا كافينا ..ماعليكِ منها خلينا في مشعل وحالته
رهف(بحزن):الله يقومه بالسلامه
أميره:آميـن ياارب..
في صبآح اليوم التآلي..كان الجو مشرق وهآدئ وكل شخص راح لدوامه ماعدا مشعل اللي في المستشفى ومنوم على سريره الأبيض والغيبوبه مغطيه على حيآته..كانت غرفته هادئه ماعدا أصوات الأجهزه اللي موصله في كل اجزآء جسمه..دخلت عليه امه ودمعتها على خدها تتأمل حالة ولدها وتدعي ان ربي يشفيه ويقومه لها بالسلامه مثل ماكان..
في الصبآح قامت نوف من النوم شافت الساعه 10 وفتحت الجوآل لقت مكالمه من صفآء اتأففت وحست بالملل ’حطت الجوآل وقامت غسلت وجهها ونزلت للصاله تفطر مع امها وابوها
ام سامي:نوفوه اليوم بنروح نزور مشعل
نوف(بسخريه):هو يدري عننا اذا رحنا او لا؟
ام سامي(بقهر):نووف مهما كانت حالته بنزوره يعني بنزوره فهمتي؟
نوف:ان شاالله..
في الظهر خرجت ندى من البيت عشان تتغدى برا مع زميلتها آيات ’واول ماطلعت من البيت شافت روان’روان ابتسمت لها:صبآح الخير
ندى(استغربت):صباح النور
دخلت روان للبيت وتبعتها نظرآت ندى"غريبه هالبنت اتوقعتها مغروره بس شكلها عسل"
وركبت السياره وراحوا للمطعمـ هي وآيات..
*في أرآضي أستراليــــا
خرج بدر مع سامي وماجد وكانوا كلهم مبسوطين بالهدايا اللي اشتروها لأهلهم ومبسوطين اكتر لأنهم بيرجعوا لوطنهم وأرضهم,فجأه انتبه بدر لنظره خلته يتيبس في مكانه وكانت نظرتها تحمل الكثير من الدموع والأشوآآق’استأذن بدر من اصدقاءه وراح لشــذى..
بدر:مساء الخير
شذى(بحزن):مساء النور
بدر:ايش اخبارك؟
شذى:الحمدلله وانت؟
بدر:بخير ولله الحمد..شذى تدري اني بسافر بعد يومين؟
شذى(بحزن):حتى أنا
بدر(ابتسمـ):للسعوديه؟
شذى:اي لأني خلصت دراستي هنا وبرجع لهم بعد بكره
بدر:حلوو والله..احلى خبر في حيآتي
ابتسمت شذى وبعدها اعتذرت وراحت مع زميلتها سهامـ,رجع بدر لأصدقاءه وكملوا شرآء الهدايا وبعدين رجعوا للبيت وكل منهم قعد يجهز أغرآضــــه..
في صبآح اليوم التآلي ..يوم الخميـس..كانت قآعده في غرفتها تفكر فيه وتفكر في كل كلمه طلعت منه امس..ابتسمت وحست ان كلامه ريحها وخفف من ضيقتها شوي..نزلت للصاله والابتسامه مرسومه على وجهها:صبآح الخير يمى
ام مشعل:صبآح النور..
رهام:وين ابوي؟
ام مشعل:راح عند مشعل..الله يقومه بالسلامه ياارب
رهام(بحزن):آميــــــــن
ام مشعل:فطرتي يابنتي؟
رهام:لا وانتي؟
ام مشعل:لا انتظر ابوكِِ لين يرجع ونفطر كلنا مع بعض
رهام:اوكِ..اروح اشوف شيماا ورهف(وتقوم)
راحت رهام تشوف اخواتها وقامت ام مشعل للمطبخ ترتب الفطور مع الشغالــــه..
في الظهر خلصت عائلة عبدالله من الغدا وراحوا البنات لغرفتهم’لبس عبدالله ملابسه واتجهز عشان يطلع يغير جو ~
ليلى:بتطلع؟
عبدالله:اي بطلع
ليلى:وانا؟
عبدالله طالع فيها وابتسمـ:انتي حياتي بكل مافيها
خجللللت ليلى وكانت تبغى تطلع مسكها عبدالله:وين رايحه؟
ليلى:بروح للبنات
عبدالله:وانا؟
ليلى:مو انت قلت تبغى تطلع؟
عبدالله فكها:اي بطلع ويلا روحي البسي بسرررعه انتظرك في السياره
ليلى:والبناات؟
عبدالله اتأفف وليلى ضحكت عليه:طيب لبسيهمـ وانا بوصلهم لفهد واميره
ليلى:خلاص دقايق ونطلع
عبدالله:ان شاالله
راح عبدالله للسياره وراحت ليلى لغرفة البناااات وفرحوا البنات لما امهمـ قالتلهمـ انهم بيروحوا يقعدوا عن خالتهم اميره وعند خالهم فهـــد..
في المستشفى..دخل ابو مشعل لغرفة ولــده بحزن عميق سآكن في قلبه محد يدري عنه الا الله
دخل وشاف حالته مثل قبل ماتغير فيها شي"لاحول ولاقوة الا بالله..الله يشفيك ياولدي ..الله يشفيك يامشعل"وسااالت دموعه غصبا عنه’دخل الدكتور وطلب منه انه يطلع عشان راحة المريض,وفعلا طلع ابو مشعل من عند ولده لكن قلبه مازال بآقي مع ولده الى آخر يوم في عمره..
في المطعمـ قعد عبدالله وزوجته ليلى على الطاوله وطلبوا اثنين عصير برتقآل
عبدالله:ايش رايكـ في المكان؟
ليلى(وهي تتأمل المكان):رووووعه وكل شي مرتب ومميز
عبدالله:اهم شي انه عجبك
ليلى:اكيد عجبني مو هذا اختيارك
ابتسم عبدالله:وهذا العصير وصل اتفضلي
ليلى:cheersوو(واخذت العصير تشرب منه..
بعد يومين رجع بدر وسامي وماجد للأرآضي السعوديه’ماجد اول مادخل البيت شاف اخته اماني قاعده في الصاله تشوف التلفزيون’انتبهت اماني ان في احد دخل للبيت وراحت تشوف اللي جا لقت اخوها ماجد ’حضنته وسلمت عليه من قلبها:مااجد والله وحشتني
ماجد(يضحك):وانتي اكتر..تعالي شوفي ايش جبت لك هديه
قعدت اماني مع اخوها في الصاله وطلع لها هديه تموووت فيها اماني وهي عباره عن علبة شوكولاته واكسسوارات باللونين الوردي والأزرق فرحت اماني بالهدايا اللي عجبتها مرره
اماني(بفرح):مشكوور ياماجد والله الهديه مررره حلوووه
ماجد(مبتسمـ):وانتي احلى واحلى
فجأه انتبه ماجد للتفلزيون:ايش هالقناه ياأماني
اماني اتذكرت انها كانت تشوف فيلمـ امريكي وقامت غيرت القناه:قناه امريكيه
ماجد:قاعده تشوفي فيلمـ صح؟اماني انا كم مره قلتلك لاتطالعي هالأفلام والله هالأفلام ماوراها الا الخراب
اماني(بندم):آسفه وان شاالله ماتتكرر
ماجد:ان شاالله
نزل هاني للصاله واول ماشاف اخوه نط عليه وحضنه:الحمدلله على سلااامتك ياأحلى اخو فالدنيا
ماجد حضن اخوه اكتر وسلم عليه:الله يسلمك يالغاآلي
جلس هاني بجنب اخوه:ها كيف دراستك كانت؟
ماجد:الحمدلله ..ماشي حالها
هاني:الحمدلله
ماجد:وين امي وابوي واخوآتي مشتاااق لهم ابغى اسلم عليهم
هاني(ابتسمـ):امي الحين نازله وابوي في المكتب لسه ماجا واخواتك راحوا لبيت عمتي عشان مشعل
ماجد(بحزن):الله يقومه بالسلامه ياارب
هاني:آمين..انت مابتروح تسلم على عمتي؟
ماجد:الا بروح بس اول اشوف امي وابوي وبعدين اروح على بيت عمتي
هاني:حصل خير ان شاالله
ماجد(يقوم):بروح اسلم على امي وآخذ شاور
هاني:وانا بروح اطلب احلى عشا لهالمناسبه الحلوووه
راح ماجد لغرفة امه..وهاني طلع للسياره وهو يخطط ايش يشتري لهالزياره اللي خلته ينبسط ويفرح..
في الشركه..وفي مكتب ابو ماجد..كان ابو ماجد منهمك بالشغل ’واللي صار شاغل اغلب وقته حتى في البيت صارت جلساته قليله ومحدوده مع ام ماجد ,كان يقلب الأوراق اللي في يده والمكتب صاير كله اوراق عمل وملفات لشركات كتيره هو متعامل معاها’سمع صوت الباب
اتأفف وهو يقول:ادخلل
رفع ابو ماجد راسه عشان يشوف مين هالشخص اللي جا يزوره وهـو في عز العمل..ورسم ابتسامه عريضه على وجهه لما شاف ولده ماجد زاره للمكتب ’سلم عليه وحضنه من قلبه والابتسامه شآقه وجهه من الفرحه
جلس ماجد ع الكرسي المقابل:كيفك ابوي..وكيف الشغل معاك؟
ابو ماجد:والله الحمدلله ياولدي بخير..والشغل مثل ماانت شايف آخذ اغلب وقتي
ماجد:وامي راضيه وساكته..لا انا لازم اخليها تحرمك من هالشغل
ابو ماجد:ههههههههههه والله ياخوفي تسويها
ماجد:هههههههه لا اتطمن ماراح اسويها
ابو ماجد:انت كيف دراستك؟
ماجد:الحمدلله عال العااااال
ابو ماجد:الله يوفقك ويسعدك ياارب
ماجد:اجمعين
ابو ماجد:تدري عن اللي صار لمشعل ولد عمتك؟
ماجد(بحزن):اي ادري الله يشفيه ياارب
ابو ماجد:آمين..رحت شفته؟
ماجد:لا الحين بروح بس قلت امر اسلم عليك
ابو ماجد:الله يسلمك ياولدي
قام ماجد باس راس ابوه واستأذن عشان يروح بيت عمته..
في بيت ابو مشعل كانت العائله مجتمعه في الصاله وبعد ثواني دخلت الشغاله وقالت لهم ان ماجد وصل ’نوف طالعت في رهف بنظرات قهر !!ورهف مااهتمت لنظراتها لأنها اول ماسمعت اسم ماجد حست ان دقات قلبها زادت اكتر واكتر,قامت اميره والبنات طلعوا لغرفة رهامـ
ام مشعل:رهف خليكِ قاعده هذا زوجك ومو غريب عليكِ
قعدت رهف وبعد ثواني دخل ماجد وعلى وجهه ابتسامه سآحره وعذبه:السلام عليكمـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
طاهر علام
مدير المنتدى
مدير المنتدى
طاهر علام

ذكر
عدد الرسائل : 353
العمر : 34
محل الإقامة : صراوة - اشمون - منوفية
الوظيفة : طالب جامعي
نشاطى :
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Right_bar_bleue

دولتى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Egypt10
مزاجى : أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Pi-ca-25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 6477
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

البطاقة الشخصية
نقاط التميز : 100
الأوسمة : .: إدارة المنتدى :. .: إدارة المنتدى :.

أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك   أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك Emptyالأربعاء أبريل 08, 2009 12:54 pm

(( الجـــــــزء العشريـن ))

ام مشعل:رهف خليكِ قاعده هذا زوجك ومو غريب عليكِ
قعدت رهف وبعد ثواني دخل ماجد وعلى وجهه ابتسامه سآحره وعذبه:السلام عليكمـ..
ام مشعل+رهف:وعليكمـ السلامـ
سلم ماجد على عمته:كيفك عمتي وايش اخبارك؟
ام مشعل:الحمدلله بخير وانت كيفك ياماجد؟
ماجد:بخير جعلك بخير
والتفت على رهف’واللي كان باين انها وآصله لأعلى حد من التوتر والقلق ’قرب ماجد منها
قامت ام مشعل:عن اذنكمـ
ماجد:لاعمتي خليكِ قاعده
ام مشعل(ابتسمت):لا اترككمـ عشان تاخذوا راحتكمـ
راحت ام مشعل لغرفتها ’وماجد قرب من رهف ضمها وباس جبينها :اخبارك؟
رهف(وشوي بتمووووت من الخجللل’ردت بصوت اقرب للهمس):الحمدلله
ماجد طالع فيها لمدة ثوآني:وانا ماتهمك اخباري؟
رهف(ابتسمت بخجللل):اخبارك؟
ماجد:بخير دام اني قريب منك
في غرفة رهام كانت نوف قآعده وحاسه بالملل والضيق لأنها مو طايقه الغرفه اللي هي قاعده فيها ولاهي طايقه صاحبة الغرفه ولااهل البيت كلهم’قامت لبست عبايتها
اميره:نوف على وين؟
نوف(بضيق):بروح للبيت
اميره:ايش عندك في البيت؟
نوف:سامي وصل وبروح اشوفه
اميره فهمت انها تصريفه جآمده من نوف:ومين بيوصلك؟
نوف:ابوي كلمته من ساعه واخيرا وصل
قامت نوف يلا بروح,اميره:طيب انتظري شوي لأن الحين رهف وماجد في الصاله
نوف(بقهر):وانا ايش علي منهمـ انا بروح لبيتنا ولابجلس اتأملــ سخافتهمـ؟!
رهام:حبيبتي ماعندنا سخآفآت في البيت..واذا كان في فهي انتي ماغيرك
نوف(بقهر):احترمي نفسك ولاتغلطي
اميره:خلاص انتي وهي لين متى بتظلوا على هالتصرفات الطفوليه
نوف:يلا مع السلامه خالتي
اميره(بقهر):مع السلامه
نزلت نوف للصاله وهي شوي وتنفجر من تصرفآت رهام اللي ترفع لها ضغطها لآخر درجـه’ولما جات تمر من جنب الصاله التفتت للصاله شافت ماجد وهو حآضن رهف’حست نوف بقهر مو طبيعي"بجد ناس ترفع الضغط"وخرجت ركبت السياره وراحت لبيتهمـ..
رهف(بدلع):مااااااجد
ماجد:ههههههههههههه(وفكها):اسمعي رهوفه
رهف:نعم
ماجد:بكره الصبح ان شاالله بمر عليكِ ونروح لمشعل
رهف:اوكِ
قام ماجد:يلا اشوفك على خير
رهف:ان شاالله
ماجد:في امان الله وسلمي على عمي لما يجي
رهف:يوصل..وانت كمان سلمـ على الكل
ماجد:اوكِ مع السلامه
رهف:مع السلامه
خرج ماجد’ورهف قعدت تفكر فييييييييه!! وفي تصرفاااااته اللي احرجتهااااااااااا.!!
في صبآح اليوم التآلي..
كان قآعد في غرفته يفكر فيها هي وحدها..اللي شآغله قلبه وعقله وكيانه !!واللي قلبت عليه حياااته فوق تحت..سمع صوت الباب:ادخـــل
دخلت امه مبتسمه:صبآح الخير
نادر(بوجه مبتسمـ):صبآح النور يمى(وقام سلم على راسها..
ام نادر:يلا ياولدي الفطور جآهز
نادر:الحين بجي بس دقايق اغير ملابسي واكون عندك
ام نادر:اوكِ انتظرك
راحت ام نادر للصاله عشان تنتظر ولدها للفطور..ونادر ابتسمـ وهو يتذكرها
"اوف منك يامها حتى وانا بعيد عنك افكر فيك..مادري ايش مسويه فيني هالبنت"
ولبس ملابسه وراح لأمه اللي قاعده تنتظره:آسف يمى اتأخرت
ام نادر:لا ياولدي عادي..سمي بالله وكل
وبدأوا باسم الله واكلوا فطورهمـ وبالهناا والعااافيــــــــــه..
في المستشفى وصل ماجد ورهف لغرفة مشعل وسمحت لهمـ الممرضه بالدخول لمدة دقيقتين لاأكثر’دخلت رهف ووراها ماجد..رهف قربت من اخوها واتذكرت موآقف كتيره دآرت بينهمـ وحست ان البيت ن غير هالانسان اللي قدآمها صآر ماله اي طعمـ اتأملت الأجهزه اللي حوآليه وحزنت على حالته ونزلت دمعه حآره على خدوده’حــــن عليها ماجد وحاول يخفف عنها:حبيبتي لاتبكي ادعي ان ربي يقومه بالسلامه
رهف مسحت دموعها:آمين الله يسمع منك
ماجد(بحزن):آميييييين ياارب
سمعوا صوت خطوآت تقترب من البآب والتفت ماجد للباب شاف الممرضه تأشر له بأن الوقت انتهى ,قامت رهف وهي تتأمل ملامح اخوهآ واللي كلها ملاآمح حزن وألم وتعب ولاشعوريا منها سآلت دموعها للمره الثانيه ’اخذها ماجد وطلع معاها لخآرج الغرفــــه..
في بيت ابو ماجد وبعد الظهر كانت العائله كلها مجتمعه ع الغداا ماعدا مآجد اللي ماكان موجود في البيت كله
ابو ماجد:غريبـــــــــه!! وين ماجد؟
آمال(وهي تغرف في الصحون):مادري عنه وين راح
ام ماجد:طلع من الصبح وللحين مارجع
ابو ماجد:هو قال لي انه بيروح الصبح يتطمن على مشعل وبعد ماطلع من عنده اعطآني خبر
ام ماجد:قوم ياهاني اتصل على اخوك شوف وينه
هاني(يقوم):ان شاالله
اتصل هاني مرره ومرتيـــــــــــن ولكن لامجيب!!
ام ماجد:اتصل مره ثالثه يمكن يرد
هاني(بملل):يمى اتصلت مرتين مارد يعني كيف بيرد ع الثالثه؟
ابو ماجد:عن الفلسفه الزايده اتصل وانت سآكت
اتصل هاني واخيرا رد عليه ماجد:الووو
هاني:هلا ماجد وينك؟
ماجد:برا
هاني(بقهررر):قول والله تصدق حسبتك جوه
ماجد:هههههههههههههههههه الحين قولي ايش عندك متصل؟
هاني:ابوي يبغاك ع الغداا
ماجد:قوله بتغدى برا
هاني(التفت لأبوه):ابوي ماجد يقولك هو بيتغدى برا البيت
ابو ماجد:اعطيني اكلمه
اخذ ابو ماجد التلفون:اي ياولدي..ليش تتغدى برا ونحنا كلنا ننتظرك؟
مها ضحكت بصوت عآلي على كلمة"ننتظرك"اي انتظار وهمـ بدأوا يفضوا الصحون من التهضيمـ
طالعها ابوها بنظره خلتها توقف الضحكه غصبا عنها
ابو ماجد:اوكِ على راحتك بس العشاا في البيت معانا
ماجد:ان شاالله
ابو ماجد:في امان الله
ماجد:مع السلامه
قفل ماجد من ابوه والتفت لرهف وابتسم لها من غير مايقول اي حرف
رهف:مين اتصل؟
ماجد:هاني يقول ابوي يبغاك ع الغدا
رهف:اوكِ روح اتغدى معاه
ماجد(طالع فيها وابتسمـ):انتي خليكِ سآكته مجننتني ومعذبتني وتقولي روح قوليلي بالله كيف اروح؟
خجلللللللللت رهف من كلام ماجد ووجهها صاااير ألوآآإأن من الخجـــــــــــــل!!!
ماجد:قومي خلنا نطلع نتغدى برا
رهف:لا ماجد مالي خلق اطلع
ماجد:ليش؟!!
رهف:مالي نفس آكل شي
ماجد:رهووف انتي مافطرتي وعشان كذا لازم تتغدي
رهف(تقوم):لا ياماجد والله مالي نفس
ماجد:وين رايحه؟
رهف:بروح اسوي لي قهوه
ماجد سحبها من يدها:لاقهوه ولاغيره اول شي الغدا بعدين القهوه
رهف:ماابغى غدى
ماجد(يتكلمـ بكل جديه):ومافي قهوووه
رهف حست بكلمات ماجد وحست بجديته اللي عرفته بها من اول يوم’جلست وماقالت له ولاحرف
ماجد(بنفس الأسلوب):يعني باقيه على رأيك؟
رهف(بزعل):ماجد قلتلك مالي نفس والله مااشتهي الأكل
ماجد(باصرار):خلاص مافي غدى مافي قهوه سمعتيني؟
طالعته رهف بنظرات غريبه!!بس هو فهمها:من هاليوم انسي القهوه اذا ماأكلتي
رهف:ماااااجد ليش تـ....
ماجد:ولاكلمه..انتي قاعده تضري صحتك ولاهمك شي
رهف انقهرت من اسلوبه الجاد معاها وقعدت على سريرها تقلب بجوآلها
ماجد سحب الجوآل من يدها:اعتقد اني ماخلصت كلامي صح؟
رهف طنشته وماردت عليه’ماجد:وهالجوآل معاي لين تفكري تاكلي اوكِ؟
وجا يبغى يطلع من الغرفه بس صوتها !!صوتها سحره رغم انه زعلان منها بس وقف على ثاني نداء لما كررت اسمه على لسانها:ماااجد..ماااااجــــــــــد!!
وقف ماجد بملامح رجوليـــــــه وبأسلوب الزعلل:نعمـ
رهف:خلاص باكل بس اعطيني جوآلي
ماجد(وهو يطالع في الجوآل):لهالدرجه ماتقدري تستغني عن جوآلك؟!!
رهف(بدلع):مااااجد!!
ماجد طالع فيها بنظرة حب وحنااااان خلتها تخجل وتطالع في الأرض
ماجد:تبغي جوالك؟
رهف(وعينها ع الأرض):اي
ماجد:طالعي فيني وابتسمي وقولي اي كلمه
رهف فهمته ونفذت كلامه طالعت فيه وابتسمت وقالت ماجد
ماجد+رهف:ههههههههههههههههههههههههه
ماجد اعطاها جوالها:حلوه الكلمه
ضحكت رهف وراحت تلبس عبايتها’ماجد استغرب منها:وين وين؟
رهف:عزمتك ع الغدى برا وعلى حسابك
ضحك ماجد:الله يعين من الحين كذا عاد كيف بعدين
رهف:عادي تعبي رآحه
ضحك ماجد وطلع للسياره ’ركبت رهف وراحوا لمطعمـ فخمـ وكآن من افخمـ المطاعمـ السعوديه..
بعد صلاة العصر..راح ابو ماجد للشركه عشان يكمل اشغاله اللي ماتخلص وخآصة هالأيام اتراكمـ عليه الشغل بصوره غير طبيعيه ..دخل للمكتب وجلس ع الكرسي يتأفف اخذ الأوراق اللي كانت في الدرج الثالث وبدأ يقراها ويوقع عليها ويكتب اقتراحاته لتطورات الشركات الأخرى فجأه دق عليه السكرتير وقاله ان في واحد عند الباب يبغى يقابله
ابو ماجد:اعتذر لي منه..وقوله اني مشغوووول ومااقدر اقآبل احد
السكرتير:طيب يقول احجز لي موعــــــد معاك
ابو ماجد(وبعد تفكير دقيق):خلاص قوله يوم الاثنين ع الساعه 1 الظهر
السكرتير:ان شاالله
قفل ابو ماجد وكمل تخطيطات الشركه من غير مايفكر مين هذا اللي مهتمـ لهالدرجـــــه انه يتكلمـ معاه!!؟
بعد العشا كانت رهام قاعده في الصاله مع اختها شيماء ..رن التلفون وكان اقرب لشيماء
رهام:شيماء ردي ع التلفون
شيماء:مافيني ردي انتي
اتأففت رهام وردت بقهر:الووووو
عدنان انصدم من هالرد وابتسم:هلا رهام
رهام حست باحسـآآس غير..حست ان الدنيا احلوووت في نظرها من هالصووت اللي صآر لها طيف في أحلامهـا ومو مصدقه انها سمعته في الحقيقه!!
عدنان:الووو الووو
رهام(انتبهت):الووو
عدنان:رهوم تقول وجود بتجيك بكره العصر
رهام:الله يحييها
عدنان:سلميلي على خالي و شيمااء ورهــــف
رهام:ان شاالله
قفلت رهام من عدنان وهي تفكر..انتبهت لها شيماء وطالعتها بنظرة استغراب:ياناااااس
طالعت رهام في شيماء:خير
شيماء:ايش فيكِ..مين اللي اتصل؟
رهام:وجود تقول بتمر عندنا بكره العصر
شيماء:طيب؟!لهالدرجه الموضوع شغلك؟
رهام(تقوم):بجد فآضيه وماعندك شي..ع العموم يسلم عليكمـ عدنان(وتروح لغرفتها
شيماء تطالعها باستغراب:الله يسلمه(وتكمل متآبعة التلفزيــــون..
دخلت رهام لغرفتها واتمددت على سريرها تفكر في حآلة أخوها مشعل وتدعي ان ربي يقومه بالسلامه ويرجع لهم بصحه وعآفيه’فجأه رن جوآل رهآم شافت المتصل ورود
ردت رهام بحزن:هلا ورود
ورود:هلا رهام ايش اخبارك؟
رهام:الحمدلله بخير وانتي؟
ورود:انا تمااام الحمدلله..انتي ايش فيه صوتك؟
رهام:مافيني شي
ورود:تعبانه؟
رهام:لا بس حزينه على مشعل
ورود:الله يشفيه يارب
رهام:آمين يارب
ورود:اسمعي رهوومه تدري ان بكره بنجيكِ؟
رهام:اي قالتلي وجود
ورود:اوكِ..وين شوشو مالها صوت اليوم؟
رهام:قآعده في الصآله..كيف اختباراتك
ورود:اوووف يارهآم لاتذكريني..كل ماده اسوأ من اللي قبلها
رهام:الحمدلله على كل حال بس انتي شدي حيلك ولاتقصري
ورود(تضحك):ان شاالله بحااااول
وكملووا كلامهمـ اللي مايخلى من المرح والونآأإآســــهـ..
في صبآح اليوم التآلي..
كانت ندى قآعده في غرفتها تفكر في مروان فجأه قطع تفكيرها صوت اختها الصغيره نغم
نغم:ندى
التفتت عليها ندى:نعم
نغم:كلمي امي تبغاكِ تساعديها في تجهيز الفطور
ندى(تقوم):اوكِ يلا وانتي كمان تعالي ساعدينا
نغم:حآضر
كان قآعد في حديقة الفيلا الرآقيه والفخمه ونسمآت الهوآء تتطاير على هالأجوآء الهآديه والرقيقه ورغم كل هذا حس بملل فظيع واخذ جوآله واتصل على صديقه فهد
فهد:ياهلا والله بهالصووت الحلووو
فيصل:ههههههههه هلا فيك كيفك؟
فهد:الحمدلله بخيير ياوجه الخير وانت ايش اخبارك؟؟امورك؟؟
فيصل:الحمدلله مآشي حآلي..اقول فهد
فهد:قول
فيصل:ايش رايك نطلع نفطر برا في هالجو الحلووو؟
فهد:والله ماعندي اي مآنع
فيصل:خلاص 10 دقايق واكون عندك ان شاالله
فهد:اوكِ انتظرك..فمــــان الله
قفل فهد ودخل ياخذ له شاور..قامت اميره واتجهزت عشان تروح بيت اخوها تركي وتقعد معاهمـ كالعاده وجلست في الصآله تنتظر فهد يوصلها..
في الظهر كانت ام نآصر في الصآله وتتكلمـ بالتلفون
ام ناصر:ايوه ياأم قآسمـ..والله تنوري البيت انتي وولدك قآسمـ..لاحبيبتي ماعندنا اي شي تشغلنا عنكمـ؟..بعد العشا ع الساعه9؟اوكِ انتظركمـ على أحر من الجمـر ..تسلمي لي والله مع السلامه
قفلت ام ناصر وفي هالوقت نزلت عبير للصاله:صبآح الخير يمى
ام ناصر(بابتسامه عريضه):صبآح النور والسرور
استغربت عبير من ابتسامة امها ومن ردها الحلوووو بس حاولت انها ماتبين لها استغرابها
كملت ام ناصر:اسمعيني حبيبتي اليوم ابغاكِ تلبسي احلى لبس فالدنيا كلها..خالتك ام قآسم بتجينا اليوم وبيجي معاها قآسم عشآن يشوفك
عبير اول ماسمعت هالكلام حست بسحآبه سوداا غطت على عيونها وصآرت تحس بضيق صدر وقلق وتوتر وكآبه ماحست فيها من قبل وجلست على اقرب كنبه لها
كملت ام نآصر والابتسامه شاقه وجهها:ابغاه يتجنن عليكِ ومايفكر يدور اي بنت غيرك مهما كان جمآلها سمعتيني ياعبير؟
عبير(انتبهت ..وبملامح حزينه):ان شاالله
قامت ام نآصر:وقولي لهالمروان يروح السوق ويشتري لنا عشاا محترم ورآقي..ولاينسى الحلويات والشوكالاتات والعصيرات
عبير(والحزن غطى عليها):ان شاالله
راحت ام ناصر لغرفتها وعبير قآعده تفكر في كلام امها ودموعها سآلت غصبا عنها!!
كان نآدر قآعد في مكتبه ويفكر في هالملاك اللي سكنت بآله واستوطنت كل مشآعره وأفكاره وقرر انه يتصل على ابوها ويكلمه اليوم قبل بكره..وبالفعل اخذ نآدر جواله واتصل واخيرا رد عليه السكرتير وحوله على ابو مآجد
رد ابو ماجد:الوو..وعليكمـ السلامـ..ياهلاوالله مين معآي؟
نآدر(بتردد):طآل عمرك انا نادر ال(....)وابغى اكلمك في موضوع ضروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taherallam.yoo7.com/
 
أنا جيت أسكنك وأحياك وابقى فيك وابقى لك
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاهر علام  :: المنتدى العام :: القسم الادبى :: قصة وحكاية-
انتقل الى: